الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معلومات عن مانجروفي بيتش افضل شواطىء الجونة

بواسطة: نشر في: 29 يوليو، 2018
mosoah
مانجروفي بيتش

مانجروفي بيتش “Mangroovy Beach ” واحد من أهم الشواطئ السياحية التي تقع في الجونة، وتكون الجونة عبارة منتجع سياحي كبير يوجد في مدينة الغردقة التي تطل على ساحل البحر الأحمر، تم إنشاء هذا المنتجع في سنة 1990.

حيث عمل على تطويره شركة أوراسكوم المتخصصة في الفنادق العالمية والتنمية خاصة بمجموعة من الجزر، وهذا العمل واحد من أهم مشروعاتها السياحية، حيث يبعد ذلك الشاطئ على مطار الغردقة الدولي ما يقارب 22 كم من ناحية الشمال، حيث يفصلها عن القاهرة ب 470 كم.

مدينة الغردقة :

الغردقة مدينة سياحية كبيرة ومشهورة تتواجد في مصر أم الدنيا، حيث يأتي إليها العديد من السياح من مختلف الأماكن من مصر وضواحيها وجميع البلاد الأجنبية، وهذا لأنها تحتوي على مناخ ممتاز وموقع متميز، ويوجد بها العديد من المقومات التي يحتاج إليها العديد من السياح، وبها أكبر منتجع سياحي (الجونة) يضم أكبر مجموعة من الشواطئ المختلفة.

حيث تمتاز الجونة بموقعها الممتاز، فهي من الأماكن التي أعدت خصيصًا من أجل الغطس والتمتع بالرياضة المائية، لهذا تم عمل شاطئ المانجروفي بيتش من أجل أن يستمتع الأشخاص به.

كما أن منتجع الجونة يوجد به شاطئ أخر وهو زيتونة بيتش، حيث يوجد في المنتجع العديد من الشواطئ الأخرى ولكن يعد شاطئ المانجروفي واحد من أكثر الشواطئ أهمية في المنتجع حيث يأتي إليه العديد من السياح من مختلف دول العالم.

كما يوجد العديد من المنازل والفلل الخاصة التي تقع على ضفاف الشاطئ، وهذا من أجل التمتع بالمظاهر الخلابة الجميلة والرائعة، كما يتواجد به العديد من الجسور الحجرية الصغيرة وهذا لكي يكون من السهل التجول به.

مانجروفي بيتش :

واحد من أكثر الشواطئ أهمية على مستوى البحر الأحمر، حيث يمكن للعديد من الأشخاص الاستمتاع بالكثير من الألعاب الرياضية المختلفة، وهذا لأن الشاطئ يقع داخل منتجع سياحي كبير يضم العديد من الأعمال الرياضية المختلفة، كما يوجد به فرصة للأعمال الرياضية المائية مثل الغطس والعديد من الألعاب الأخرى التي يستمتع بها العديد من السياح.

حيث تم تصنيف شاطئ المانجروفي كأفضل شاطئ على مستوى الغردقة، كما أن حصل على تقيم 5 نجوم من قبل العديد من السياح الذين يأتون إليه من مختلف البلدان العربية والأجنبية، ويقع ذلك الشاطئ على البحر مباشرة، كما يمكن التمتع بأفضل جو وهدوء وراحة وأمان في ذلك المكان، كما جاء إليه العديد من الأشخاص لكي يتعرفوا على أفضل الشواطئ التي تتواجد في الغردقة.

السياحة حول المانجروفي بيتش:

حيث يمكنكم التمتع بالكثير من الأماكن المختلفة التي تتواجد حول الشاطئ، حيث يوجد العديد من المحلات التجارية والمنازل، والمناطق الخاصة بالتسويق، والعديد من النوادي الليلية حيث تتواجد جميع المناطق في منطقة الداون تاون، ومنطقة ميدان تمر حنة ومنطقة مارينا أبو تيج وهذا في المنتجع الذي يتم العمل به من أجل تطوير الأعمال الخاصة به.

لكي يتم استقبال أكبر مجموعة من اليخوت الكبيرة، كما يمكنك التمتع بمشاهدة العديد من المتاحف المصرية الصغيرة، وهي ما تقارب ال 90 متحف تم افتتاحه في عام 1990.

كما يوجد المكتبة الرقمية المميزة والمتطورة التي عملت على افتتاحها سوزان مبارك حيث تكون هذه المكتبة مرتبطة كثيرًا مع مكتبة إسكندرية وما يوجد بها من أرشيف وكتب ووثائق، كما يوجد بالقرب من الشاطئ ملعب خاص بالجولف تم عمل العديد من المسابقات الدولية به.

كما يوجد بجانبها مستشفى متكاملة الخدمات، ومطار خاص بالمنتجع السياحي وبه طائرات خاصة لا يتم العمل بها إلا للطوارئ، حيث يوجد في الجونة أكثر من 14 فندق به الفنادق الأربع نجوم والخمس نجوم، حيث تكون من أفخم الفنادق التي تتواجد في الغردقة.

كما يمكن للجميع التمتع بجميع المعالم السياحية التي تتواجد بها في أي وقت على مدار اليوم، كما يمكن أخذ جولة في كافة المناطق مع التقاط أجمل الصور الفوتوغرافية ومشاركتها مع الأصدقاء في مختلف الأماكن.

كما يمكن التقاط أفضل الصور الخاصة بشاطئ مانجروفي بيتش والتمتع بها على صفحات التواصل الاجتماعي، كما يمكن مشاركتها عبر الأصدقاء وإعطائه جميع المعلومات الخاصة به للتمتع بالسياحة في الغردقة، وهذه تكون من أفضل الجولات السياحية التي يمكن أن تقام في الغردقة.