الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

لندن في الشتاء

بواسطة: نشر في: 29 يوليو، 2018
mosoah
لندن في الشتاء

دليل السياحة في لندن في الشتاء ، تعرف بمدينة الضباب، تعتبر لندن من أكبر المدن الموجودة في بريطانيا وهذا لأن يبلغ عدد السكان بها 8 مليون فرد، كما تعتبر مدينة لندن واحدة من أهم المدن التي تتميز بالرقي والفخامة.

وهذا لاحتوائها على العديد من المجالات مثل مجال الثقافة والأزياء والتمويل والتجارة، حيث تعتبر تلك المدينة إحدى الوجهات السياحية المهمة، حيث تكون من البلاد المفضلة لدى الكثير من الأشخاص، حيث تستقطب أكبر عدد من السياح على مدار العام، حيث تأخذ لندن مكانة عظيمة لدى العديد.

لندن في الشتاء :

وهذا لأن من المعروف أن السياحة بها تكون في فصل الشتاء حتى يتوفر بها العديد من الأماكن المختلفة التي يمكن زيارتها بكل سهولة، وهذا ما أكده العديد من السياح عندما وصلوا إليها، كما أننا اليوم سوف نتكلم عن لندن في الشتاء والأماكن التي يمكن زيارتها في فصل الشتاء، حيث توفر لندن لعشاق السياحة الشتوية الكثير من الأماكن السياحية المختلفة التي يمكن زيارتها في أي وقت، حيث أننا من خلال ذلك الموضوع التعرف على أهم المعالم من خلال ذلك المقال.

السياحة في لندن في فصل الشتاء:

أطلق على مدينة لندن أرض العجائب في الشتاء وبالأخص منطقة هايد بارك فهي جزء أساسي من مدينة لندن، حيث تعد أفضل المدن السياحية الشتوية، كما أنها تستقطب عدد كبير جدًا من السياح، وهذا لأن بها عدد كبير من الفعاليات الشتوية الترفيهية المميزة.

فهي من تجبر السياح على وصولهم إلى لندن، كما أن رياضة التزحلق على الجليد في فصل الشتاء من أهم الأعمال الترفيهية التي يحبون القيام بها، كما لا يمكنكم أن تفوتوا فرصة التزحلق على الجليد في تلك الأوقات الرائعة حيث يتم توفير بعض الأعمال الأخرى في الشتاء مثل:

  • التزحلق على الجليد في سومرست هاوس: تعد رياضة التزحلق على الجليد واحدة من أبرز الفاعليات التي يمكن أن توفرها لندن من أجل السياحة في فضل الشتاء، وهي عبارة عن حلبات التزلج على الجليد، ومن المعروف أن حلبة التزلج في سومرست هاوس تعتبر من أشهر الأماكن التي تعمل في تلك المجال، كما أنها الحلبة الأشهر على مستوى لندن، كما توفر هذه الخدمة إلى الكثير من الأشخاص، وهي تتواجد في المناطق التي تحيط بالساحة التي يرجع تاريخها إلى القرن الـ 18 حيث يمكن الاستمتاع بخدمة الموسيقي أثناء التزحلق في الفترة المسائية.
  • فندق باي ميليا: واحد من أشهر الفنادق المميزة التي تميزت بالخمس نجوم، وهو من أشهر الأماكن على مستوى لندن حيث تبعد عن حلبة التزحلق الجليدية القليل من المسافة سيرًا بالأقدام.
  • فندق كوارس: هو إحدى الفنادق المشهورة التي تتواجد بالقرب من هايد بارك حيث يمكنكم المكوث به والتمتع بأفضل الزيارات الشتوية في لندن، فهو يبعد بمسافة لا تقل عن ربع ساعة سير عن شارع أوكسفورد الحيوي، ومن المعروف أن هذا الشارع واحد من أهم الأماكن السياحية التي يستمتع بها السياح عند الذهاب لمدينة لندن، فهو يوجد به العديد من المحلات التجارية المميزة والتي يتم شراء جميع ملابس الماركات العالمية من هذا الشارع.

عجلة عين لندن:

 عين لندن أو العجلة الأليفة، تقع تلك العجلة في الناحية الغربية من حدائق اليوبيل، فهي تتواجد على شاطئ نهر التايمز الجنوبي، وهي تتواجد بين الجسر والسنمنستر وجسر شونغيرفورد، كما تعتبر مدينة لندن واحدة من أكبر المدن السياحية.

وبالأخص ذلك المكان يأتي إليه عدد كبير جدًا من السياح لكي يشاهدون عجلة عين لندن، حيث يوجد بها أشهر المعالم السياحية مثل ساعة بيغ بن وبرج لندن، فهذه تعد من أهم معالم مدينة الضباب.

حيث حصلت هذه العجلة على العديد من الجوائز ومن أهمهم الجائزة البرونزية وهذا لأنها المكان الأكثر ترفيه على مستوى المملكة المتحدة لسنة 2011، حيث يمكن للجميع التمتع بركوب العجلة.

ومشاهدة جميع المناطق المختلفة في لندن، ويمكن التقاط الصور الفوتوغرافية المميزة التي تجعلك تتذكر أفضل الأماكن التي تم زيارتها في مدينة لندن، حيث تستغرق الرحلة عبر العجلة نصف ساعة، وفي هذا الوقت يمكن أن تشاهدوا جمال مدينة لندن من أعلى، حيث يكون المحور الأساسي لتلك العجلة هو ارتفاعها عن الأرض.