كم كيلو ينقص من الوزن في أسبوع

فريق التحرير 25 أبريل، 2018

كم كيلو ينقص من الوزن في أسبوع ؟ فالحميات الغذائية هي من الأمور التي يلجأ إليها الكثير من الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن الكبيرة والمفرطة، وتختف تلك الحميات من شخص إلى آخر، وذلك على حسب الوزن الذي هو عليه وعلى حسب المدة، وتعتبر  الحميات الأسبوعية هي من الأمور التي يلجأ إليها الكثير من الأشخاص للتخلص من الوزن الزائد في وقت قليل جدا، وبالرغم من أنها تكون قاسية إلا أنها يمكن أن تساعد في التخلص من كميات كبيرة من الوزن الزائد في مدة قليلة جدا، ولذلكح أتينا بأفضل الحميات الغذائية التي يمكنها أن تفقد الكثير من الوزن في أسبوع واحد فقط.

كم كيلو ينقص من الوزن في أسبوع ؟

أولًا/ الحمية الغذائية لإنقاص عشر كيلو جرام في أسبوع:

تعتبر الحمية الغذائية الخاصة بإنقاص عشرة كيلو جرام في أسبوع واحد فقط من الحميات الغذائية المميزة والتي يلجأ إليها الكثير من الأشخاص، وهي من الحميات البسيطة ولكنها تأتي بالنتيجة السريعة.

اليوم الأول من الحمية:

يشمل اليوم الأول من الحمية الأسبوعية تناول الفاكهة فقط، حيث يمكن الاختيار ما بين أصناف الفاكهة المختلفة والمتعددة على حسب الرغبة على مدار اليوم، ولكن يجب الابتعاد تماما عن تناول فاكهة الموز، كما يجب أن يتم تناول الفاكهة الطازجة، والتي من أهمها التفاح والبرتقال والجريب فروت و الأناناس، لابد من الابتعاد عن تناول أي نوع من الأطعمة في اليوم الأول.

اليوم الثاني من الحمية:

يشمل اليوم الثاني من الحية تناول جميع الخضروات المتعددة، ويفضل أنتكون الخضروات الورقية الطازجة مثل الخس والخيار والكرفس، وغيرها من أنواع الخضروات المتعددة التي يمكن تناولها بشكل نيئ، كما يمكن تناول بعض الخضروات الأخرى على مدار اليوم ولكن لابد أن تكون مسلوقة فقط.

اليوم الثالث من الحمية:

يشمل اليوم الرابع من الحمية تناول العديد من أصناف الفاكهة مع الخضروات، ويمكن التنوع ما بينهم على مدار اليوم، وعلى حسب الرغبة في اختيار الأنواع، ولكن مع مراعاة أن يتم الابتعاد بشكل نهائي عن الزيوت أو الحليب أثناء إعداد الخضروات حيث لابد أن يتم تناولها بشكل مسلوق فقط، ويمكن الإكثار من تناول الخضروات الورقية الطازجة.

اليوم الرابع من الحمية:

يشمل اليوم الرابع من الحمية تناول ثمار الموز فقط مع تناول الحليب ويكون ذلك بمعدل ثلاثة أكواب من الحليب على مدار اليوم، مع تناول أيضًا ثمانية حبات من ثمار الموز على مدار اليوم.

اليوم الخامس من الحمية:

تناول الأرز البني في وجبة واحدة فقط من الوجبات الثلاثة.

يتم تناول الخضروات والفواكه الطازجة بقية اليوم.

اليوم السادس من الحمية:

يتم تناول الخضروات مع الفاكهة كالمعتاد ومن ثم يتم تناول الأرز البني أيضًا مع تناول الخضروات المسلوقة.

اليوم السابع من الحمية:

يتم تناول الأرز البني في وجبة واحدة على مدار اليوم، بالإضافة إلى أنه يتم تناول الخضروات الطازجة ويمكن عمل طبق من الخضروات المسلوقة وتناولها بجانب الأرز بالإضافة لعصير الفاكهة الطازجة فقط.

