الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل دول أسيا للسياحة العائلية

بواسطة: نشر في: 23 أغسطس، 2018
mosoah
افضل دول أسيا للسياحة العائلية

تجارب المسافرين في افضل دول أسيا للسياحة العائلية ، تتميز المدن او الدول التي تقع في قارة آسيا بكونها دول دافئة يمكنكم السفر إليها من أجل السياحة على مدار العام لذا فإن المدن الآسيوية تعد من بين الواجهات السياحية الأكثر شهرة حول العالم كما أن السياحة في العديد من تلك الدول تعد منخفضة من حيث السعر بالمقارنة مع العديد من الدول الأوروبية وغيرها من قارات العالم سنتعرف على أفضلها على موقع الموسوعة .

افضل دول أسيا للسياحة العائلية :

إذا كنت من محبي السياحة والسفر إلى الدول المختلفة ولكن بصحبة العائلة فيمكنكم اختيار أي من الدول والمدن الآسيوية التالية حيث أنه يمكنكم الاستمتاع والانسجام بأقل التكاليف ومن بين المدن الآسيوية شهرة حول العالم ما يلي :

1-  مدينة هانوي في فيتنام :

السياحة في هانوي فيتنام للعوائل

السياحة في هانوي فيتنام للعوائل

أو كما يطلق عليها الكثير باريس الشرق حيث ما يميز تلك المدينة أنه يمكنكم زيارتها خلال فصل الشتاء بل أن فصل الشتاء هو أفضل المواسم التي تميز زيارة تلك المدينة حيث أن الحرارة في تلك المدينة تعد معتدلة بشكل كبير كما أن الطقس بها يعد جاف وهو طقس مثالي من أجل التنزه.

والجدير بالذكر فإن السياحة داخل فيتنام بوجه عام تعد من بين السياحة ذات التكاليف المنخفضة جدا والتي تعد مناسبة بشكل كبير للعائلات والطلاب خلال فترة الدراسة والشباب، ويوجد العديد من المزارات السياحية الهامة داخل تلك المدينة والتي من بينها متحف نساء فيتنام ويعد معبد الأدب واحد من بين أشهر المعالم السياحية التي توجد بداخل تلك المدينة.

2-  مدينة كولومبو في سريلانكا :

السياحة في كولومبو سريلانكا

السياحة في كولومبو سريلانكا

حيث تعد هي العاصمة السريلانكية وتعد واحدة من بين المدن السياحية التي لا يعلم عنها الكثير حيث أنها من بين المدن المفضلة جدا للسياح حيث الطبيعة الساحرة كما يقام بها الكثير من الحفلات الراقصة وغيرها من المراسم الاحتفالية، فإن تلك المدينة تعد مزيج من الديانات المختلفة حيث يظهر التضافر بين الكنائس الخاصة بالدين المسيحي والمساجد الخاصة بالدين الإسلامي كما يوجد بها أيضا المعابد الخاصة بالديانات الأخرى.

ويعد مسجد الأظفر واحد من بين المعالم الدينية الهامة في تلك المدينة فيمتاز بلونه الأحمر كما أنه قد تم العمل على تصميمه على طراز معماري فريد من نوعه ويمكنكم زيارة مدينة مالي التي تقع في جزر المالديف من خلال مدينة كولومبو.

3- مدينة مانيلا في الفلبين :

السياحة في مانيلا الفلبين للعوائل

السياحة في مانيلا الفلبين للعوائل

تعد من بين المدن الآسيوية الأكثر شهرة حول العالم من حيث التكاليف المخفضة كما أنه يمكنكم التسوق بداخلها بأسعار مخفضة ومثلها مثل مدينة هانوي حيث انه يمكنكم زيارتها خلال موسم الشتاء بل وهو أفضل موسم من اجل زيارتها حيث أن درجة الحرارة طوال الشتاء في تلك المدينة هي 26 درجة كما أن نسبة هطول الأمطار تعد ضعيفة جدا.

تضم مدينة مانيلا الكثير من المعالم السياحية المختلفة والتي من بينها الكنائس والمزارات بالإضافة إلى تواجد الكثير من المتاحف المختلفة داخل تلك المدينة  والعديد من المولات ومراكز التسوق للعائلات.

4-  مدينة جورج تاون في ماليزيا :

السياحة في جورج تاون ماليزيا للعوائل

يطلقون عليها عاصمة التاريخ الماليزية نظرا لأجواءها القديمة وهي تقع بجزيرة بيناتج وهي أيضا من المدن المناسبة جدا في فصل الشتاء نظرا لدفء المناخ بها وهي من الأماكن المميزة للعائلات وهذا لأنها تعد من المدن المتوفر بها كافة الرفاهيات وبأسعار بسيطة إلى جانب متعة التسوق لمحبي هذا الأمر والكثير من الاحتفالات وأشهى الأكلات الأسيوية في مطاعم مميزة متوفرة بأحياء بسيطة.

5- مدينة بانكوك في تايلاند :

السياحة في بانكوك تايلاند للعوائل

السياحة في بانكوك تايلاند للعوائل

وتعد من بين المدن التي قد مزجت بين كل من الواقع مع الخيال حيث تتمتع تلك العاصمة التايلاندية بالكثير من الدفء خاصة خلال فترة الشتاء كما تشهد الكثير من الاحتفاليات الهامة على مدار العام والكثير من المهرجانات.

فإن تلك المدينة تضم بداخلها الكثير من المعابد الهامة كما يوجد بها مزرعة الأفاعي والتي تعد مزار سياحي هام داخل المدينة كما تضم العشرات من محلات الخياطة الهامة التي تحتوي على الكثير من الأيادي الماهرة كما يوجد بها سوق هام جدا وهو السوق الأسبوعي الشعبي في المدينة.

مع توفر الكثير من المدن التي تتميز بمناخ مناسب وتوافر أماكن للتنزه والتسوق تكون أسيا من أكثر القارات التي تحقق أكبر عدد من السائحين سنويا خاصة العائلات ورحلات المتزوجين حديثا وهذا حرصا على المتعة والتكاليف القليلة للغاية.

المراجع :

12