الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

السياحة في شلالات نياجارا أمريكا

بواسطة: نشر في: 4 أغسطس، 2018
mosoah
السياحة في شلالات نياجارا أمريكا

دليل السياحة في شلالات نياجارا أمريكا ، هل توقعت في يوماً ما أنك من الممكن أن تسقط من ارتفاع يصل نحو 56 متراً من شلال كبير، حقا أن هذا يعد ضرباً من ضروب الخيال والمتعة ومن الاستجمام معاً، والتي لا يمكن أن تنساها طوال حياتك حيث أنها متعة لا تنسى طوال الحياة ولكنها تحتاج إلى قلب ميت، أما إذا كنت تريد أن تقوم بهذه التجربة إذاّ عليك أن تأتي معنا في هذه الجولة السريعة والتي سوف نتعرف من خلالها على شلالات نياجارا في أمريكا والتي تعد الأقوى في اندفاع المياه في الولايات المتحدة الأمريكية.

السياحة في شلالات نياجارا أمريكا:

  • شلالات نياجرا هي عبارة عن ثلاث من الشلالات تقع على الحدود الأمريكية، وهي شلالات حدوة الحصان والتي تقع بالجانب الكندي، وشلالات وشاح العروس والتي تقع إلى اليمين من الشلالات الأمريكية، وجميع هذه الشلالات تنبع من البحيرات العظمى العليا عبر نهر يرجع تاريخه إلى 12 ألف سنة.
  • بمجرد أن تشاهد مياه نهر نياجرا العملاق وهي تنهمر من ارتفاع شديد ستشعر بالدهشة والإعجاب الشديد، كما أنك يمكنك أن تقوم باستئجار قارب وعمل رحلة طويلة من أجل أن تستمتع بقضاء رحلتك.
  • أما إذا كنت عريس جديد فيمكنك أن تقوم بقضاء إجازة شهر عسل ممتعة تجمع ما بين المتعة والإثارة وما بين الجولات الرومانسية الرائعة والاستمتاع بالجلوس في أحد الفنادق الراقية.
  • يمكنك أن تقوم بزيارة الكثير من الأماكن خلال هذه الرحلة حيث أنك سوف تستطيع أن تقوم بمشاهدة الكثير من شلالات نياجرا وكذلك تستطيع أن تشاهد العديد من المواقع التاريخية في المنطقة، وكذلك تستطيع أن تستكشف عدد من الأماكن الجميلة.
  • يمكنك أن تقوم بالاستمتاع ما بين الكثير من المناظر الطبيعية مثل الاستمتاع بالشلالات والحدائق النباتية الجميلة، وكذلك تستطيع أن تقوم بالاستمتاع بالمشي بين كروم العنب من أجل أن تشاهد الكثير من المناظر الطبيعية الجذابة.
  • أما إذا كان معك أطفال في هذه الرحلة فيمكنك أن تقوم بالاستمتاع معهم ولكن بعيداً عن شلالات نياجراً، ويمكنك أن تقوم بالذهاب إلى حوض السمك والذي يعرف باسم “اكواريوم نياغارا” أو مارين لاند، أو أن تستمتع بجولة في قارب صغير أنت واسرتك.

أفضل الأوقات من أجل زيارة شلالات نياجرا في أمريكا:

  • يمكنك أن تقوم بعمل الزيارة إلى شلالات نياجرا في أمريكا في الفترة ما بين شهري يونيو وحتى أغسطس فهي رائعة في هذا الوقت من العام، ويعد هذا هو الموسم السياحي في أمريكا حيث أن متوسط درجة الحرارة يكون 26 وهو مثالي، ومع الرذاذ والنسيم الذي يأتي من قبل الشلالات يمكن أن تصبح المنطقة باردة كثيراً.
  • ولكن في هذا الوقت تكون الأسعار عالية ومرتفعة بعض الشيء ولكنك سوف تستمع كثيراً بهذا الطقس وكذلك سوف تستمع بمشاهدة الكثير من المعالم السياحية.
  • اما إذا ذهبت خلال موسم الربيع والخريف يكون هناك عدد قليل من السياح وذلك بسبب برودة الطقس، أما الوقت الأقل هو خلال شهري يناير وفبراير ولكنه على الرغم من عدد السياح القليل إلا أن أسعار الفنادق تظل كما هي.

المطاعم في نياجرا:

يمكنك ايضاَ أن تستمتع بتناول مجموعة من الأطعمة المميزة جداً ولكنها من الوجبات السريعة والسلاسل الدولية الشهيرة، أما إذا كنت تبحث عن تناول الطعام الشرقي أو أي من الأطعمة العربية فلن تجد طلبك حيث أن جميع المطاعم الموجودة في هذا المكان هي عبارة عن مطاعم للوجبات السريعة ولكن تستطيع أن تستمع كثيراً بمجموعة من المطاعم الراقية والشهيرة على الجانب الكندي.

المراجع :