مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

وصفات عطار زمان للجنس

بواسطة:
وصفات عطار زمان للجنس

تعد المشكلات الجنسية أحد أكثر وأهم المشكلات التي تواجه الأزواج، والتي في بعض الأحيان يكون نهايتها الإنفصال، وإستطاع عطار زمان تجميع أقوى الوصفات التي تساعد على منع حدوث هذه المشاكل، والتي تساعد على زيادة الثقة بين الأزواد وتقوية العلاقة والتخلص من المشاكل الجنسية، وفي مقال اليوم سوف نعرض أهم وصفات عطار زمان للجنس والعلاج بالطرق الطبيعية ذات النتائج المضمنة وبشكل آمن دون الحاجة لتناول الأدوية أو إستخدام أي من المستحضرات الكيمياوية التي قد تتسبب في بعض الأثار الجانبية فيما بعد.

وصفات عطار زمان للجنس :

يعاني كثير من الرجال من الضعف الجنسي إلا أن أغلبهم لديهم خجل من ذكرها، وإليكم الأن حل لهذه المشكلة وهي تلك الوصفات التالية:

وصفة غذاء ملكات النحل مع الحبة السوداء :

  • نحضر كمية غذاء ملكات النحل تكون مناسبة، وكوب ماء وكمية من مسحوق حبة البركة تكون مناسبة ومسحوق عشبة الجينسنج، عسل السدر الأصلي.
  • يتم أخذ مقدار جرام واحد من غذاء ملكات النحل ويُضاف له أربع جرامات من مسحوق حبة البركة الطازجة، ثم يُضاف مقدار ثلاث جرامات من مسحوق الجينسنج الأصلي، ثم نقوم بوضع ملعقة طعام من عسل السدر إلى المكونات السابقة، ثم يتم تجريك المزيج بشكل جيد حتى الذوبان، ثم تناوله على الريق كل يوم وذلك للحصول على أفضل نتائج.

وصفة العسل النقي مع حبة البركة :

يتم مزج كلا المكونين معاً ثم تناول مقدار ملعقة كبيرة من المزيج كل يوم على الريق، مع المواظبة على هذا الأمر لحين حدوث الشفاء، وذلك لأن هذا العلاج بحاجة للإستمرارية وعدم تعجل النتائج.

ملحوظة: يمكن المواظبة على أكل ورق الجرجير الأخضر الطازج فهو يفيد كثيراً وله نتائج عظيمة، وكذلك الحرص على تناول ملعقة كبيرة من بذور السمسم المقشر فهذا يفيد أيضا مع الحالات التي تعاني من ضعف الإنتصاب.

وصفة عطار زمان لزيادة الطاقة الجنسية :

مطلوب إحضار مقدار ملعقتين من لبن البودرة مع كمية ماء مناسبة وملعقة صغيرة قرفة مطحونة وثمرة واحدة فقط من أي نوع فاكهة ورنصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون وكمية صغيرة من عصير الليمون وأربع ملاعق طعام عسل نحل نقي، يتم خلط كل هذه المكونات معاً ثم تناولها حين الحاجة.

وصفة أخرى :

عشرين حبة من حبات اللوز الحلو ونصف فنجان عسل أصلي ونصف فنجان صنوبر، ويتم سحق الصنوبر واللوز ومزجهم مع العسل ثم يتم غلي هذا المزيج ويتم تناوله مرة واحدة في المساء قبل الذهاب للنوم، ومن الأفضل أن يُستخدم كل يوم طازجا.

وصفة عطار زمان لعلاج ضعف الإنتصاب   :

يتم إحضار كمية من مسحوق عشبة الجينسنج وكمية من مسحوق حبة البركة وكمية مناسبة من مسحوق عشبة الأفلارون التي تساعد على زيادة طول العضو الذكري وعشبة السيراد المقوية للجنس وأخيراً عشبة البارود التي تساعد على تأخير عملية القذف، ويتم خلط كل هذه المكونات ثم أخذ مقدار ملعقة كبيرة من هذه الخلطة بجامب ملعقة كبيرة عسل نحل طبيعي ومزجهم في كوب ماء مغلي ثم تُترك حتى تبرد بعض الشئ، ويتم تناول هذا الخليط كل يوم على الريق.

