الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رقم مندوب السفارة المصرية بالرياض الجديد 2020

بواسطة: نشر في: 22 أبريل، 2020
mosoah
رقم مندوب السفارة المصرية بالرياض

إن كنت تبحث عن رقم مندوب السفارة المصرية بالرياض فستجده في المقال الآتي ، تضم المملكة العربية السعودية في أراضيها العديد من أبناء الجنسيات العربية الأخرى حيثُ تمثل لهم موطناً آمناً يجدون به سُبل العمل وتحسين مستوى المعيشة وذلك في مختلف الوظائف والمهن والحرف العمالية.

وتسمح المملكة بأن تتواجد على أراضيها العديد من السفارات الممثلة للدول العربية لتكون وسيلة لتواصل المقيمين مع بلادهم الأم وبحث شئونهم الانتقالية وتقنين أوضاعهم بالمملكة وما إلى ذلك.

لذا نعرض لكم في المقال الآتي عنوان، مواعيد عمل، رقم مندوب السفارة المصرية في الرياض من موقع موسوعة، فتابعونا.

رقم مندوب السفارة المصرية بالرياض

يُمكنك الذهاب لمقر السفارة المصرية بمنطقة الرياض من خلال العنوان التالي: مدينة الرياض ـ السفارات ـ شارع عبد الله السهمي.

وتعمل السفارة خلال الأسبوع بداية من يوم الأحد حتى يوم الخميس بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً، لتتيح للمقيمين المصريين التوجه إليها خلال هذه الفترة واستكمال أوراقهم أو التساؤل حول أية شئون خاصة بهم في المملكة.

بينما يكون يوج الجمعة والسبت أجازة رسمية للعاملين بالسفارة المصرية بالرياض.

ويُمكنك التواصل مع مندوب السفارة المصرية بالرياض من خلال رقم هاتف 1275 483 11 966 + .

كما يُمكنكم التواصل مع القنصلية المصرية بالمملكة العربية السعودية من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوكن والتي يُمكنك الوصول إليها مباشرةً بالضغط على رابط الصفحة الرسمية للقنصلية العامة المصرية في الرياض ـ المملكة العربية السعودية.

لنكون بذلك قد عرضنا لكم رقم مندوب السفارة المصرية بالرياض، وللمزيد من الاستعلامات تابعونا في الموسوعة العربية الشاملة.