الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل فاكهة منشطة للجنس

بواسطة:
mosoah
افضل فاكهة منشطة للجنس

تعرف على اهم فواكه تقوي الانتصاب وتزيد الرغبه الجنسيه للرجال والنساء ،دائما ما نتسائل عن أهمية التنوع في الفواكه، فنحن لاشك أننا جميعنا يعلم بأن الفواكه تحتوب على الفيتامينات المهمة واللازمة لعملية تكوين وبناء جسم الإنسان، إلا أن العلماء إستطاعوا إكتشاف أهمية العديد من الفواكه التي يتعدى أهميتها في المعادن والفيتامينات المهمة للجسم، لتصبح الفواكه بمثابة منشط جنسي طبيعي يفوق الفياجرا، إذ يوجد بعض أنواع الفواكه التي تزيد من الرغبة الجنسية، بجانب إمدادها للجسم بالطاقة، ومن ثم يحصل الزوجين على علاقة جنسية مفعمة بالحيوية والمتعة، والأن تعرفوا معنا على أهم الفواكه التي تعمل على زيادة الرغبة الجنسية.

افضل فاكهة منشطة للجنس

  • فاكهة الرمان

تعد فاكهة الرمان واحدة من أهم أنواع الفواكه التي تزيد من الرغبة في الجماع وزيادة النشاط الجنسي، إذ أثبتت بعض الأبحاث العلمية أن تناول الفرد لعصير الرومان كل يوم له أثر قوي في زيادة رغبته الجنسية، وذلك لأن الرمان يقوم بمساعدة الجسم على أن ينتج مادة الأكسيد نيتريك، تلك المادة هي المسئولة عن حدوث إتساع بالأوعية الدموية مما يزيد من تدفق الدم، الأمر الذي يجعل من العلاقة الحميمة أمراً ممتعاً ليس له مثيل.

  • الأفوكادو

يقوم الأفوكادو بإمداد الجسم طاقة هائلة، وذلك لأنه يحتوي على حمض الفوليك، بجانب أن الأفوكادو يحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين ب الذي يقوم بتخليص الجسم من التوتر، الأمر الذي يساعد على الإستمتاع بعلاقة جنسية يملؤها الرغبة القوية والإثارة.

  • التمر

منذ قديم الزمان والكل يهرف عن التمر بأنه من أقوى الفواكه التي تمد الجسم بطاقة هائلة، وقد أكتشف موخراً أنه التمر يساعد أيضا على زيادة الدوافع الجنسية، كما أنه له دور في تحسين العلاقة الجنسية بين الأزواج، إذ يساعد كلاهما على القيام بهذه العلاقة على الوجه الأمثل.

  • الفراولة

تعتبر الفاكهة واحدة من أشهر الفواكه التي تزيد من النشاط الجنسي، وذلك لأن الفراولة تحتوي بنسب عالية على مواد مضادة للأكسدة تساعد على وقاية القلب والشرايين، بجانب أنها تحتوي على نسبة لا بأس بها من فيتامين سي، بالإضافة إلأى أن الفراولة تساعد على زيادة الحيوانات المنوية عند الرجل، الأمر الذي يجعل من تناولها بكثرة أمر مجدي لكلا الزوجين كي يستمتعان بعلاقة حميمة رائعة.

  • الموز

حينما يبدأ الشخص يومه تناول حبة واحدة من فاكهة الموز في الصباح، فإنه لا محالة سوف يستمتع بطاقة هائلة ومزيد من الحيوية، كما سيلاحظ أيضا زيادة في رغبته الجنسية، وذلك لإحتواء الموز على فيتامين ب وعلى إنزيم البروميلين.

  • الكرز

دائما ما نجد في الأفلام أن يستخدمون فاكهة الكرز من أجل إغراء الرجل، فحقيقة أن الكرز يعد من الفواكه المثيرة جدا، وذلك بدءاً من لونه الأحمر الذي يترك أثراً على الشفاه، بالإضافة لطعمه اللذيذ، فالكرز يحتوي على مادة الأنثوسيانين التي تساعد على حماية الجسم من إنسداد الشرايين.

  • التين

تعد فاكهة التين من ضمن الفواكه المنشطة جنسياً والمفيدة لكل من الرجال والنساء على السواء، وذلك لأن التين ترتفع فيه نسبة الأحماض الأمينية التي تلعب دور مهم من الصعب تجاهله في زيادة النشاط الجنسي وتعزيز الرغبة الجنسية.

  • البرتقال

لا تقتصر أهمية البرتقال على كونه مصدر مهم لفيتامين سي الذي يساعد في علاج حالات الأنفلونزا والبرد، إلا أن بعض الدراسات كشفت عن أن الرجال الذين لا يتناولون كميات كافية من فيتامين سي يعانون من إنخفاض بمستوى الكفاءة للحيوانات المنوية، عكس من يتناولونه كثيراً حيث لُحظ إرتفاع حركة وعدد الحيوانات المنوية بصورة جيدة لديهم، أما عن المرأة فإن البرتقال يعمل على زيادة المناعة لديها، ويزيد من قدرة البويضة على أن تقوم بإستقبال الحيوانات المنوية.

  • التوت الأحمر

على الرغم من هذه الفاكهة تمتاز بثمارها صغيرة الحجم، إلا أنه من المسحيل إغفال دورها الفعال في تنشيط وزيادة الرغبة الجنسية، إذ أن التوت يقوم بزيادة إفراز كل من هرومني البروجستيرون والإستروجين، بالإضافة لإحتواء التوت على فيتامين سي بنسبة عالية، بجانب دوره الكبير في معالجة الحالات التي تعاني من ضعف الإنتصاب بين الرجال.

  • الأناناس

حيث يوجد العديد من الدراسات العلمية التي أكدت على أن فاكهة الأناناس لها دور قوي في تنشيط القدرة الجنسية لدى الرجل، وذلك لإحتواء الأناناس على نسب عالية من الفيتامينات وكذلك البروتينات والسكريات، بجانب أنه يساعد على عملية الهضم للأطعمة الثقيلة على المادة، وذلك نظراً لإحتواء الأناناس على البروميلين.

  • البطيخ

فمكونات البطيخ تحمل نفس التأثير الذي تمنحه أقراص الفياجرا لمستخدميها من الرجال، حيث أن البطيخ يعالج مشكلة ضعف الإنتصاب لدى الرجال، بل ويحفز على ممارسة العلاقة الحميمية، ففي حال الإلتزام بتناول شطيرتين من فاكهة البطيخ فإن ذلك يعاد قرص فياجرا.

  • العنب

يعتبر العنب من أقوى المنشاطات الطبيعية للجنس، إذ أنه يقوم بتنقية جسم الإنسان من الرواسب المضرة، بجانب أنه يعمل على زيادة كفاءة الأعصاب في إستجابتها للمؤثرات، بجانب أن العنب يساعد في تخلص الشخص من المخاوف والتوتر اللذان قد يفسدان من العملية الجنسية.

  • الطماطم

إستطاعت بعض الدراسات الطبية إثبات أهمية الطماطم في زيادة الخصوبة عند الرجال، وذلك يرجع لإحتواء الطماطم على مادة اللايكوبين، تلك المادة التي تساعد على زيادة الحيوانات المنوية بمعدل 70%، بجانب تأثيرها الإيجابي على عملية الخصوبة.