مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل مشروب للتخسيس قبل النوم

بواسطة:
أفضل مشروب للتخسيس قبل النوم

الكثير من الأشخاص يبحثون عن طرق من اجل تخسيس الوزن والتخلص من السمنة، حيث أن السمنة أصبحت مرض العصر، وأصبح هناك أكثر من ملياري شخص حول العالم يعانون من مشكلة السمنة، ويوجد العديد من الأنظمة الغذائية التي تعمل على تخسيس الوزن، بالإضافة إلى عدد من المشروبات السحرية التي تساعد على التخسيس، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل مشروب للتخسيس قبل النوم عليك بمتابعة هذا المقال:

أفضل مشروب للتخسيس قبل النوم:

يوجد الكثير من المشروبات التي تساعد على تخسيس الجسم والعمل على حرق الدهون التي تختزن في الجسم، وخاصة اثناء فترة النوم، ومن ضمن هذه المشروبات ما يلي:

1-الشاي الأخضر:

يساعد الشاي الأخضر على حرق الدهون الموجودة في الجسم، حيث أنه يحتوي على نسبة كبيرة من مضادات التأكسد والتي تعمل على حرق دهون الجسم لذلك اشرب كوب من الشاي الأخضر قبل النوم بساعة.

2-شاي البابونج:

إذا كنت تريد الاسترخاء والنوم العميق، مع حرق الدهون وتنشيط الجسم عليك بشرب كوب من مغلي شاي البابونج قبل النوم مباشرة، حيث أن شرب كوب واحد من البابونج يعمل على رفع درجة حرارة الجسم مما يعمل على تنشيط عملية خرق الدهون، لذلك لا تفوت هذه الفرصة واشرب شاي البابونج.

3-حليب الصويا:

إذا كنت تريد أن تقوم بحرق الدهون المتراكمة حول الخصر والبطن عليك أن تقومي بشرب كوب من حليب الصويا قبل النوم من اجل أن تحصل على جسم رشيق وخالي من الدهون، كما أنه يعمل على مساعدة الجسم على الاسترخاء.

مشروبات تساعد على حرق دهون الكرش بدون رجيم:

إذا كنت تبحث عن مشروب يساعدك على التخلص من دهون المؤخرة والظهر ويفقدك نحو 10 كيلو جرامات في الشهر، وإذا كنت تريد أن تتخلص من مشكلة تراكم الدهون في الكرش عليك أن تقوم بمتابعة هذا المقال من اجل التعرف على وصفات سحرية للتخلص من الدهون:

1-مشروب القرفة مع قشور الليمون:

يعمل هذا المشروب على حرق الدهون المتراكمة في منطقة البطن والأرداف ويساعد على تنشيط عملية الحرق، ولتحضير هذا المشروب سوف تحتاج إلى المكونات الآتية:

-كوب من الماء المغلي.

-ملعقتين من القرفة الناعمة المطحونة.

-ثلاث ملاعق من قشر الليمون المبشور، مع ثلاث ملاعق من عصير الليمون ايضاَ.

-ملعقة صغيرة من عسل النحل الخام.

طريقة عمل هذا المشروب:

  • قومي بوضع جميع المقادير والمكونات السابقة في كوب الماء المغلي، ثم قومي بعد ذلك بتغطية هذا المشروب لمدة 10 دقائق من اجل الاستفادة من الزيوت الطيارة الموجودة في الأعشاب، ثم يتم شرب هذا المشروب قبل النوم مباشرة، ويمكن أن يتم شرب هذا المشروب على الريق مباشرة.
  • إذا كنت سوف تتناول هذا المشروب في الصباح على الريق يجب ان يتم الانتظار نصف ساعة قبل تناول الطعام، اما إذا كنت سوف تتناول هذا المشروب في المساء عليك بتناوله قبل التوجه إلى النوم بساعة، ويجب أن تواظب على هذا المشروب لمدة شهر كامل.

2-مشروب الجريب فروت:

يعد الجريب فروت من المشروبات التي تساعد على حرق الدهون والإقلال من كمية السعرات الحرارية التي يستهلكها الجسم، حيث أنه يحتوي على كمية من الألياف الغير قابلة للذوبان حيث أنه يحتاج إلى ساعات طويلة من اجل هضمها، لذلك يمكنك أن تقوم بشرب كوب من عصير الجريب فروت قبل التوجه للنوم بثلاث ساعات.

الشراب السحري لحرق الدهون بطريقة طبيعية في 3 أيام فقط:

إذا كنت ترغب في القضاء على الدهون وحرقها في خلال ثلاثة أيام فقط عليك أن تقوم بتناول هذا المشروب:

1-مشروب القرفة والشاي الأخضر والكمون: يعد هذا المشروب من المشروبات الساحرة التي تخلصك من الدهون في وقت بسيط جداً، لكن عليك الا تقوم بتناول أي من النشويات خلال الثلاثة أيام، من أجل الحصول على أفضل النتائج.

مكونات عمل هذا المشروب:

1-لتر من الماء المغلي.

2-ملعقة كبيرة من القرفة المطحونة الناعمة، مع ثلاث ملاعق من الشاي الأخضر.

3-ملعقتان من الكمون المطحون، مع شرائح ثلاثة من الليمون الكبار.

4-ملعقة كبيرة من عسل النحل.

طريقة عمل المشروب السحري للتخلص من الدهون:

-قومي بوضع جميع المكونات السابقة في لتر من الماء المغلي، ويتم تغطية هذا المشروب لمدة ربع ساعة حتى يتم تجانس المكونات معاً.

-بعد ذلك يتم تصفية هذا المشروب ووضعه في الثلاجة ويتم شرب كوب من هذا المشروب قبل تناول أي من الوجبات الأساسية، وكوب قبل التوجه إلى النوم من اجل الحصول على نتائج أفضل.

مشروب لحرق الدهون قبل الأكل:

إذا كنت تريد حرق الدهون المختزنة في الجسم قبل تناول الأكل يجب عليك أن تتناول مشروب مغلي البقدونس:

مكونات المشروب:

-5 أوراق من البقدونس مع 5 عيدان من النعناع الأخضر.

-ملعقة كبيرة من الكمون مع ملعقة من الشمر والشاي الأخضر.

طريقة عمل مشروب البقدونس:

-قومي بوضع المكونات السابقة في لتر من الماء، ثم يتم غلي المشروب على النار لمدة ربع ساعة، ثم يتم تصفية هذا المشروب وشرب كوب واحد قبل تناول الوجبات الأساسية.