الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

من هي وله السحيم أسرار تعرفها للمرة الأولى

بواسطة: نشر في: 23 سبتمبر، 2020
mosoah
من هي وله السحيم

يتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن من وله السحيم التي تعد من أبرز الشخصيات السعودية الأكثر بحثًا في هذه الآونة، حيث أنها من أبرز المشاهير في شبكات التواصل الاجتماعي وتحديدًا في انستجرام وسناب شات، وما دفع البعض إلى الإطلاع على أهم المعلومات عنها انتشار الكثير من الصور لها التي لفتت الأنظار بسبب أناقتها، إلى جانب تداول عدد من مقاطع الفيديو لها التي تظهر تجاربها الغنائية والتمثيلية، وقد آثارت إعجاب العديد من المتابعين حيث أنها حصدت الشهرة والنجومية في فترة مبكرة من حياتها، كما أنها من مشاهير الموضة والفن في آنٍ واحد، وفي موسوعة يمكنك الإطلاع على أهم المعلومات عنها وأبرز أعمالها الفنية.

من هي وله السحيم

هي وله فهد حمد السحيم طفلة سعودية ولدت في مدينة القصيم ولكنها تعيش الآن في مدينة الرياض، وعلى الرغم من صغر سنها إلا أنها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، فقد بلغ عدد المتابعين لها في موقع انستجرام ما يزيد عن مليون متابع، ويُطلق عليها الجمهور لقب “محبوبة الجماهير”، وهي تبلغ من العمر الآن 13 عام حي أنها تدرس في الصف الأول المتوسط، وهي تندرج ضمن قائمة أبرز الأطفال المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى العالم العربي.

تنتمي عائلة وله السحيم إلى قبيلة الخالدي والتي يعود نسبها إلى قبائل بني مخزوم التي عاشت في السعودية، ويعيش أفرادها في مدينتي القطيف والاحساء.

تتميز وله بملامحها الجميلة والجذابة إلى جانب أناقة ملابسها والتي جعلتها “فاشونيستا” صغيرة وأشهر الأطفال في عالم الموضة في المملكة، إلى جانب تسريحات شعرها الرائعة حيث أنها تتميز بجمال شعرها الأسود الانسيابي، وهي تلهم الجمهور وتقدم العديد من الخيارات للأمهات في عمل تسريحات شعر مميزة لأطفالهن.

أعمالها الفنية وإنجازاتها

  •  افتتحت مشوارها الفني في عام 2014 حيث انضمت إلى الفرقة الغنائية أن جي.
  • شاركت في مسرحية ألف ليلة ونص وهي مسرحية من إنتاج وزارة الإعلام السعودية، وهي من بطولة الفنان فيصل الأسمري ولانا الفراج، والفنان محمد علي.
  • قدمت أنشودة طاب فالك.
  • شاركت في مهرجان الكوميديا الدولي الذي حضره أشهر الفنانين العرب.
  • قدمت الحفل الذي تم إطلاقه في مهرجان مسرح الطفل في عام 2016، وهي المرة الأولى من نوعها التي تقدم طفلة سعودية حفل في مهرجان مسرح الطفل.
  • اختيرت كعضوة في جمعية الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • في عام 2019 قدمت حفل افتتاح مهرجان الرياض للتسوق والذي حضره أشهر النجوم.
  • في عام 2019 شاركت في مهرجان الجنادرية وغنت فيه العديد من الأغاني.

وقد قدمت وله العديد من الأغاني والأناشيد الأخرى مثل: اقبل العيد، قلب الوله.

أخوات وله السحيم

تمتلك وله 6 أخوات وهم: امتنان، أمجاد، لانا، لمي، الوليد، وغادة التي اكتسبت شهرة مؤخرًا لظهورها مع أختها في العديد من الصور ومقاطع الفيديوهات، وتدير أختها امتنان حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.