كم درجة الحرارة في كوالالمبور

فريق التحرير 14 أغسطس، 2018

كم درجة الحرارة في كوالالمبور ؟ وكم ستكون درجات الحرارة في ماليزيا بشكل عام؟ وهل الجو مناسب للسياحة في هذه الفترة؟

سوف نعرض لكم  على موقع الموسوعة الطقس في كوالالمبور، والتوقعات الخاصة بحالة الجو في الفترة القادمة والأيام التي ستكون مشمسة، والأيام التي ستجد فيها أمطار واحتمالية سقوط ثلوج في كوالالمبور.

كم درجة الحرارة في كوالالمبور ؟

درجة الحرارة في كوالالمبور اليوم هي 35 درجة عظمى و26 درجة صغري. يتوقع أن تهبط الأمطار بكثرة اليوم

بشكل عام فدرجة الحرارة في كوالالمبور قد تكون مرتفعة بعض الشيء لهذا الشهر، لكن يتوقع هبوط الأمطار في أي وقت بنسبة تصل إلى 40% بسبب تزايد السحب في السماء وزيارة كوالالمبور في هذا الوقت سيكون رائعاً لمحبي المطر أو الهواء العليل.

درجة الحرارة في ماليزيا شهر أغسطس :

فيما يلي توقعات الحرارة للأيام القادمة من شهر أغسطس، ومدى التقلب الذي سيشهده المناخ:

بشكل عام متوسط درجة الحرارة في ماليزيا 33 درجة مئوية.

  • يوم الأربعاء: ستكون درجة الحرارة الكبرى 33 درجة مئوية في حين أن الصغري ستكون 25 درج مئوية وسيكون الجو غائم بعض الشيء في الليل. يتوقع أن يكون الجو عاصف ويصاحبه رعد في بعض الأجزاء من المدينة، وقد تحدث أمطار. اتجاه الريال من الشمال بسرعة تسعة كيلو متر لكل ساعة وقد تحدث هبات بسرعة 15 كيلو متر لكل ساعة وذلك في فترة الصباح.
  • يوم الخميس: ستكون درجة الحرارة الكبرى 34 درجة مئوية في حين أن الصغري ستكون 25 درج مئوية. يتوقع أن تحدث عواصف رعدية في مناطق متفرقة من كوالالمبور. سرعة الرياح ستكون تسعة كيلو متر لكل ساعة من ناحية الجنوب في الصباح وست كيلو مترات من الشرق مع هربات بسرعة 11 كيلو متر لكل ساعة في فترة المساء.
  • بوم الجمعة: ستكون درجة الحرارة الكبرى 32 درجة مئوية في حين أن الصغري ستكون 24 درج مئوية. يتوقع أن تحدث عواصف رعدية في أكثر من مكان. يتوقع هطول الأمطار بسبب تزايد السحب في السماء بشكل كبير، كما ستهب الريال من اتجاه الجنوب الجنوب شرقي بسرعة ست كيلو مترات لكل ساعة في الصباح وسرعة ست كيلومترات من نفس الجهة  في فترة المساء.

الطقس في كوالالمبور بشكل عام :

  • تتمتع كوالالمبور بمناخ استوائي، وهو ما يجعلها من الوجهات السياحة ذات نسبة رطوبة مرتفعة، وذات جو حار أغلب أيام السنة.
  • عادة ما تكون متوسطة درجة الحرارة أثناء النهار 31 درجة مئوية.
  • غالباً ما تنخفض مؤشرات درجة الحرارة في فترة المساء إلى 20 درجة مئوية.
  • من المهم للغاية أخذ الاحتياطات في البداية وتوفير ملابس للجو الحار والجو البارد في الوقت نفسه لأن درجات الحرارة في كوالالمبور وفي ماليزا بشكل عام تختلف بشدة من الصباح للمساء ويفضل أخذ الملابس التي تدفئ وفي الوقت نفسه ليست ذات وزن كبير كي تتمكنوا من الاستمتاع بالمدينة على أكمل وجه ودون الشعور بانزعاج بسبب تقلب درجة الحرارة الشديد من الارتفاع في الصباح والانخفاض في المساء.

كم درجة الحرارة في كوالالمبور

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د