جهاز شيل تقطين الملابس

أمل سالم 30 أبريل، 2017

جهاز شيل تقطين الملابس

يعد مشكلة ظهور الوبر على بعض انواع الأقمشة من الامور المزعجة، حيث تواجه الكثير من السيدات صعوبة للتخلص من هذه المشكلة، حيث يظهر وبر أو تقطين على بعض أنواع من الاقمشة خاصة الصوف، وتقطين الملابس أو ظهور الوبر على الملابس يعني تك شوائب صغيرة على أسطح الملابس، وهذه المشكلة تتسبب فى ترك الملابس بسبب مظهرها السيئ، حيث ان هذه المشكلة تتسبب فى الحرج للكثير، لهذا نقدم لكم فى هذا المقال جهاز رائع جدا لشيل تقطين الملابس، فهو يعمل بكفاءة على التخلص من جميع الشوائب التى قد تتراكم على السطح، كما نعرض لكم أهم النصائح التى يجب اتباعها لتجنب ظهور الوبر على سطح الملابس.

مزايا جهاز شيل تقطين الملابس:

يوجد العديد من المزايا الذى يقدمه جهاز شيل تقطين الملابس، نذكر اهمها فيما يلى:

  • يعمل هذا الجهاز على إزالة الوبر المتراكم على سطح الملابس كلياً.
  • سهولة استخدام الجهاز، فلا يحتاج الى وقت كبير لإزالة الوبر من على الملابس.
  • يعيد الملابس الصوفية رونقها وأناقتها، ويظهر كأنها جديدة تماماً.
  • يناسب هذا الجهاز جميع انواع الأقمشة، وبالتالي يمكن استخدامه مع أى قماش يظهر به وبر للتخلص منه بشكل نهائي.
  • يتميز هذا الجهاز أيضاً بأنه مناسب لقماش الكنب والكراسي، بمعنى عند ظهور وبر على الكنب أو الكراسي يمكنك استخدام هذا الجهاز للتخلص من هذه المشكلة بكل سهولة، فهو آمن ولا ينتج عنه أى تلف للكنب أو الكراسي.
  • يتميز هذا الجهاز باحتوائه على شفرة ذات مساحة كبيرة وذلك لتغطية مساحة كبيرة من الملابس، وبالتالى فهو لا يحتاج الى وقت كبير لإزالة الوبر، وذلك لأن عدد التمريرات ستكون قليلة لتجعل ملابسك تبدو جديدة مجدداً.
  • كما يحتوى جهاز شيل تقطين الملابس على شفرة بسرعة هائلة تصل إلى 8800 دورة/ الدقيقة، وبالتالى فهو يعمل على إزالة الوبر بكفاءة وفعالية وفى وقت قليل.
  • يرفق مع جهاز شيل تقطين الملابس فرشاة رائعة تعمل على تنظيف الجهاز بعد استخدامه، وذلك للحفاظ على الجهاز وضمان سلامته.
  • يحتوي الجهاز أيضاً على ثلاث احجام مختلفة للفتحات فى الشبكة، وذلك لإزالة الوبر بفعالية بمختلف الاحجام.
  • يتميز جهاز شيل اقطان الملابس أيضاً باحتوائه على غطاء لضبط الارتفاع للملابس الرقيقة جداً، وبالتالى حماية الملابس الرقيقة من التلق أو التقطيع.

نصائح هامة لتجنب تراكم الوبر على الملابس والأقمشة:

توجد بعض النصائح التى يجب اتباعها لتجنب ظهور الوبر على سطح الملابس، نذكر أهمها فيما يلي:

  • ينصح باستخدام مواد التنظيف السائلة عند غسل الملابس التى يتكون فيها الوبر، وذلك لأن المنظفات السائلة سريعة الذوبان بالماء وبالتالى تعمل بطريقة آمنة على تنظيف الملابس وذلك عكس مواد التنظيف البودرة التى تحتك بالملابس، وبالتالي تساعد على ظهور الوبر بالملابس.
  • عند قيامك بغسل الملابس المعرضة للوبر عليكى أن تجعلي مدة الغسل قصيرة جداً، وذلك للحفاظ على الملابس من الاحتكاك وبالتالي تجنب فرصة ظهور الوبر عليها، حيث يمكنك التحكم بعدد دورات الغسيل والتخفيف من دورانها.
  • ينصح بالغسيل اليدوي للملابس المعرضة للوبر، فهو أكثر آمناً على الملابس من الغسيل الأوتوماتيكي، وعلى الرغم من أن الغسيل اليدوي يأخذ وقت وجهد أكثر ولكنه أكثر آماناً على الملابس من الغسيل الأوتوماتيكي، وبالتالى الحفاظ على الملابس وتجنب ظهور الوبر بها.
  • عند الانتهاء من عملية غسيل الملابس، قومي بنشرها بالهواء حتى تجف، وتجنبي استخدام النشافة أو المجففة لتجفيف الملابس، وذلك لأنها تساعد على احتكاك الملابس وبالتالى زيادة فرصة ظهور الوبر على الملابس.
  • عند قيامك بغسل الملابس المعرضة للوبر قومى بجمعها واغسليها مع بعضها، مفصولة عن الملابس الأخرى.

جهاز شيل تقطين الملابس

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د