مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل فروع كالفن كلاين الرياض الفروع الجديدة

بواسطة:
كالفن كلاين الرياض

تعرف على فروع كالفن كلاين الرياض من خلال مقال اليوم على موسوعة ، فعلامة CK جديرة بلفت انتباه الجميع بغض النظر عن المنتج الذي يحملها، سواء كانت حقيبة، قطعة ملابس، ساعة يد، أو عطر مُعين. فكالفن كلاين هي علامة تجارية عالمية يرجع تاريخها إلى 1968، ومقرها الأساسي في نيويورك، فهي تحمل اسم مؤسسها المصمم كالفن كلاين الأمريكي الجنسية، والذي استطاع في فترة قصيرة جدًا أن يحجز مكان لتلك العلامة المميزة وسط أكبر وأشهر الماركات العالمية التي تحتل الأسواق في ذلك الحين. لتظل حتى الآن دليل على أناقة وتميز مُقتنيها.

كالفن كلاين الرياض كبير

انتشرت فروع كالفن كلاين في العديد من الدول الأوروبية، ومن بعدها لاحظنا غزوها للأسواق العربية، ومن بينها الأسواق التجارية بالمملكة العربية السعودية، ولاقت بها نجاح كبير.

ولم تقتصر منتجاتها على الملابس فحسب، بل تنوعت ما بين الحقائب، الأحذية، الساعات، العطور، وغيرها من الإكسسوارات والكماليات التي تحمل عنوان الأناقة وتضيف لمسة فريدة لصاحبها سواء كان رجل أو امرأة.

ولاقت متاجرها المنتشرة في المملكة إقبال كبير، وأصبحت مقصد للعديد من الأشخاص سواء كانوا من المُقيمين في المملكة، أو من زائريها. وعلى الأخص بمدينة الرياض، والتي راح الكثير من ساكنيها يبحث عن فروع تلك الماركة العالمية ليتمكن من زيارة أقرب فرع له، لذا من خلال السطور التالية سنعرض لكم تلك الفروع بالتفصيل.

فروع كالفن كلاين الرياض

على الرغم من وجود العديد من فروع كالفن كلاين بالمملكة العربية السعودية، وتحديدًا في جدة والخبر، إلا أننا سنخص بالذكر في هذا المقال فروع الرياض وحسب، وهي:

  • الفيصلية مول، شارع العليا، الرياض.
  • الدور الأرضي، مول الحمرا، البوابة الثانية، طريق الشيخ حسن بن حسين بن علي، طريق الملك فيصل الرياض.
  • حياة مول، طريق الملك عبد العزيز، حي الملك فهد، الرياض.