أفضل الألعاب المائية في الشارقة للأطفال 2024

ياسمين سليمان 27 ديسمبر، 2023

أفضل الألعاب المائية في الشارقة للأطفال

تعتبر الشارقة هي واحدة من أبرز الوجهات السياحية التي توجد في دولة الإمارات العربية، ويرغب العديد من الأشخاص إلى زيارة تلك المنطقة وذلك لاحتوائها على العديد من المناطق السياحية الترفيهية الرائعة، بالإضافة إلى المناطق الترفيهية التي تتناسب مع الأطفال مثل الألعاب المائية التي تسمح للأطفال بقضاء الأوقات الجميلة المسلية دون الشعور بالقلق فهي أماكن آمنة على الأطفال مثل:

لعبة الغواصة المائيّة في جزيرة الأساطير

وهي من الأماكن السياحية الترفيهية التي يمكن اصطحاب الأطفال إليها دون الشعور بالقلق، وهي عبارة عن غواصة مجنونة تسمح للأطفال بالمرح واللعب وقضاء وقت ممتع.

  • تصنف تلك اللعبة المائية من أفضل الألعاب في المنطقة، وتساعد الأطفال على اكتشاف الحياة البحرية مثل الكائنات البحرية التي توجد في الماء والنباتات والاستمتاع بتلك المناظر الخلابة.
  • بالإضافة إلى العيش في مغامرات مثيرة حيث يذهب الأطفال في رحلة بدية من الحركة على الشاطئ إلى الغوص في أعماق البحر بالغواصة.
  • ويسمح للأطفال الذي يزيد طولهم عن 90 سم فقط بالركوب في الغواصة، ولا يسمح للأطفال أقل من 90 سم ركوب الغواصة.

لعبة الرغوة المائيّة في حديقة مملكة اللؤلؤ

توجد مملكة اللؤلؤ في الشارقة وهي من أشهر الأماكن المائية الترفيهية التي تسمح بدخول الأطفال وتساعدهم على قضاء وقت رائع ملئ بالمغامرات الرائعة.

  • يتم تجهيز الأطفال لدخول تلك المنطقة التي تسمى “الرغوة المائية” من خلال تجهيز الملابس الخاصة التي تتناسب مع المغامرات التي توجد في مملكة اللؤلؤ.
  • ويستخدم الأطفال في تلك اللعبة العديد من الأدوات الممتعة المسلية مثل الأسلحة المائية واللعب مع الأصدقاء وإطلاق المياه على بعضهم البعض.
  • وأتاحت تلك المنطقة للأطفال السباحة في بركة المياه المجاورة، دون القلق فهي تتناسب مع طول الأطفال، بالإضافة إلى السماح للسيدات بالاستماع مع أطفالها “البنات” والسباحة في بركة مملكة اللؤلؤ في اليوم المخصص لهم وهو يوم الثلاثاء من كل أسبوع وارتداء ملابس السباحة المرغوبة.

النظر إلى نافورة الشارقة

يمكن اصطحاب الأطفال إلى النافورة التي توجد في الشارقة وقضاء الوقت الممتع والاستمتاع بالنظر إلى النافورة والعروض المائية التي يتم عرضها.

  • تقوم النافورة بإرسال المال على ارتفاع 100م، وهي تعتبر من أهم العروض المائية الممتعة التي تقدم في الشارقة.
  • ويمكن اصطحاب الأطفال إلى المنطقة المطلة على الساحة، ومشاهدة العروض المائية التي تقدمها النافورة أو النوافير الأصغر حجمًا من تلك المنطقة من خلال شاشات عرض يظهر فيها الفيديو والإضاءة والليزر والصوت معًا لذلك يستمتع بمشاهدتها الأطفال.
  • وتم تخصيص بعض الأوقات التي يمكن اصطحاب الأطفال فيها ومشاهدة تلك العروض المائية الخاصة التي تقوم بعرضها نافورة الشارقة، وتتمثل تلك الأوقات في التالي:
اليوم العرض وقت العرض
من السبت إلى الأربعاءالعرض الأول6:30 مساءً
من السبت إلى الأربعاءالعرض الثاني 8.00 مساءً
من السبت إلى الأربعاءالعرض الثالث 9.00 مساءً
من السبت إلى الأربعاءالعرض الرابع 9.30 مساءً
من السبت إلى الأربعاءالعرض الخامس 10.30 مساءً
من السبت إلى الأربعاءالعرض الأخير 11.30 مساءً
يوم الخميس والجمعةالعرض الأخير12.30 صباحًا

حديقة منتزه الشارقة

تقع تلك الحديقة المائية في إمامة الشارقة وتضم العديد من الأماكن الترفيهية والسياحية التي تساعد على قضاء الوقت الممتع والمسلي لجميع أفراد الأسرة، بالإضافة إلى أنها تتيح اصطحاب الأطفال دون الشعور بالقلق فهي آمنة تمامًا على الأطفال.

  • توفر الحدائق المائية في الشارقة عدد كبير من الألعاب المسلية والمغامرات والأنشطة الممتعة، ويمكن قضاء الوقت الممتع والمسلي مع الأصدقاء أو العائلة.

