الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أشهر أماكن التسوق في زيورخ

بواسطة: نشر في: 21 نوفمبر، 2018
mosoah
التسوق في زيورخ

دليل أشهر أماكن التسوق في زيورخ  ، ما هو أكبر مول في زيورخ؟ وما هو سوق باهنوف؟ وهل توجد أسواق أخرى رخيصة في زيورخ؟ تعرف على كل شيء حول سياحة التسوق في المدينة وأهم أماكن شراء الأزياء والحاجيات المختلفة بأسعار ممتازة إليكم المزيد من التفاصيل على موسوعة .

أشهر أماكن التسوق في زيورخ :

تعد زيورخ من المدن المنتعشة اقتصادياً وهو السبب في روعة تجربة التسوق في المدينة، وبشكل خاص في شارع باهنوف، ولا تقتصر المولات على الملابس أو الأحذية بل فيها كل ما تحلم به من مطاعم وحياة ليلية مبهجة هذا بالإضافة لجمال الطبيعة في زيورخ والجو المناسب للتسوق

اكبر مول في زيورخ :

سياحة التسوق في زيورخ ليست كأي مدينة أخرى، وفيما يلي أكبر المولات الموجودة في المدينة حيث يمكنكم شراء كل شيء من مكان واحد.

مول جلوبس :

يعد من أكبر المولات الموجودة في زيورخ، وهو يتكون من ست طوابق  ويمكنكم شراء كل ما تحلمون به في هذا المول. بالإضافة لتجربة التسوق الفريدة من نوعها وسط الملابس السويسرية الأنيقة والساعات الرائعة والشوكولاتة اللذيذة يمكنكم ختام جولتكم السياحية بالمرور بالطابق العلوي حيث ستجدون مطعم يقدم أفضل الأطباق على الإطلاق سواء من الطعام السويسري الشهي أو الأطباق العالمية أو حتى العديد من الأصناف العربية.

مول جيلمولي :

يعد من أكبر مولات زيورخ وأكثرها شهرة على الإطلاق ويوجد في المول العديد من المحلات التجارية الأنيقة الخاصة بالأطفال الصغار والسيدات والرجال. بالإضافة لمحلات شراء الملابس والأحذية، يوجد في المول العديد من المحلات المتخصصة في العطور الممتازة، وماركات مسحتضرات التجميل والأكسسوار والشنط. كما يمكنكم تناول الطعام مع أسرتكم في المطاعم الرائعة الموجودة في جيلمولي أو شراء الشوكولاتة التي لا تقاوم.

مول كووب سيتي :

يعد من أكثر المولات أصالة في مدينة زيورخ وفي سويسرا على حد سواء، وهو يوجد في نفس المبنى الذي يوجد فيه متحف الفن الحديث. يوجد في المول الكثير من المحلات التجارية التي تعرض أزياء عالمية، وفي الوقت نفسه الكثير من السلع الاستهلاكية،  ويوجد في الجزء العلوي من مول كووب سيتي مطعم يتمتع بإطلاله فريدة من نوعها لطعام بشكل مختلف مع أسرتك وأصدقائك.

مول مانور :

يوجد مول مانور في شارع باهنوف الشهير، وهو يعد من أهم المولات الموجودة في المنطقة.

يمكنكم شراء أفضل الماركات العالمية الأنيقة من ملابس للكبار والصغار، بالإضافة إلى المجوهرات الثمينة والماس، والأكسسوار والعطور ذات الروائح الفواحة والأحذية الرياضية والجلدية وحتى شراء الأجهزة الإلكترونية المختلفة والأدوات الخاصة بالتجميل النسائية.

يمكنكم في مول مانور أيضاً شراء مختلف أدوات وكماليات المنزل والسلع المختلفة، سوف تجدون أشياء لم تحلموا بإيجادها بهذه السهولة، وفي الوقت نفسه يوجد مطعم في الطابق العلوي من المول لوجبة غذاء شهية بعد يوم طويل من التسوق.

Glatt

يعد من أماكن التسوق الشعبية في مدينة زيورخ فأغلب الجمهور من السكان المحليين، وهو يتمتع بمساحة كبيرة جداً تتعدى 40 ألف متر.

ستجد في المول ما يزيد عن مائة محل تجاري حيث ستجدون الكثير من المحلات التجارية العالمية التي لها اسمها من أهمها أبل وزارا.

