دليل أجمل أماكن السياحة في اسبانيا بالصور

شيرين عبد السلام 18 أغسطس، 2019

نقدم لكم موضوع عن السياحة في اسبانيا بالصور ، تقع دولة إسبانيا في شبه الجزيرة الإيبيرية في شمال غرب أوروبا وفي جهة الشمال من حدودها تقع فرنسا وخليج بسكاي، أما عن الجهة الجنوبية فيقع البحر الأبيض المتوسط، أما في الشمال الغربي فتقع دولة البرتغال.

وتشهد اسبانيا كل عام إقبال سياحي كبير، إذ تضم الكثير من المعالم السياحية المميزة، ويأتي إليها السياح من مختلف دول العالم ويصل عددهم أكثر من 70 سائح سنوياً، في موسوعة سنعرض لك دليل أجمل اماكن سياحة في اسبانيا لتستعين به في حالة رغبتك في الزيارة إليها.

السياحة في اسبانيا بالصور

1. جزر الكناري

جزر الكناري

  • تعد جزر الكناري من أجمل المعالم السياحية في اسبانيا، فهى تقع في المحيط الاطلسي، وتستقطب سنوياً ما يقرب من 12 مليون زائر من مختلف دول العالم، ومن أبرز جزرها جزيرة تينيريفي وغران كناريا.
  • من أبرز الجزر التي يمكنك زيارتها أثناء قدومك لجزر الكناري جزيرة إل هييرو التي تضم الكثير من الشواطيء الساحرة كشاطيء إل غولفو التي تمكنك من الاستمتاع بجمال مياهها وقضاء وقت ممتع هناك.
  • جزيرة غران كناريا من بين الجزر التي يتحتم عليك زيارتها أيضاً فهي تعد أكبر الجزر هناك وتضم الكثير من الأماكن الترفيهية مثل حديقة بالميتوس للطيور الساحرة التي تمكنك من الحصول على قدر كبير من الراحة والاسترخاء والهدوء.
  • تعتبر جزيرة فويرتيفنتورا أقدم جزر الكناري وثاني أكبر جزيرة هناك، هى عبارة عن محمية طبيعية وفي نفس الوقت تضم الكثير من المباني العتيقة التي يرجع تاريخ بنائها إلى العصور الوسطى.
  • من بين الجزر التي يتحتم عليك زيارتها أثناء قدومك لجزر الكناري جزيرة لاغوميرا التي تعد من أجمل جزر الكناري، إلى جانب جزيرة لانزاروت التي تضم الكثير من المعالم الخلابة مثل شاطيء باباعايو المميز بصفاء مياهه، إلى جانب كروم العنب.

2. قصر بالاو غويل

قصر بالاو غويل

  • في حالة تواجدك في مدينة برشلونة، يمكنك زيارة قصر بالاو غويل الذي يعد واحداً من أهم الوجهات السياحية في تلك المدينة، وهو قصر يتبع إحدى أشهر الأسر الأسبانية، ويقع في حي الرفال وتحديداً في منطقة كاريو نو دي رامبلا.
  • يعود تاريخ بناء هذا القصر إلى عام 1888م والذي بناه المصمم المعماري أنطوني جودي ،ويحظى هذا القصر بشعبية كبيرة بين سكان المدينة، ويتميز بأنه يعكس الحضارة الإسبانية القديمة إلى جانب بناءه على الطراز القوطي الأوروبي.
  • أثناء تجولك بداخل هذا القصر ستتعرف عن قرب على الطراز المعماري الفريد الذي يتجلى في جدرانه العتيقة ونوافذه وأعمدته الرخامية المميزة.
  • يضم القصر الكثير من الكثير من المقتنيات التي تتبع أحد الأسر الأسبانية التي عاشت بداخله، ومن أبرزهم النجف وقطع الأثاث الفريدة، إلى جانب المصابيح الملونة والسجاد.
  • تمتد أوقات زيارة القصر من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الخامسة ونصف مساءاً.

3. البلدة القديمة في ماربيا

البلدة القديمة في ماربيا

  • لا يمكنك القدوم إلى أسبانيا من من دون زيارة مدينة ماربيا الساحرة التي تتميز بشوارعها العتيقة المطلية باللون الأبيض الناصع إلى جانب الأزهار المنتشرة في الكثير من نوافذ شرفاتها، كما يوجد العديد من شوارعها المطلية جدرانها بألوان أخرى زاهية تمنح المكان حيوية وجاذبية له.
  • تنتشر في البلدة القديمة الكثير من المطاعم والمقاهي التي تمكنك من الاستمتاع بمذاق الأكل الأسباني، إلى جانب أنه يتوجب عليك إحضار الكاميرا من أجل التقاط الصور الفوتوغرافية لشوارعها الجميلة.
  • تضم البلدة القديمة الكثير من الشواطيء الخلابة، إلى جانب الكثير من الأماكن الأثرية.

4. ساحة بلازا دي سيبيليس

ساحة بلازا دي سيبيليس

  • في حالة قدومك لمدينة مدريد التي تعد من أهم مدن اسبانيا ومن أبرز الوجهات السياحية لها فيتحتم عليك زيارة ساحة بلازا دي سيبيليس التي تعتبر من أجمل ساحات المدينة.
  • ما يميز هذه الساحة أنها يحيط بها الكثير المباني التي تتميز بطرازها المعماري الفريد من أبرزهم متحف التلغراف والبريد، إلى جانب قصر سيبيل.
  • تقع في قلب الساحة نافورة تحيط بالنصب التذكاري الخاص برمز الخصوبة اليوناني، وهذا النصب تم تشييده في عام 1780م وهو مصنوع من الرخام الأرجواني.
  • يحيط بالساحة العديد من مراكز التسوق التي يمكنك من خلالها شراء الصور التذكارية إلى جانب العديد من المطاعم والمقاهي.

دليل أجمل أماكن السياحة في اسبانيا بالصور

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د