الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

فعاليات ديرفيلدز مول أبوظبي الجديدة 2020

بواسطة: نشر في: 17 فبراير، 2020
mosoah
فعاليات ديرفيلدز مول أبوظبي

فعاليات ديرفيلدز مول أبوظبي منوعة من الفعاليات الترفيهية المُتألقة التي تُنظم في المول بصفة عامة، وبين الخصومات والسحوبات؛ وبالإضافة إلى هذا فإن متاجر المول ومرافقه الترفيهية المتنوعة، لذا فبالرغم من أن زيارة  المول سواءً للتسوق أو للاستمتاع بالمرافق الترفيهية سيكون ممتعًا خلال أي من فترات العام، إلا أن أكثر الفترات تميزًا هي فترة تنظيم الفعلاليات، ولهذا السبب يتنامى معدل إقبال الزوار على المول خلال هذه الفترات عن المعدل الطبيعي، ويُمكنك معرفة السبب في ذلك عبر مطالعة الفقرات التالية التي جهزها لك موسوعة.

فعاليات ديرفيلدز مول أبوظبي

سوق المزارعين

  • يُقام كل يوم جمعة وسبت من كل أسبوع من الفترة الراهنة وحتى 4 إبريل 2020، وذلك منذ بدايةُ الساعة 4 مساءً.
  • يُتيح الفرصة لشراء أجود أنواع المنتجات النباتية والحيوانية من المزارعين المحليين بأقل الأسعار.
  • يتألف من 20 خيمة.
  • منتجاته مغلقة بأحدث الطرق.
  • جميع المنتجات تتبع أعلى المعايير الصحية.

فعاليات السحب على الجوائز

يُقام بالمول الكثير من الفعاليات الخاصة بالسحب على جوائز قيمتها كبيرة تصل إلى مئات الآلاف من الدراهم الإماراتية، وسيطلب المشاركة في كل من أنواع السحب شروطًا معينة تُعلن ضمن الإعلان الخاص بكل منهم على الموقع الرسمي للمول أو على أحد الصفحات الرسمية التابعة على الفيس بوك، أو تويتر، أو انستاجرام. ومن الموصى به متابعة صفحات المول دور]صا حتى تكون على أهبة الاستعداد لرفع فرص فوزك بالسحب وذلك لأن أغلب السحوبات تتطلب شروطًا تحتاج لوقت لاستيفائها.

الفعاليات الخاصة بالمتاجر والمرافق الترفيهية

تُقدم معظم أنواع المتاجر المتوفرة بالمول بكافة أنواعها فعاليات خاصة بها لاسيما خلال المناسبات مثل: الاحتفال بافتتاح المتجر، أو العطلات الرسمية، أو الأعياد الوطنية، والأعياد الدينية، والاحتفالات العالمية. ومن الجدير بالذكر أن هذه الفعاليات تضم أنواعًا متنوعة منها الخصومات، وإقامة السحوبات الكبيرة،  وإقامة الاحتفالات الترفيهية المميزة.

يُمكنك معرفة أدق التفاصيل عن كافة الفعاليات التي تنظم في الفترة الحالية بالمول عبر متابعة صفحات التواصل الاجتماعي التابعة للمول، كما يُكطمك معرفة أدق المعلومات عن كل منهم بالتواصل مع فريق خدمة عملاء المول من خلال رقم الهاتف التالي: +971 2 5010826 / 27، أو عنوان البريد الإلكتروني اللاحق: [email protected]

المصادر: 1، 2.