الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ما هي أجمل ملاهي مائية بالرياض ؟

بواسطة: نشر في: 5 فبراير، 2018
mosoah
ملاهي مائية بالرياض

تعرف بالتفصيل على افضل أماكن تنزه وترفيه الاطفال للعوائل فى الرياض دليل متكامل لأشهر ملاهي مائية وترفيهيه للأطفال حيث تضم الرياض العديد من الأماكن الترفيهية المختلفة المناسبه للأطفال ومن ضمنها واحدة من أكبر مدن الألعاب المائية والتي سوف نتعرف عليها من خلال مقالنا هذا.

أشهر ملاهي مائية بالرياض :

مدينة الألعاب ووتر سبلاش المائية:

مدينة الألعاب المائية الشهيرة ووتر سبلاش هي من  أجمل مدن الألعاب المائية في العالم العربي، وهي من المدن التي يتوافر بها العديد من الخدمات المميزة والتي توفر كل سبل الترفيه والاستجمام للزوار، كما أن مدينة الألعاب ووتر سبلاش هي من المدن التي يوجد بها بعض الأقسام المخصصة للأطفال وكذلك الأقسام المخصصة للكبار، وذلك لضمان الاستمتاع لجميع أفراد الأسرة.

موقع مدينة الألعاب المائية ووتر سبلاش:

توجد مدينة الألعاب المائية الشهيرة ووتر سبلاش في مدينة الرياض وبالتحديد في المنطقة الدائرية الشرقية، وموقع المدينة مميز ويمكن الوصول إليها بمنتهى السرعة.

سبل الترفيه الموجودة في مدينة الألعاب ووتر سبلاش المائية:

  • توفر مدينة الألعاب المائية وسائل الترفيه المختلفة، والتي من بينها الاستمتاع ببعض الألعاب المائية المختلفة التي توجد بالمدينة.
  • تضم المدينة ألعاب مختلفة من خلال البحيرة الاصطناعية الموجودة بها، والتي تضم عدد كبير من الاسطوانات وأيضًا بعض المزلاقات المتنوعة والمتعددة الأشكال والأحجام.
  • توفر أيضًا مدينة ووتر سبلاش بعض الألعاب المائية والتي تم تخصيصها للأطفال فقط، وذلك لضمان الحفاظ على السلامة والأمن للطفل.
  • تضم مدينة ووتر سبلاش أيضًا بحيرة كبيرة الحجم وهي من بحيرات الاصطناعية والتي تم تخصيصها لعشاق السباحة، وتم تقسيم تلك البحيرة إلى قسم مخصص للأطفال، وكذلك أيضًا قسم مخصص للكبار.
  • يمكن أيضًا حصول الطفل على جميع سبل الترفيه في مدينة ووتر سبلاش المائية وذلك من خلال الحديقة التي تم تخصيصها للأطفال، والتي تضم بعض الألعاب الأخرى التي يفضلها الأطفال، والتي من بينها لعبة السيارات المتصادمة وبعض المزلقات والأرجوحة وغيرها من الألعاب المتعددة.

الخدمات المتوفرة في مدينة ووتر سبلاش المائية:

  • يتوفر بالحديقة المائية ووتر سبلاش خدمة استئجار بعض الشاليهات وذلك لضمان الاستمتاع بالنزهة في الحديقة المائية.
  • توفر أيضًا مدينة ووتر سبلاش المائية مجموعة من الخدمات المميزة والتي من بينها الحدائق المغطاة بالنباتات الخضراء، وذلك لضمان وقت ممتع للعائلات، كما يمكن شوي الأطعمة واللحوم في الحديقة.
  • يتوافر أيضًا في مدينة ووتر سبلاش استئجار الشاليهات وذلك بأسعار مميزة ومعقولة.
  • يحاط بمدينة ووتر سبلاش مساحات كبيرة خضراء، وذلك من أجل توفير الاستجمام للعائلة بهذا المنظر المميز.
  • يتوافر في مدينة ووتر سبلاش بعض الشلالات الصناعية والتي تضيف مظهر جذاب للمدينة ويعطي شعور بالسعادة.
  • يمكن تناول أيضًا بعض أنواع الأطعمة المميزة، والتي تفضلها من خلال الوجبات الممتازة الموجودة داخل مدينة ووتر سبلاش.

المواعيد الخاصة بمدينة ووتر سبلاش المائية:

يمكن زيارة المدينة المائية ووتر سبلاش بشكل يومي، وذلك من الساعة الثانية ظهرًا، وذلك حتى الساعة الثانية عشرة صباحًا، وهذا وقت مناسب جدًا لجميع أفراد العائلة.

أسعار التذاكر الخاصة بدخول مدينة ووتر سبلاش المائية:

تختلف أسعار التذاكر الخاصة بدخول مدينة ووتر سبلاش المائية وذلك على حسب السن، حيث إن الكبار والبالغين يمكنهم أن يدخلوا الحديقة المائية بمقابل خمسة عشر ريال سعودي فقط، أما عن الأطفال فيمكنهم الدخول بمقابل ثلاثون ريال سعودي للطفل ولكن هذه التذكرة شاملة جميع الألعاب المائية.