الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل وجهات السياحة في تايلاند

بواسطة: نشر في: 2 سبتمبر، 2019
mosoah
السياحة في تايلاند 

تستقطب أفضل وجهات السياحة في تايلاند أعدادًا مهوله من السياح من شتى أرجاء العالم ويرجع ذلك إلى عدد من العوامل يُعد من أبرزها الطبيعة الخلابة لهذه الدولة المتألقة الموجودة في جنوب شرق قارة آسيا والتي يُمكنك إدراك قدر ضئيل من مدى روعتها وتفرد معالمها بمواصلة قراءة المقالة الحالية التي أعدها لك موقع الموسوعة.

أفضل وجهات السياحة في تايلاند

بانكوك

من أفضل الوجهات للرحلات العائلية وذلك نظرًا لأن زيارتها تمنح فرصًا مهولة لممارسة الكثير من الأنشطة الممتعة والتجارب المثيرة المناسبة لمختلف الأعمار؛ فمن أبرز معالمها حديقة حيوانات دوسيت، وسفاري ورلد، ودريم ورلد، وسيام بارك سيتي، وسي لايف بانكوك عالم المحيط. وحديقة لومبيني. ويمكنك التعرف على أهم المعلومات عن كل منهم بمطالعة مقالة (أفضل معالم السياحة في بانكوك).

كوساموي

تُمثل أكبر الجزر في الدولة وتشغل موقعًا مميزًا في جنوبها وبفضل جمالها الخلاب نجحت هذه الجزيرة في أن تكون ملاذًا للباحثين عن الاستجمام وتساعدك مقالة (أفضل معالم السياحة في كوساموي) في معرفة أهم المعالم المميزة في هذه الجزيرة المتألقة.

شنغماي

تُسمى أيضًا شيانغ ماي، وتشير لثاني أكبر محافظات تايلاند والأهم من ذلك أنها من أكثر المناطق التي يُقبل السياح على زيارتها خاصةً من محبي المعالم الطبيعية وترشدك مقالة (أفضل معالم السياحة في تايلاند شنغماي) إلى السبب في ذلك.

بتايا

تُمكنك زيارتها من التمتع بزيارة عدد من أفضل الحدائق في العالم مثل: حديقة النمور، وحديقة نونج نوش، وحديقة المليون صخرة ومزرعة التماسيح، وبتايا بارك. ويمكنك التعرف على أهم المعلومات عنهم والإطلاع على صور لهم أيضًا من خلال مطالعة مقالة (أفضل معالم السياحة في بتايا).

بوكيت

بزيارتها يمكنك خوض مغامرات مثيرة كالتعامل مع النمور عن قرب وممارسة العديد من الرياضات المائية؛ بالإضافة إلى ذلك سيمكنك التمتع بمشاهدة عدد كبير من الحيوانات، والنباتات، والطيور. وتساعدك مقالة (أفضل معالم بوكيت) في التعرف على تفاصيل أدق عن الأماكن المميزة التي يُمكنك زيارتها بها للقيام بكل هذه الأمور الممتعة.

للتعرف على المزيد من الوجهات السياحية المميزة في تايلاند اطلع على المقالات التالية:

المصادر: 1، 2.