مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل برنامج سياحي انترلاكن ثلاثه ايام

بواسطة:
افضل برنامج سياحي انترلاكن ثلاثه ايام

افضل برنامج سياحي انترلاكن ثلاثه ايام ، ما رأيك إذا أعطيتك دعوة مجانية للسفر إلى مدينة تقع بين بحيرتين؟ و ما رأيك أن قلت لك أنها قابعة في حضن الجبل؟ و أنها من أكثر الأماكن سحراً على الأرض؟ بالطبع سوف تحزم أمتعتك فوراً و تنتظرني عند بوابة المطار، و لذلك سوف أتحدث اليوم على موسوعة عن أفضل الأماكن السياحية في انترلاكن السويسرية أجمل بقاع الأرض، تابع التالي.

معلومات عن Interlaken السويسرية

  • تقع بلدية انترلاكن في منطقة مقاطعة إنترلاكن أوبيرهاسلي التابعة إدارياً لكانتون برن السويسرية، و تعتبر من الأماكن السياحة المهمة و المعروفة في سويسرا، و تقع انترلاكن في مرتفعات بيرن في جبال الألب السويسرية و تعتبر الجسر المُوصل إلى مناطق الجبال و البحيرات الخلابة البديعة، حيث تقع انترلاكن بين بحيرتين هما بحيرة برينز و بحيرة وثون و كذلك تمتد على طول نهر آرى.

الأماكن التي يُمكنك زيارتها في انترلاكن

تتميز انترلاكن بتعدد الأماكن التي يُمكن أن تُزار فيها، فهي تجمع بين العديد من الأنشطة الترفيهية و التأملية و الاستجمامية المختلفة، فلا تظن أن وجودك في انترلاكن سيكون ممل، بالطبع لا لأنك في حقيقة الأمر لن تود الرجوع من هناك أبداً و ستدعو الله أن تُنسى هناك للأبد.

قرية Habkern

  • هي عبارة عن قرية جبلية صغيرة منعزلة، يبلغ عدد سكانها 700 نسمة و من مميزات تلك القرية أن أهلها ظلوا مُتمسكين بالعادات والتقاليد المحلية الخاصة بهم، و تحتوي القرية على الكثير من نباتات و حيوانات بشكل ملحوظ و يفوق الوصف كما أنها تحوي العديد من القمم الجبلية و التلال و يُمكنك التمتع بمنظر السماء و النجوم ليلاً. لذلك نُرشح هذه القرية وبشدة لمُحبي الطبيعة و الهدوء و التأمل.

حديقة Diemtigtal الطبيعية

  • ما رأيك في قضاء يوم وسط بيئة جبلية؟ بالتأكيد سيصبح الأمر مختلف، ولكن ما يجعل الموضوع أكثر متعة هي أنك سوف تقضى يوم في قلب جبال الألب الجذابة والمشهورة، حيث يُمكنك فعل الكثير من الأمور و التجارب المميزة كالشواء و الاستمتاع بالطبيعة و الغناء و سماع الموسيقي المُفضلة أو الجلوس من الحبيب، أو حتى الترفيه مع الأصدقاء.

قرية Brienz

  • تطل القرية على بحيرة برينز من الناحية الشرقية، و تتميز تلك البحيرة بمياهها الفيروزية الجميلة التي سوف تُدخِل السرور داخل قلبك دون سابق إنذار، كما أن هذه القرية مميزة بتقليد النحت على الخشب، فيُمكنك حتى شراء كمان مصنوع يدوياً كهدية تذكارية من تلك القرية، كما أن القرية تتطل على شلالات Giessbach ذات المياه المتدفقة المذهلة التي تجذب الكثير من السياح كل عام.

منتجع Beatenberg

  • يعتبر من المنتجعات الطبيعية التي تقع على بعد 10 كم من انترلاكن و يتميز بأنه يطل على بحيرة ثون و جبل إيجر و جبل مونك و القمة الجبلية الأشهر في جبال الألب جونقفرو، و يعتبر هذا المكان الأفضل لكل محبي الهدوء و السلام النفسي.

قريتي Bönigen و Iseltwald

  • تقع هاتين القريتين على مقربة شديدة من انترلاكن حيث يُمكن فقط من خلال السيارة أن تصل لهما في غضون عشر دقائق، و هما واقعتين بين سلسلتين جبليتين و في نهاية بحيرة برينز، وتتميز القرية بمبانيها التاريخية الراجعة للقرن السادس عشر، و لا يزال أهلها متمسكون بالتقاليد المحلية و حياة الريف البدائية التي تتطلب ساعات عمل كثيرة، و لكن تخيل نفسك وسط الجبال الشاهقة و المياه الزرقاء العميقة بالتأكيد الأمر سيكون مختلف و ممتع في نفس الوقت، و يُمكنك هناك أن تُمارس العديد من الأنشطة كالرياضات المائية و الترفيهية الأخرى كالغناء أو اللعب مع الأصدقاء أو حتى حفلات الرقص والسمر.

