الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ما هي الأطعمة المثيرة للشهوة ؟

بواسطة: نشر في: 29 مارس، 2018
mosoah
الأطعمة المثيرة للشهوة

الطعام له دور كبير في مد الجسم بالطاقة اللازمة له، وجميعنا نعلم مدى أهمية الطعام الكبيرة في حياتنا، ولكن هل علمت قبل ذلك أن للطعام أهمية كبيرة جدا لزيادة الرغبة الجنسية عند الرجال والنساء على حد سواء؟!

بالفعل للطعام دور كبير في زيادة معدل الرغبة الجنسية عند الإنسان، حيث هناك العديد من الأطعمة التي تساعد على زيادة الرغبة الجنسية بشكل كبير عند كلا من الجنسين، وهذا ما سوف نذكره لكم من خلال هذا الموضوع، حيث نعرض عليكم أهم الأطعمة المثيرة للشهوة الجنسية عند الرجال والنساء فتابعونا.

أفضل الأطعمة المثيرة للشهوة :

أولا: البطيخ:

بعتبر البطيخ هو واحد من أشهر أنواع الخضروات والتي يفضل الكثير من الناس تناولها وبالأخص في موسم الصيف، وللبطيخ دور كبير جدا في زيادة الرغبة الجنسية عند الرجل والمرأة، وذلك لاحتواء البطيخ على العديد من المواد المنشطة للجنس، والتي تساعد على ارتخاء الأوعية الدموية، وهذا الأمر الذي  يكون له دور كبير في زيادة معدل الرغبة الجنسية.

ثانيًا: الكرفس:

يعتبر نبات الكرفس هو واحد من ضمن أنواع الخضروات التي لها دور كبير في زيادة معدل الرغبة الجنسية عند الرجال والنساء أيضًا، حيث يحتوي الكرفس على العديد من المواد التي لها دور كبير في زيادة الرغبة الجنسية عند الرجال.

ثالثًا: المحار:

يعتبر المحار هو واحد من أشهر الأطعمة التي لها دور كبير في زيادة الرغبة الجنسية عند الإنسان وبالأخص الرجال، حيث تساعد على زيادة معدل الانتصاب عند الرجال، حيث يحتوي المحار على العديد من الفيتامينات الهامة والتي لها دور كبير في زيادة معدل الرغبة الجنسية، والتي من بينها فيتامين ب 12، بالإضافة إلى الأحماض الأمينية التي لها دور كبير في زيادة الشهوة عند الرجال والنساء.

رابعًا: الزنجبيل:

يعتبر الزنجبيل هو واحد من ضمن الأعشاب الشهيرة والتي لها العديد من الفوائد المختلفة والمتعددة، حيث يساعد الزنجبيل أيضًا في زيادة معدل الإثارة ورفع الشهوة عند الجنسين، وذلك لاحتوائها على المواد المهدئة للأعصاب، بالإضافة إلى أن الزنجبيل له دور كبير في تدفق الدورة الدموية، وهذا ما يكون له دور كبير في زيادة معدل الانتصاب عند الرجال، والزيادة في الرغبة الجنسية عند النساء.

خامسًا: الفلفل الحار:

يعتبر الفلفل الحار هو واحد من أهم أنواع الخضروات التي تساعد بشكل كبير على زيادة الرغبة الجنسية، وذلك لأن الفلفل الحار يساعد على إفراز مادة الأندروفين والتي يقوم بإفرازها الدماغ والتي لها دور كبير في تعزيز الإثارة الجنسية، وكما أنه له دور كبير في تحفيزعمل الغدد الدرقية، وبالأخص عند النساء يساعد على تعزيز الرغبة الجنسية لديهن.

سادسًا: الشوكولاتة:

تعتبر الشوكولاتو من الأطعمة المعروف عنها أنها لها دور كبير في تحسين الحالة المزاجية عند الأشخاص، وكذلك هي أيضًا لها دور كبير في زيادة معدل الشهزة الجنسية عند الرجال والنساء على حد سواء، وذلك لأنها تساعد أيضًا على إفراز مادة الأندروفين والتي لها دور كبير في زيادة معدل الرغبة الجنسية عند الإنسان، وبالإضافة إلى احتواء الشوكولاتة أيضًا على مادة الأرجينين والتي تدخل في صناعة الفياجرا والمنشطات الجنسية الشهيرة.

سابعًا: الأفوكادو:

تعتبر ثمرة الأفوكادو من ثمار الفاكهة التي يجهل الكثير من الأشخاص مدى فاعليتها الكبيرة وفائدتها العظيمة في زيادة الرغبة الجنسية عند الرجال والنساء، حيث يحتوي الأفوكادو على فيتامين E والذي يساهم بشكل كبير في زيادة معدل الرغبة الجنسية وتقوية الانتصاب عند الرجال، كما أن الأفوكادو يحتوي بكميات كبيرة على مادة الجلوتاثيون والتي لها دور كبير في تعزيز مستوى الرغبة الجنسية.

ثامنًا: البطاطا:

تعتبر البطاطا هي واحدة من أهم المكونات الطبيعية والأطعمة التي لها دور كبير في زيادة الشهوة الجنسية عند الإنسان، حيث تحتوي البطاطا بكميات كبيرة على عنصر البوتاسيوم، والذي يكون له دور كبير في تعزيز دورة الأوعية الدموية، وهذا الأمر الذي يساهم في تعزيز القدرة الجنسية عند الرجال، والنساء أيضًا وزيادة معدل الإثارة.

تاسعًا: الهليون:

يعتبر الهليون هوواحد من ضمن أنواع الخضروات التي لها دور كبير في تعزيز الرغبة الجنسية عند الإنسان، وذلك لأن الهليون يساعد بشكل كبير على إنتاج هرمون تستوستيرون والذي يساعد على زيادة معدل الإثارة الجنسية عند الإنسان، وزيادة الانتصاب.