وصفة العسل الجبلي مع الأعشاب من عطار زمان لعلاج ضعف الإنتصاب :

  • ذكرت كثير من المجلات المرموقة أنه في حال القيام بمزج العسل الجبلي مع الزنجبيل أو القرفة فإنه يفيد في علاج كثير من الأمراض من ضمها ضعف الإنتصاب لدى الرجال ويساعد على زيادة قدرتهم الجنسية، فالعسل الجبلي يخلو من الأضرار والأعراض الجانبية بجانب أنه صحي وآمن.
  • حيث أنه في حال مزجه مع القرفة عى الريق فإن هذا المزيج يمنح نتائج أفضل ويزيد من قوة الإنتصاب، بجانب أنه يحسن من مزاج النشوة الجنسية.
  • أما عند إضافة الزنجبيل مع العسل الجبلي فإنه يفيد في علاج العديد من الأمراض، بجانب القدرة الهائلة هاة زيادة القوة وتحسين الصحة الجنسية وزيادة قدرة الإنتصاب، بجانب أنه يحسن من الحالة المزاجية الجنسية.

أفضل توابل من عطار زمان تزيد من القدرة الجنسية :

تعد التوابل من العناصر المفيدة كثيراً للجسم، إذ أنها لها قدرة عظيمة على معالجة كثير من أمراض الجسم، وبجانب أنه تضيف للطعام نكهة ومذاق رائع فإنها تزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجال، ومن أهم هذه التوابل ما يلي:

عشبة الشقشق من عطار زمان لتعزيز الطاقة الجنسية للرجال :

وتعد هذه العشبة أحد أهم الأعشاب التي لها فوائد جمة لزيادة قدرة الرجال الجنسية أثناء اللقاء الحميمي، وذلك يرجع للعناصر التي يتم إدخالها في تركيبها، من أهم تلك العناصر الزيوت الطيارة والزيوت الحرة والمواد الحرة، بجانب إحتواء جذور هذه العشبة على 20 حمض أميني كالجلوتاميك أسيد والجلوتامين وحمض الاسباراجين. ويتم أخذ كمية من سيقان وأوراق هذه العشبة ثم سحقها ووضعها بماء مغلي وتركها عشر دقائق، وبعدها يتم تصفية المشروب وتناوله مرتين يومياً مرة صباحاً والأخرى مساءاً، مع مراعاة تجنب إستخدامها لوقت طويل لتفادي أضرارها.

خلطة الأقحوان مع حب العزيز من عطار زمان لتعزيز النشاط الجنسي والجسمي :

يتم إحضار مئة جرام من عشبة حب العزيز، ومئة جرام من عشبة الأملج ومئة جرام أخرى من الأقحوان، ويتم وضع عشبة حب العزيز بإناء نظيف ثم يُضاف إليها نبات الأقحوان وعشبة الأملج، ويتم خلط كافة المكونات مع بعضها للحصول على مزيج متجانس، ومن الأفضل تناول ملعقة فقط من هذا الخليط كل يوم في الصباح وذلك للحصول على أقصى إستفادة.

خلطات الثوم لعلاج الضعف الجنسي من عطار زمان :

  • وصفة الثوم مع الزنجبيل :

يتم إحضار كوب زيت زيتون ورأس ثوم طري وحبة زنجبيل طري، ويتم تقشير الثوم وتنظيفه بشكل جيد ثم تقشير الزنجبيل وغسله بالماء، ووضع زيت الزيتون بالخلاط مع مراعاة أن يكون مقداره ضعف مقدار الثوم، ثم يتم خلط مافة المكونات لجين تكتسب القوام الكريمي، ويتم ترك هذه الوصفة بالمبرد مدة أسبوع، ويتم تدليك القضيب بها مرة كل يوم ثم يُغسل بالماء الفاتر، هذه الوصفة يتم الإستمرار عليها لمدة شهر ونصف.

  • وصفة زيت الزيتون مع زيت الثوم :

كمية من زيت الثوم النقي ومثلها من زيت الزيتون الأصلي، ويتم أخذ مقدار غطاء صغير من زيت الثوم ونفس الكمية من زيت الزيتون،ويتم مزجهما ثم وضعهما على النار مدة دقيقة أو أقل، ويتم ترك الزيت ليبرد ثم يتم دهن منطقة العانة والمنطقة أسفل الظهر كل يوم.