ما هي قصة هتلر

أمل سالم 7 يونيو، 2019

نتحدث في مقال اليوم عن قصة هتلر، يعد هتلر سياسي ألماني نازي على الرغم من أنه ولد في النمسا، وكان زعيم ومؤسس لحزب العمال الألماني الاشتراكي الوطني الذي عُرف باسم ( الحزب النازي).

حكم ألمانيا في الفترة من 1933: 1945 حيث كان مستشار الدولة، ومن ثَم انتقته مجلة تايم كونه واحدًا من الشخصيات التي تركت أثرًا كبيرًا في تاريخ البشرية في القرن العشرين ، وسنعرف تفاصيل أدق حول حياة القائد النازي هتلر من خلال موسوعة.

قصة هتلر

ولد أدولف هتلر في سنة 1889 في النمسا، وكان والده غير شرعي في بلده فقد حمل هتلر لقب والدته، ثم بعد ذلك غير اسم عائلته إلى لقب هتلر، ولم يستخدم أي لقب آخر، وذلك في عام 1876 وبعد تقاعد والده من العمل بالجمارك عاش هتلر في لينز.

لم يكن هتلر متفوقًا في دراسته حيث كان مغرم بالرسم، والأعمال الفنية، ولكنه فشل في ذلك أيضًا فانتقل إلى ميونخ لإجراء فحص الخدمة العسكرية له في عام 1914 وانضم لفوج المشاة الاحتياطي بعد قيام الحرب العالمية الأولى، فقضى خدمته أثناء الحرب، وتعرض للإصابة، ولكن ظل على قيد الحياة، وبعد انتهاء الحرب العالمية الأولى حصل هتلر على وسام الصليب الحديدي تقديرًا لشجاعته.

علاقته بوالديه

يُدعى أن علاقته كانت متوطدة بأمه إلى حد كبير، ولكن علاقته بأبيه كانت غاية في السوء حيث كان والده شخصية قاسية تتميز بالحدة، والشدة في التعامل فكان يجبره على السير في نفس طريقه التعليمي ليصبح موظفًا مثله في الجمارك، ورفض هتلر رغبة أبيه حيث أحب الرسم، وولع به ،ورأى نفسه فيه لذلك فقد عاش هتلر حياة طفولية مضطربة قاسية فيذكر أنه كان في بعض الأوقات يتعرض للضرب من قِبل والده فقد كان والده قاسيًا عليه، وعلى والدته أيضًا، وكان ذلك عاملًا لقرب هتلر من والدته، وتعلقه بها.

مواقف حزينة تعرض لها هتلر

مات لهتلر أربعة من أخوته، ومات أبوه وهو في سن الرابعة عشر من عمره فعاش بعدها على تبرعات الأيتام، ومساعدات والدته، ولم يطول الزمن حتى فارقت والدته الحياة إثر المرض اللعين، وهو في سن الثامنة عشر فتدهورت أحواله المادية فحاول أن يعمل رسام في فيينا عاصمة بلده فكان يعرض لوحاته على السياح، والتجار كما حاول الالتحاق بالأكاديمية للفنون، ولكن تم رفضه مرتين، ونصحوه أن يوجه قدراته إلى مجال الهندسة المعمارية بدلًا من الرسم، وفي ذلك الوقت قد نفذت أمواله فلحق بملجأ للمشردين، وأقام به عامًا ثم انتقل إلى بيت يقيم به فقراء العاملين ،واستقر فيه.

معلومات عن حياة هتلر الشخصية

عشقه للحلويات

كان هتلر مغرمًا بالحلويات، وحبه للسكريات بطريقة مبالغ فيها، فيتناول كميات هائلة من السكريات كل يوم كالشيكولاتة، وأنواع الحلوى المختلفة حتى كان يضع سكر في كاس الخمر الذي يشربه.

اعتقاده بالسحر

فكان هتلر مؤمنًا بفكرة السحر، والشعوذة، والأعمال فلا يترك ملابسه في أي مكان عام أبدًا، وكان يذهب للعرافيين، والسحرة، والمنجمين ليعرف تنبؤات حياته القادمة، والاستطلاعات بنتائج الحروب سواء بالانتصار، أو بالهزيمة.

خوفه من شفرات الحلاقة

فمن قصص حياته الغريبة التي لم يدركها أحد عنه أنه يهاب بشكل مبالغ من الشفرات الحلاقية حيث كان يتألم، ويصرخ عند الحلاقة فكيف لهذا الرجل النازي الشجاع أن يخاف من شفرات الحلاقة؟ ففسره البعض بأنه مريض بجنون العظمة حيث كان يظن أن الجميع يتصارع على قتله، والتخلص منه فكان لا يسمح لأحد أن يحلق له، فيتكلف بهذا الأمر بنفسه كي لا يقترب منه أحد.

وفاة هتلر

توفى هتلر في إبريل عام 1945 واختلفت الآراء حول كيفية الوفاة فقد ورد أنه انتحر بتناوله السيانيد، ومنهم من يقول أنه انتحر برصاص ناري ،ومنهم من يقول أن انتحاره كان عن طريق تناوله السيانيد، ثم إطلاقه النار على رأسه فسقط قتيلًا .

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة المقال التالي للتعرف على خطأ هتلر الفادج .

المراجع

1

ما هي قصة هتلر

الوسوم

مواضيع ذات صلة

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د