ومن الألعاب المائية التي توجد في الحديقة المائية في الشارقة ويمكن اصطحاب الأطفال إليها وقضاء الوقت الممتع دون الشعور بالقلق على الأطفال:

مملكة اللؤلؤ

هي واحدة من الأماكن المائية الترفيهية التي توجد في منتزه الشارقة المائي، وتضم عدد كبير من أفضل الألعاب المائية التي تتناسب مع جميع الأعمار الأطفال والكبار، بالإضافة إلى الاهتمام الكبير بسلامة الأطفال من خلال تجهيز الأرض المطاطة المانعة للانزلاق ووجود عدد من الموظفين والمشرفين لحماية الأطفال، وتوفر تلك المنطقة مجموعة كبيرة من الألعاب المائية والمغامرات التي تناسب الأطفال منها:

  • منزلقات الوادي المهجور: يسمح بدخول الأطفال بداية من 141 سم فما فوق، ولا يسمح بدخول الأطفال إلى تلك اللعبة المائية أقل من ذلك الطول.
  • منزلقات ساحل القراصنة: يسمح بدخول الأطفال بداية من 121 إلى 141 سم فما فوق، ولا يسمح بدخول الأطفال إلى تلك اللعبة المائية أقل من ذلك الطول.
  • منزلق عرين القراصنة: يسمح بدخول الأطفال بداية من 121 سم فما فوق، ولا يسمح بدخول الأطفال إلى تلك اللعبة المائية أقل من ذلك الطول.
  • منزلقات بساط الريح: يسمح بدخول الأطفال بداية من 110 سم إلى 150 سم فما فوق، ولا يسمح بدخول الأطفال إلى تلك اللعبة المائية أقل من ذلك الطول.
  • افعوانية ومنزلق القلعة: يسمح بدخول الأطفال بداية من 121 سم فما فوق، ولا يسمح بدخول الأطفال إلى تلك اللعبة المائية أقل من ذلك الطول.
  • منزلقات قصر الملك: يسمح بدخول الأطفال بداية من 121 سم فما فوق، ولا يسمح بدخول الأطفال إلى تلك اللعبة المائية أقل من ذلك الطول.
  • تبدأ تلك الألعاب المائية في الحديقة المائية بداية من الساعة 12.00 ظهرًا إلى الساعة 9.00 مساءً يوميًا.
  • وتتمثل أسعار تذاكر الحديقة المائية في الشارقة في التالي:
    • 120 درهم إماراتي: بداية من الطول 120 سم فما فوق.
    • 100 درهم إماراتي: بداية من الطول 81 سم إلى 120 سم.

الحديقة المائية المصغرة – (سبلاش بارك)

هي حديقة في إمارة الشارقة تبلغ مساحة واسعة فهي تصل إلى حوالي 231 ألف قدم مربع، بالإضافة إلى أنها من أهم الوجهات السياحية الترفيهية التي تتناسب مع جميع الأعمار، وتضم تلك الحديقة المائية العديد من الألعاب المائية التي تمنح الأطفال فرصة الاستمتاع بالأوقات والمرح واللعب، بالإضافة إلى وجود العديد من المرافق التي تحتاج إليها العائلات والأصدقاء.تضم الحديقة المائية المصغرة مجموعة من أهم المطاعم المتنوعة التي تقدم العديد من الأطعمة المختلة التي تتناسب مع الأطفال والكبار.

  • بالإضافة إلى وجود العديد من الأنشطة الترفيهية التي تناسب الأطفال والكبار، مثل الحديقة المائية المصغرة التي يمكن اصطحاب الأطفال إليها دون الشعور بالقلق، فهي مخصصة للأطفال وآمنة عليهم.
  • ويمكن قضاء الأوقات المتتعة وسط شلالات المياه توجد حول الحديقة المائية المصغرة، بالإضافة إلى استكشاف أنفاق المياه والاستمتاع بالعروض المائية الرائعة التي يتم عرضها حول منطقة حديقة الألعاب المائية.
  • وتعرض تلك العروض على مساحات كبيرة من الماء فقد تصل تلك المساحة إلى 800 متر مربع، يتسع لعدد كبير من الأشخاص.
  • تقع سبلاش بارك التي تضم العديد من الألعاب المائية التي تصميمها بطريقة آمنة لتتناسب مع الأطفال في واجهة المجاز المائية، شارع البحيرة، الكورنيش.
  • أوقات العمل في فصل الصيف:
    • من السبت إلى الأربعاء : 10.00 صباحًا: 12.00 منتصف الليل.
    • الخميس والجمعة: 10.00 صباحًا: 1.00 بعد منتصف الليل.
  • أوقات العمل في فصل الشتاء:
    • يوميًا من 10.00 صباحًا : 6.00 مساءً.
  • يسمح بدخول الأطفال بدايةً من 12 عام وليس أقل من ذلك، وتبدأ أسعار التذاكر من 50 درهم إماراتي.
  • يمكن التواصل مع سبلاش بارك والاستعلام عن كل التفاصيل المرغوب بها على الرقم التواصل الخاص بتلك المنطقة وهو : 7000 51106

أفضل الألعاب المائية في الشارقة للأطفال 2024

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د