الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أشهر اسواق الملابس الرخيصة في اسطنبول

بواسطة: نشر في: 8 نوفمبر، 2018
mosoah
اسواق الملابس الرخيصة

دليل أشهر اسواق الملابس الرخيصة في اسطنبول ، تعد اسطنبول من أجمل المدن السياحية بتركيا والتي ذاع صيتها كثيراً إلى أن أصبحت أهم الوجهات التي يفضلها كثير من السياح بكافة أنحاء العالم، فهي بلد الحضارة والأمجاد والرقي على مر العصور، فاسطنبول تضم لكافة الأشياء التي تثير الإهتمام، كونها تجمع بين الحياة العصرية والحياة التاريخية، فهذه المدينة المتنوعة التي تتناسب مع كافة الأذواق والميزانيات، بدءاً من أماكن الإقامة وأماكن الترفيه والمطاعم والأسواق، وبتقريرنا اليوم سنتعرف سوياً على أرخص أسواق الملابس الموجودة في هذه المدينة وإليكم المزيد من التفاصيل على موسوعة .

الأسواق في اسطنبول :

تشتهر اسطنبول بأنها تضم مجموعة من أفضل الأسواق، والتي يصل عددها إلى مئتي سوق موزعة بكافة أنحاء المدينة، هذه الأسواق توفر مجموعة عظيمة من السلع المختلفة بأرخص الأسعار من ملابس ومنتجات نحاسية وخضروات وفواكه ومنسوجات وحرف يدوية والأشغال ومنتجات الجلود كالأحذية والحقائب والملابس الجلدية وغيرهم، فضلاً عن وجود العديد من المحلات التجارية والمولات.

اسواق الملابس الرخيصة في اسطنبول :

  • بازار الفاتح :

بازار الفاتح أو سوق الأربعاء، يعتبر هذا السوق أحد أرخص الأسواق في اسطنبول، وذلك لأنه يقع بمنطقة الفاتح التاريخية، ويحتوي على مجموعات رائعة ومتنوعة من الملابس التركية التقليدية، وأفضل العلامات التركية للملابس، حيث يمكن الحصول على كل ما هو مطلوب بأسعار مناسبة للغاية.

  • شارع عثمان بيه :

ويقع هذا الشارع بمنطقة شيشلي حيث يبعد عن منطقة تقسيم 10 دقائق سيراً على الأقدام، ويضم هذا الشارع للكثير من المحلات التي تقوم ببيع الملابس ذات الماركات التركية المميزة، ويتميز هذا الشارع بوجود العديد من نالشوارع الجانبية التي تتفرع من الشارع الرئيسي والتي يمكن الشراء منها بأفضل الأسعار.

  • سوق مارتر :

ويعد من أفضل أسواق الملابس للبيع بالجملة في اسطنبول، فهناك من السهل الحصول على كل ما هو مطلبو بأسعار مناسبة جداً، وذلك لأن سوق مارتر يضم أعداد هائلة من المراكز التجارية والمحلات التي توفر كافة أذواق الملابس بمختلف الأسعار وبأفضل الخامات وأعلى جودة، ويشتهر هذا السوق بملابس المحجبات والملابس الرجالي وملابس الأطفال، ويعد هذا السوق من أكثر أسواق الملابس التي يفضلها العرب، حيث يرتادها الكثير من تجار الملابس من العرب للتبضع منها، وبجانب كل هذا يوجد عدد من شركات الشحن وشركات التخليص الجمركي بالسوق لإتمام الأعمال.

  • سوق لالي :

يقع سوق لالي بالمدينة التاريخية في اسطنبول، ويضم العديد من المحلات التي تقوم ببيع الملابس بالجملة والقطع، هذا السوق يتبع إداريا لقطاع الفاتح ويضم الكثير من المراكز التجارية وصالات العرض والمحلات التي توفر أفضل الملابس من ماركات تركية وماركات عالمية بأسعار مميزة للغاية، ويضم

هذا الشارع عدد من الممرات والشوارع الداخية التي تقوم ببيع المنتجات بأسعار أرخص، ويشتهر سوق لالي بالملابس النسائية وملابس الأطفال وكذلك ملابس الأعراس.

  • شارع الإستقلال :

ويعتبر من أفضل الأسواق في اسطنبول التي تقوم ببيع الملابس بالجملة، حيث يحتوي السوق على مختلف المنتجات والبضائع من ملابس الأطفال والملابس الحريمي والرجالي وكذلك الملابس الرياضية، تتميز المنتجات هناك بجودتها وأسعار المناسبة.

  • شارع محمود باشا :

ويضم هذا الشارع كثير من محلات الملابس بالجملة، ويشتهر ببيع الملابس الرجالية والملابس النسائية وبيع الأوشحة والمفروشات التركية كل هذا وأكثر بأرخص الأسعار.

  • جواهر مول :

وينال جواهر مول شعبية كبيرة بين السياح المهتمين بالتسوق والباحثين عن أرخص الأسعار، ويضم جواهر مول الكثير من أفضل العلامات التجارية المحلية للملابس والأزياء، بما يتناسب مع كافة الأذواق والإحتياجات لدى الزوار.

  • سوق الجمعة :

ويعتبر من أفضل وأرخص الأسواق باسطنبول، ويقع سوق الجمعة بمنطقة فندق زادة، حيث يمكن هناك الحصول على كل ما هو مطلوب بأرخص الأسعار التي ترضي جميع الأذواق والميزانيات، ويضم السوق العديد من محلات الملابس الرخيصة.

  • شارع بغداد :

ويرجع تاريخ شارع بغداد لعهد العثمانيين، ويعتبر أحد أشهر الشوارع الموجودة في اسطنبول، ويقع هذا الشارع بالطرف الأسيوي من اسطنبول، ويبلغ طوله لـ6 كم، ويضم العديد من محلات الملابس المحلية والعالمية، بالإضافة لوجود العديد من المباني التجارية الصغير للتسوق، تتميز الأسعار هناك بأنها مناسبة للغاية.

  • بازار يشيل كوي :

يضم هذا السوق لمجموعات متنوعة من الملابس المحلية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل، حيث يمكن في بازار يشيل كوي بالإستمتاع بالأجواء التركية العامة، والحصول على متعة التسوق بأرخص الأسعار بعد القيام بجولة تسوق مميزة.