الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل وجهات السياحة في ألمانيا

بواسطة:
mosoah
السياحة في ألمانيا

مهما كانت الفترة التي تُخطط فيها لزيارة أفضل وجهات السياحة في ألمانيا فإنك ستقضي وقتًا مميزًا ومع ذلك فإن الفترة الأفضل لزيارتها تختلف إلى حد ما حسب نوع الأنشطة المفضلة بالنسبة لك فعلى سبيل المثال إذا كنت من محبي التمتع بممارسة الأنشطة بالحدائق كالتنزه فإن الوقت الأنسب بالنسبة لك هو شهري إبريل ومايو؛ في حين إذا كنت من محبي الرياضات الثلجية فإن الفترة الأنسب بالنسبة لك هو الفترة الممتدة بين شهر ديسمبر إلى شهر مارس وذلك لأن هذه الفترة تُمثل فترة تراكم الثلوج على المناطق المرتفعة في ألمانيا. وفي جميع الحالات فإنك ستتحمس لزيارة ألمانيا بمجرد متابعة المقالة الحالية التي أعدها لك موقع الموسوعة والتي ترشدك إلى أفضل الوجهات السياحية الموجودة فيها.

أفضل وجهات السياحة في ألمانيا

برلين

تُلقب بالعاصمة الخضراء نظرًا لكثرة المساحات الخضراء الموجودة بها ويمكن ملاحظة ذلك بوضوح بالتعرف على أهم معالمها السياحية حيث تضم العديد من الحدائق كما أن أغلب المعالم التاريخية محاطة بحدائق كبيرة. ووفقًا لذلك فإن هذه المدينة المتألقة من أفضل الوجهات للباحثين عن الاستجمام وللتحقق من ذلك بنفسك اطلع على مقالة (أفضل معالم السياحة في برلين).

ميونخ

من أشهر معالمها السياحية الحديقة الإنجليزية، والحديقة الأولمبية، وحديقة الحيوانات، وحديقة الحيوانات، وكنيسة سان بطرس، وقصر نيمفمبورج. وتُمكنك مقالة (أفضل معالم السياحة في ميونخ) من التعرف على أهم المعلومات عن كل منهم.

شتوتغارت

تُمثل الوجهة الأولى في ألمانيا بالنسبة للمهتمين بالسيارات وللتعرف على السبب في ذلك فكل ما عليك فعله هو مطالعة مقالة (أفضل معالم السياحة في شتوتغارت).

فرانكفورت

تشغل موقعًا حيويًا في وسط ألمانيا وتضم عدد مهول من المعالم السياحية المميزة المتنوعة بين الحدائق الكبيرة، والمتاحف الهامة، والمباني الفريدة. ويمكنك التعرف على أبرز معالمها مع مشاهدة عدد من أجمل صورهم من خلال مطالعة مقالة (أفضل معالم السياحة في فرانكفورت).

كولون

كولون

تُشير للوجهة السياحية التي لا يستطيع عشاق الشوكولاته مقاومة الرغبة في زيارتها بمجرد التفكير في قضاء أجازة في ألمانيا ويرجع ذلك لتضمنها لمتحف شوكولاته كبير لا تقتصر مزاياه على منح زواره الفرصة للتعرف على أنواع الشوكولاته وكيفية تصنيعها فحسب؛ إذ يمنحهم الفرصة للتمتع بتذوق واقتناء أي من أنواعها كما يُمكنهم من خوض تجربة تصنيع قالب شوكولاته أيضًا. وتُمكنك مقالة (أفضل معالم السياحة في كولون) في التعرف على أهم المعلومات عنه بالإضافة إلى إرشادك إلى أهم المعالم المميزة في كولون لمساعدتك على مضاعفة مدى استمتاعك بزيارتك لها.

للتعرف على المزيد من الوجهات السياحية الهامة في ألمانيا اطلع على المقالات التالية:

المصادر: 1، 2، 3.