الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أحسن أماكن في روسيا ينصح بزيارتها

بواسطة: نشر في: 11 مارس، 2018
mosoah
أحسن أماكن في روسيا

نقدم لكم من خلال هذا المقال أحسن أماكن في روسيا حيث تعد روسيا من أفضل دول العالم للسياحة لأن يوجد بها عدة أماكن الكثير يريد أن يزورها.

دليل أحسن أماكن في روسيا:

مدينة سانت بطرسبرغ في روسيا:

مدينة سانت بطرسبرغ في روسيا

تعد من أهم وأجمل الأماكن السياحية في روسيا حيث تعد من أهم واجهات السياحة في روسيا لعدة أسباب من أهم تلك الأسباب أولاً تعتبر ثاني اكبر مدينة في روسيا ورابع اكبر مدينة في أوربا من الجدير بالذكر أن ننوه أن الطقس في سانت بطرسبرغ شديد البرودة في فصل الشتاء ومعتدل الحرارة في فصل الصيف لذلك فإننا نصحك بالزيارة في فصل الصيف أن كنت من محبي الجو المعتدل أما أن كنت من محبي الجو البارد فعليك بالذهاب إلى سانت بطرسبرغ في فصل الشتاء حيث أن هذا الجو البار له عشق خاص وتعد من أجمل مدن روسيا ومن أهم واجهات السياحة لها حيث تحتوي على ما يزيد عن 8 ألاف موقع أثري رائع ومن أهم تلك الأماكن الأثرية  قصر الشتاء والقرية القيصرية وساحة القصور لذلك ننصحك بزيارة مدينة سانت بطرسبرغ لأنك سوف تجد ما يسعدك حقاً.

مدينة كازان في روسيا:

مدينة كازان في روسيا

تعد من أقدم مدن روسيا وأعظمها حيث ترجع قدمها إلي ما يزيد عن 1000 سنة حيث تتعدد مميزاتها حيث نجد العديد والعديد من الديانات لديها حيث تمتزج الديانة المسيحية والديانة الإسلامية معاً حيث نجد الكنائس بجوار المساجد في ترابط أخوي كما نجد العديد والعديد من المواقع الأثرية التي يقصدها الزوار من كل دول العالم.

مدينة سوتشي في روسيا:

مدينة سوتشي في روسيا

تعد من أجمل مدن روسيا وأروعها حيث تحتوي علي العديد والعديد من مميزات الجمال التي تبهر كل من يزورها حيث نجدها تطل على البحر الأسود وبسبب موقعها الرائع نجدها قد استضافت الألعاب الأولمبية في عام من الأعوام الماضية الألعاب الشتوية كما نجد أن مدينة سوتشي هو الخيار الأفضل لكل عشاق الثلج حيث نجدها في فصل الشتاء من أروع المدن الثلجية حيث يأتي إليها الزوار من كل دول العالم ومن المدينة ذاتها للتزلج علي الجليد في فصل الشتاء لذلك إذا كنت من عشاق الثلج فلا تفوت هذه التجربة الشيقة في مدينة سوتشي في روسيا.

حرم الكرملين في مدينة موسكو روسيا:

حرم الكرملين في مدينة موسكو روسيا

حرم الكرملين في مدينة موسكو روسيا

يعد من أشهر الأماكن السياحية في مدينة موسكو روسيا وأجملها حيث يحتوي حرم الكرملين في مدينة موسكو روسيا على مجمع من القصور التاريخية التي تضم العديد والعديد من القصور التاريخية التي لها تاريخ عريق حيث كانت مقر حكام روسيا قديما كما نجد أن حرم الكرملين يقع في قلب موسكو روسيا وهذا ما جعله يتمتع بشعبية كبيرة بين متاحف موسكو جميعا.

متحف الدولة التاريخي في مدينة موسكو روسيا:

متحف الدولة التاريخي في مدينة موسكو روسيا

متحف الدولة التاريخي في مدينة موسكو روسيا

يعد من أهم واجهات السياحة في موسكو أن متحف الدولة التاريخي من أجمل المتاحف في موسكو وأعرقها فتصميمه الرائعة جعل له مكانة مميزه بين زواره من كل دول العالم كمان نجد أن هذا المتحف يقال أنه يحكي تاريخ روسيا بأكمله فإذا كنت من عشاق قراءة تاريخ الدول فعليك بالذهاب إلى متحف الدولة التاريخي في مدينة موسكو روسيا.

برج أجراس إيفا الكبير في مدينة موسكو روسيا:

برج أجراس إيفا الكبير في مدينة موسكو روسيا

برج أجراس إيفا الكبير في مدينة موسكو روسيا

يعد من أهم أبراج وقصور الكرملين في مدينة موسكو حيث يعد أحد أكبر الأبراج في الكرملين حيث يعد من أقدم الأبراج في موسكو حيث نجد أن عريق وقديم حيث يتم زيارته من جميع أنحاء العالم فالزوار يقبلون عليه لروعة منظره وتصميمه الرائع والمميز.

حديقة حيوان موسكو في روسيا:

حديقة حيوان موسكو في روسيا

حديقة حيوان موسكو في روسيا

تعد حديقة حيوان موسكو في روسيا واحدة من أجمل الحدائق في موسكو لتعدد ميزاتها حيث تعد اكبر حديقة حيوان في موسكو وفي روسيا حيث يتم إضافة العديد والعديد من الحيوانات فيها سنوياً حتى أصبحت تحتوي على الكثير من الحيوانات المميزة والجميلة والنادرة في نفس الوقت.

حديقة غوركي في موسكو روسيا:

حديقة غوركي في موسكو روسيا

حديقة غوركي في موسكو روسيا

من أجمل حدائق موسكو وأروعها حيث تكثر فيها المناظر الجميلة والطبيعية الخلابة ويمكنك من خلال زيارة هذه الحديقة التعرف على ثقافة موسكو وروسيا فلم تقتصر الحديقة علة الثقافة فقط لكن يمكنك الذهاب للترفيه أيضاً فيمكنك من خلال زيارة حديقة غوركي في موسكو التصوير بجانب الطبيعة الخلابة كما يمكنك اللعب والمرح في هذه الحديقة أيضاً سبب شهرة حديقة غوريكي أنها تطل مباشرة على نهر موسكو مباشرة.

حديقة لوزيني القومية في موسكو روسيا:

حديقة لوزيني القومية في موسكو روسيا

حديقة لوزيني القومية في موسكو روسيا

تعد من أجمل الحدائق في موسكو حيث تتمتع بالعديد والعديد من المميزات التي لا توجد في أي حديقة مثلها فنجد في هذه الحديقة المناظر الطبيعية الخلابة الجميلة كما أن حديقة لوزيني القومية تعد من المحميات الطبيعة ومن مميزات هذه الحديقة أيضاً أنه يمكنك اصطحاب الأسرة معك كبار وصغار للتمتع بالمناظر الخلابة وأخذ بعض الصور بجانب المناظر الطبيعية.

انتهت رحلتنا في روسيا وتعرفنا على أحسن الأماكن السياحية في روسيا أجمل المدن السياحية في روسيا وأحب الفصول للذهاب إلى تلك الأماكن نتمنى لكم رحلة ممتعة وشيقة