ثانيًا/ الحمية الغذائية لإنقاص خمسة كيلو في أسبوع:

تعتبر تلك الحمية من أفضل الحميات الغذائية التي يمكن إتباعها، والتي يتم الحصول من خلالها على الإنقاص السريع للوزن والذي يصل إلى أكثر من خمسة كيلو جرام في خلال ذلك الأسبوع فقط، ولا تختلف طريقة الحمية الغذائية في الأيام، حيث إنها نفس النظام اليومي والذي سوف  نذكره.

وجبة الإفطار جميع أيام الأسبوع:

تشمل وجبة الإفطار طوال فترة الحمية تناول اثنان فقط من ثمار التفاح.

وجبة الغداء جميع أيام الأسبوع:

تشمل أيضًا وجبة الغداء طوال فترة الحمية تناول قطعة واحدة فقط من صدور الدجاج المشوية أو المطهية داخل الفرن، ويمكن إضافة لها القليل من التوابل وأيضًا عصير الليمون.

كما يتم تناول أيضًا بجانب وجبة الغداء اثنان من ثمار فاكهة الكيوي بشمل يومي.

وجبة العشاء جميع أيام الأسبوع:

تشمل وجبة العشاء طوال أيام الأسبوع هي أن يتم تناول اثنان كوب فقط من الزبادي.

وجبات إضافية جميع أيام الأسبوع:

يتم تناول بعض الخضروات أثناء استخدام تلك الحمية كوجبات إضافية مثل الخضروات الورقية كالخس، أيضًا الخيار والطماطم والكرفس، مع الالتزام بتناول ثلاثة أكواب من الماء الدافئ في الصباح الباكر.

ثالثًا: الحمية الغذائبة لإنقاص ستة كيلو جرام في أسبوع:

تعتبر تلك الحمية هي واحدة من أفضل الحميات الغذائية والتي لها القدرة الهائلة على إنقاص أكثر من ستة كيلو جرام في أسبوع واحد فقط.

اليوم الأول والثاني من الحمية:

وجبة الإفطار:

يتم تناول اثنان كوب من الماء على الريق، ويمكن تناول أيضًا كوب من القهوة أو الشاي بدون إضافة سكر إليها.

وجبة الغداء:

يتم تناول قطعة واحدة من اللحم المشوي، ويكون بجانبها طبق من السلطة الخضراء.

وجبة العشاء:

تشمل وجبة العشاء لليومين تناول طبق كبير من السلطة الخضراء فقط.

اليوم الثالث والرابع:

وجبة الإفطار:

مثل اليومين السابقين.

وجبة الغداء:

اثنان من حبات البيض المسلوق فقط مع طبق صغير الحجم من السلطة الخضراء المنوعة.

وجبة العشاء:

يتم تناول طبق كبير من السلطة الخضراء المنوعة على حسب الرغبة في اختيار المكونات.

اليوم الخامس والسادس:

وجبة الإفطار:

مثل الأيام السابقة تماما.

وجبة الغداء:

تشمل وجبة الغداء تناول عبوة واحدة من الزبادي الخالي من الدسم.

يتم تناول أيضًا اثنان من ثمار الخيار.

وجبة العشاء:

يتم تناول اثنان من حبات الخيار على مدار اليومين في وجبة العشاء.

اليوم السابع:

وجبة الإفطار:

تكون وجبة الإفطار مثل الأيام السابقة تماما.

وجبة الغداء:

تشمل وجبة الغداء تناول اثنان من حبات التفاح ويمكن زيادة الكمية على حسب الرغبة.

وجبة العشاء:

تناول اثنان من حبات التفاح فقط في اليوم السابع على وجبة العشاء.

كم كيلو ينقص من الوزن في أسبوع

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د