بحيرة ثون

  • في تلك البحيرة يكمن السحر حيث يُمكنك الذهاب في رحلة بالباخرة أو يمكنك أن تجلس على ضفافها تستمتع بمنظرها الخلاب أو حتى يمكن أن تقضي يوم مع العائلة أو كما يُسموها الرحلة الخلوية كما أنه يوجد فنادق تطل على هذه البحيرة الجميلة، حيث يُمكن أن تُقيم في إحداها و تستمتع بهواء البحيرة المنعش طوال الوقت، و يوجد على تلك البحيرة مسارات للمشي فيُمكنك ممارسة رياضة الركض في الصباح الباكر مع التمتع بمنظر البحيرة.

 Wilderswil الريفية

  • عندما تقع المنطقة في حضن جبل جونقفرو و في موقع مثالي و ممتاز، فعليك أن تقف لتتدبر حجم الجمال الكائن في هذا المشهد الخيالي، و تقع هذه المنطقة على بعد 4 كم جنوب انترلاكن، و تحديداً عند مدخل وادي نهر لوتشينا و يتميز المكان بوجوده في أكثر مناطق الجبل إشراقه و دفئ، و يوجد فيها كنيسة قرية جستيج علاوة على وجود قرية ساكسيتين على بعد 6 كم فقط من ويلدرسويل، التي يُقال عليها قرية الحب و الرومانسية و الهيام، فما رأيك في الذهاب لقضاء شهر العسل هناك، بالتأكيد سيصبح الأمر أكثر من خيالي خاصة لو ذهبت هناك في فصل الشتاء لتستمتع مع زوجتك بسباق التزحلق الرومانسي الذي يشترك فيه كل الكابلز هناك.

Harder Kulm

  • إنه الجسر الذي يقع على مسافة شاهقة فوق الجبل فيُمكنك أن تَطُل من خلاله على نهر آري و بحيرات انترلاكن المذهلة، و لتصل إليه يُمكنك ركوب قطار هاردير كولم الذي يمشي على مسافة ارتفاعها 1322 متر فوق سطح البحر، كذلك يُمكنك أن تتناول طعام الغداء في المطعم البانورامي الذي يتشابه في هيئته مع طراز الآرت نوفو.

قرية Unterseen

  • توجد هذه القرية الصغيرة عند سفح إحدى الجبال السويسرية و هي واحدة من القرى المُشكلة لمنطقة الانترلاكن، تتميز بمبانيها ذات الطراز القديم كوجود بعض البيوت الخشبية الصغيرة المتراصة إلى جوار بعضها البعض بشكلٍ مُذهل، و يوجد في القرية بعض الحدائق الغَنّاء الناضرة و مزارع الحيوانات المنتشرة عبر المروج الخضراء، كما أن أهم ما يُميز تلك القرية هي وجود كنيسة ترجع لأواخر العصر القوطي. و يُمكنك تناول وجبات الإفطار أو الغداء في واحدة من المطاعم الصغيرة التي تُقدم الأكلات السويسرية التقليدية.

St. Beatus Cave and Waterfalls

  • يا لها من روعة أن تمر في ممرات عبر الكهوف، فكأنت دخلت إحدى ألعاب الفيديو، و هناك أسطورة تقول أن هناك تنين قد لجأ إلى هذه الكهوف عندما حاول الراهب بيتوس و الذي تقع صومعته على مسافة قريبة من الكهوف اصطياده، و تلك بالطبع من النوادر التي من الممكن أن تكون خفيفة الظل لمُستمعيها و لكنها بالطبع غير حقيقية، و الأهم من ذلك أن يُمكنك السير عبر هذه الممرات و رؤية الشلالات الموجودة تحت الأرض و البحيرات التي تُشبه المرآة و الشلالات المنهمرة، و يُمكنك الذهاب إلى هناك عبر الباخرة أو عبر الحافلة.

و في النهاية نتمنى لكم رحلة موفقة و أوقات سعيدة، ولا تنسوا أن تزوروا الأماكن الأقرب إلى قلوبكم و التي نالت إعجابكم من خلال طرحها في هذا المقال، حيث يمكنهم زيارتهم جميعاً في خلال الثلاث أيام إن استطعتم و لكنها سوف تكون مرهقة للغاية، أو يُمكنكم الاختيار من بين تلك الأماكن لزيارتها في خلال مدة إقامتكم و الممثلة في الثلاثة أيام، استمتعوا بأوقاتكم إلى أقصى مدى ولا تنسوا اصطحاب رفيق السفر المميز و هي الكاميرا.

المصادر

1

2

3