الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل وجهات السياحة في إندونيسيا

بواسطة: نشر في: 7 سبتمبر، 2019
mosoah
السياحة في إندونيسيا

أعد لك موقع الموسوعة مقالة أفضل وجهات السياحة في إندونيسيا لمساعدتك على أخذ قسطًا كبيرًا من الراحة والاستجمام بين معالم هذه الدولة خلابة الطبيعة التي تتألف من الكثير من الجزر الطبيعية والتي تشغل موقعًا مميزًا في جنوب شرق قارة آسيا مما جعلها تستقطب عدد مهول من الراغبين في استكشاف المعالم الطبيعية الساحرة وخوض تجربة ممارسة العديد من الأنشطة الشيقة.

أفضل وجهات السياحة في إندونيسيا

جاكرتا

من أنسب الوجهات السياحية للرحلات الأسرية ولمعرفة السبب يف ذلك فكل ما عليك هو مطالعة مقالة: (أفضل معالم السياحة في جاكرتا).

بالي

إذا كنت من عشاق الطيور والحيوانات فلا تفوت زيارتها وذلك لأن من أشهر معالمها حديقة الطيور، وحديقة السفاري، وغابة القرود؛ بالإضافة إلى ذلك فإن هذه الجزيرة الخلابة تضم عدد من الشلالات والشواطىء. وتُمكنك مقالة: (أفضل معالم السياحة في بالي) من التعرف على أبرز معالمها وأهم المعلومات عن كل منهم.

باندونق

تجمع بين المعالم الطبيعية الخلابة، ومدن الألعاب، والمعالم الأثرية؛ فمن أشهر معالمها بركان تانكوبان، ومنتزه رانشا أوباس، وحديقة الحيوانات، ومدينة العاب ترانس ستوديو، ومسجد رايا. وتساعدك مقالة (أفضل معالم السياحة في باندونق) في معرفة أبرز المعلومات عن كل منهم.

بونشاك

تُمثل الوجهة المفضلة للباحثين عن الاستجمام ويُمكنك إدراك ذلك بمجرد مطالعة صور مقالة: (أفضل معالم السياحة في بونشاك).

لومبوك

لومبوك

تضم مجموعة متنوعة من المعالم الطبيعية الساحرة والتي يُعتبر من أجملها الشاطئ الوردي، وشلال تيو كليب، وجبل رينجاني، وشاطئ كوتا، وجزر جيلي. وترشدك مقالة (أفضل معالم السياحة في لومبوك) إلى أهم المعلومات عن كل منهم كما تستعرض عدد من أجمل صورهم.

للتعرف على المزيد من الوجهات السياحية المميزة في إندونيسيا اطلع على المقالات التالية:

المصادر: 1، 2.