مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل انواع الخلاطات للمطاعم

بواسطة:
افضل انواع الخلاطات للمطاعم

اذا كنت تخطط لانشاء مطعم جديد او ترغب في تجديد الاجهزة الكهربائية الموجودة في مطعمك .. فانك قوم بحصر جميع هذه الاجهزة و من ضمنها الخلاط الكهربائي الذي يعتبر من اعمدة المطاعم حيث يعتمد عليها الشيفات في تجهيز الاطعمة المختلفة، لذا نبين لك افضل انواع الخلاطات التي يمكن ان تشتريها و تقتنيها في جهازك.

افضل انواع الخلاطات للمطاعم :

  • براون – JB3010:

يعد خلاط براون JB3010 من افضل خيارات الخلاطات لأنه من التصميمات الالمانية حيث يحتوي علي موتور قوي للغاية بقوة 800 واط و اريق ثلاثي يساعد في الحصول علي افضل مزج للمواد و يتمتع بخاصية التربو التي تزيد قوة الخلاط، يشمل الخلاط علي مجموعة من البرامج التي تعمل بضغطة زر و زجاج مقاوم للحرارة و وعاء كبير.

خلاط براون

  • مولينكس –  LM2421EG:

يتمتع خلاط مولينكس – LM2421EG بموتور بقوة 400 واط مما يجعله قادر علي بشر و تقطيع و خلط مختلف انواع الخضروات و الفاكهة بالاضافة الي تمتعه بفتحة كبيرة في الجزء العلوي من الخلاط مما يسمح اضافة كميات كبيرة من الطعام و شفرات حادة للغاية كما يمتلك مجموعة من الملحقات المختلفة.

خلاط مولينكس

  • كينود – BL487001:

يتمتع خلاط كينود – BL487001 بموتور متوسط بقوة 600 واط و وعاء اضافي ذو ثلاث سرعات للتحكم، و يتميز وعائه بحجم ممتاز يتسع اطعمة مختلفة حتي 2 لتر، يعتبر سهل الاستخدام و عملي بالاضافة الي اماكنية استخدامه في عدد من الوظائف كطحن الثلج و الشكولاتة و التوابل و البن.

خلاط كينود

  • خلاط يدوي مالتى كويك – MQ775:

يعتبر من افضل الخلاطات اليدوية حيث دمج بين خصائص الخلاط و التكنولوجيا المتطورة فهو يحتوي علي موتور قوي للغاية بقوة 750 واط يساهم في تصنيع ما تريد من طعام و شفرات من فولاذ مقاومة للصدأ كما يتمتع بتقنية Powerbell مما ساعد علي تقديم افضل النتائج، و يتميز بخاصية التحكم الذكي الذي ساعد علي زيادة السرعة عند الضغط علي نفس الزر و مجموعة من الملحقات مثل اداة للقطع و التفتيت و التشريح و العجين و كوب بحجم 600 مل.

 

خلاط مالتى كويك – MQ775

  • كينوود – HDP406:

يتمتع الخلاط علي امكانيات جبارة و عالية الكفاءة حيث يتمتع بقوة محرك 800 واط مما يسمح لك اعداد الاطعمة المختلفة سواء تقطيع او هرس او مزج او خفق بكل سهولة و يسر و يتمتع الجهاز بتقنية Supergrip التي تساعد علي استخدامه خلال فترات زمنية طويلة كما يتمتع بمجموعة من الملحقات.

 

 

خلاط كينوود