الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

سناب السياحة في سويسرا

بواسطة: نشر في: 25 أكتوبر، 2019
mosoah
سناب السياحة في سويسرا

تعرف على أهم المعالم السياحية الأوروبية التي تقع في أهم مدن سويسرا من خلال مقال “ سناب السياحة في سويسرا” تضم سويسرا مجموعة من أهم المعالم السياحية في أوروبا، وفي العالم؛ الأمر الذي جعلها أولى الوجهات السياحية للكثير من السياح، وفي هذا المقال تأخذكم موسوعة في جولة سياحية ممتعة إلى أكثر المعالم السياحية إثارة في أوروبا، تابعونا.

سناب السياحة في سويسرا

سويسرا هي البلد الذي يتميز بتعدد اللغات على أرضه؛ الأمر الذي هيئه بجدارة ليكون وجهة سياحية متميزة، فضلًا عن ما يحتويه من معالم سياحية متميزة نتعرف عليها من خلال هذا المقال.

برنامج سياحي في سويسرا

متحف التاريخ الطبيعي جينيف

تم إنشاء متحف التاريخ الطبيعي في جينيف سويسرا في عام 1966، ويمتلك منطقة كبيرة للعرض تمتد على مساحة 8000 متر مربع، يُمكنك من خلال زيارة هذا المتحف الرائع أن تتعرف على تاريخ جميع الكائنات الحية بمختلف أنواعها على مر العصور الجيولوجية المختلفة من خلال التماثيل التي تُمثل جميع الكائنات الحية، ويُصاحبها مؤثرات صوتية لكل كائن، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية التي تمثل صوت الطبيعة التي يتواجد في فيها الكائنات المختلفة.

هذا بالإضافة إلى القسم الذي خصصه المتحف للتكنولوجيا، والمستقبل؛ ولجميع هذه الأسباب المبهرة يستقطب هذا المتحف المذهل أعداد هائلة من السياح في كل عام؛ فهو يُعد أحد أهم المعالم السياحية في أوروبا.

سناب السياحة في سويسرا

بحيرة ليمان سويسرا

تعتبر Lake Geneva من أهم المعالم السياحية التي تشتهر بها العاصمة السويسرية، تمتد هذه البحيرة لتشمل مدينة جينيف في سويسرا، وإقليم سافوا في فرنسا؛ فتقع نسبة 60 في المئة منها في سويسرا، و40 في المئة في الدولة الفرنسية؛ لذلك هي واحدة من أكبر بحيرات أوروبا مساحة.

كما تتميز بحيرة ليمان بمياهها العذبة ذات المذاق المميز، وترتبط بوديان جبال الألب الأوروبية.

بحيرة ليمان بجينيف

 

السياحة في سويسرا انترلاكن

شلالات تروميل باخ انترلاكن

شلالات تروميل باخ هي واحدة من أهم المعالم السياحية في سويسرا، وفي انترلاكن بشكل خاص، وهي عبارة عن عشرة شلالات توجد على أطراف الجبال، وتتكون هذه الشلالات نتيجة لذوبان الثلج الذي يتكون على قمة الجبال، هذا بالإضافة إلى الصخور الجميلة التي تشكلت نتيجة لنحت المياه لها، كما يوجد الكثير من المغارات التي المتكونة في هذه الجبال؛ الأمر الذي يُعد مغامرة ممتعة للغاية، ومثيرة.

شلالات تروميل باخ

كهف سانت بيتوس انترلاكن

مجموعة كهوف سانت بيتوس هي واحدة من أشهر المعالم السياحية في سويسرا؛ فهي تستقبل أعدادًا كبيرة من السياح طوال العام؛ حيث تتميز هذه التجربة السياحية بالإثارة، والغموض، والمتعة؛ لما تحتويه هذه الكهوف من ممرات كثيرة منيرة تمتد على مساحة 1 كيلو متر، وترتفع على مقدار 91.44 متر من بحيرة ثون التي تقع في الساحل الشمالي الشرقي في سويسرا.

كهف سانت بيتوس

الحديقة النباتية القديمة في زيورخ

تم إنشاء حديقة زيورخ للنباتات في عام 1977، وتضم هذه الحديقة النباتية أنواع كثيرة مختلفة من النباتات، والأزهار، والمناظر الطبيعية الخلابة؛ فهي تُعد وجهة مميزة لعشاق الطبيعة، وتخصص الحديقة قسم منفرد للنباتات النادرة، وقسم آخر يُسمى حديقة الماء، فيمكنكم تجربة هذه الجولة السياحية الممتعة، والمشي بين النباتات المختلفة، والتقاط أجمل الصور.

الحديقة النباتية القديمة

حديقة حيوانات زيورخ

تقع حديقة حيوانات زيورخ على بحيرة زيورخ، وتمتد على مساحة 11000 متر؛ حيث تشمل ما يزيد عن 300 نوع من الحيوانات من ضمنها الحيوانات المهددة بالانقراض، وتُخصص الحديقة مساحة خاصة لكل حيوان؛ لتوفير البيئة المناسبة له، ومن أمثلة هذه الحيوانات: الأسود، والنمور، والبطاريق، والأفيال، والدببة القطبية، والزواحف، والزواحف، وغير ذلك الكثير من أنواع الحيوانات المتنوعة.

 

حديقة حيوانات زيورخ

أوردنا في هذا المقال بعض المعلومات عن بعض المعالم السياحية الأبرز التي تقع في أشهر المدن السياحية السويسرية في جولة سياحية قصيرة من خلال موسوعة.