المول يفتح كل يوم من الساعة 9 في الصباح، ويغلق في الساعة 8 في المساء ما عدا يوم الأحد يعمل حتى الساعة التاسعة.

Airside center

هل تعلم أن تجربة التسوق في زيورخ تبدأ من المطار؟! حسناً ما هو غريب ومبهر في الوقت نفسه أن مطار زيورخ يضم ما يزيد عن ستين محل تجاري جميعها لا تستقبل سوى المسافرين فقط. وهو ما يجعل تجربة التسوق في المطار مريحة وبعيدة عن الازدحام والتدافع الذي يمكن أن يحدث في المولات الضخمة.

كل المنتجات التي تعرض في المطار مصنوعة بعناية كبيرة، حتى الساعات السويسرية غالية الثمن، والهدايا التذكارية التي تعبر عن مدى جمال سويسرا واقتصادها القوي، وصولاً إلى الأزياء العالمية والشوكولاتة السويسرية التي لها مذاقها الخاص، كل هذا وأكثر بأسعار ممتازة ملائمة للجميع.

يمكنك زيارة مول airside centre الموجود في المطار والذي يسمى أيضاً بالسوق الحر في أي يوم، فهو يفتح أبوابه للمسافرين بدءاً من الساعة 6 في الصباح، وحتى الساعة العاشرة في المساء. والمرور به لن يخسرك أي جهد أو وقت حتى لو لم تكن تنوي شراء شيء.

أسواق زيورخ الرخيصة :

fashion fish

  • يعد من أسواق زيورخ الرخيصة للغاية، وفي الوقت نفسه سوف تجد هناك أفضل الماركات العالمية بأسعار تقارب أسعار المصنع.
  • يوجد في فاشون فيش نحو 30 محل تجاري ويوجد فيها عدد كبير من الملابس والأزياء التي لها اسمها والتي تتعدى 100 ماركة مختلفة ما بين محلية وعالمية.
  • يمكنكم شراء الأحذية الجلدية والساعات الجلدية والشنط المبهرة ويتوفر في السوق مختلف السلع من عطور أنيقة وأكسسوارات ومكياج. سوف تجدون كل ما ترغبون في شرائه بأسعار قليلة جداً لذا ينصح بزيارته قبل المرور ببقية مراكز التسوق في زيورخ لحفظ المزيد من الأموال وضمان انفاقها بالشكل الصحيح، فالسلع في هذا السوق تنخفض أسعارها بشكل كبير عند مقارنتها ببقية الأسواق والمولات الضخمة.

شارع بانهوف زيورخ :

  • يعد من أهم أماكن التسوق في المدينة وأكثرها حيوية وأشهرها على الإطلاق، ليس فقط في سويسرا بل في كل أنحاء أوروبا، وهو يحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية ذات العلامات التجارية المعروفة كما أن بعض يقصدون زيورخ بالتحديد من أجل المرور بهذا المكان الذي يعد من وجهة سياحة تسوق مستقلة.
  • يوجد في شارع باهنهوف مخازن خاصة بالملابس، والأحذية ومحلات تعرض السلع المحلية وبوتيكات أنيقة جداً تعرض منتجات فائقة الجودة بأسعار مناسبة. سواء كان ما تبحثون عنهم هو الأزياء أو الفراء أو مستحضرات التجميل والأكسسوار أو المجوهرات الثمينة أو البنوك الاقتصادية ستجدون كل ما تحلون به في هذا الشارع الحيوي من زيورخ.
  • لا تفوتوا المرور بمتجر كوب سيتي والذي يعد من أعتق المحلات في المنطقة ويعود لأكثر من مائة عام. كما ستجد في الشارع مبنى الفن الحديث ويمكنكم شراء السلع الاستهلاكية الأساسية بأسعار ملائمة أو اختيار الهدايا التذكارية أو الأدوات التي ستحتاج إليها خلال سفرك.
  • ستجد في شارع باهنهوف متجر يسمى جلوبس والذي يعد من أجمل المتاجر الكلاسيكية الحديثة، وهو متجر ضخم للغاية يتألف من ست طوابق بها كل ما تود شرائه من ساعات سويسرية ممتازة وأحذية أنيقة مصنوعة من الجلد وأكسسوارات نسائية وحقائب خاصة بالسفر، وملابس على أحدث صيحات الموضة العالمية. لن تندموا أبداً على زيارتكم له.