الخطوط السعودية الموقع الرسمي

رودينا ناصر 7 فبراير، 2022

الخطوط السعودية الموقع الرسمي الذي يبحث الكثيرين عنها كونها الجهة السعودية الرسمية داخل المملكة العربية السعودية والتي استطاعت أن تحصل على تقييم عالمي 5 نجوم وما يجعلها أكثر تميزًا هو تقديمها لخدمتها في أكثر من 100 مطار دولي حول العالم أي من خلالها تستطيع أن تسافر حول العالم دون الحاجة لأي شركة أخرى لذلك في هذا المقال يقدم لكم موقع موسوعة موقع الخطوط السعودية الرسمي.

الخطوط السعودية الموقع الرسمي

إذا كنت على استعداد للتحليق بعيدًا وتخطط لرحلتك القادمة من أي مكان في العالم يمكنك الدخول على:

  • الموقع الرسمي للخطوط الجوية السعودية الذي يقدم لكم مئات الرحلات على مدار العام يمكن أن تختار منها موعد رحلتك القادمة لكنه لا ينتهي هنا بل ستجد عند الدخول على الموقع:

خدمة تأشيرة المرور

  • وهي تلك التأشيرة التي تساعدك على الدخول للسعودية لمدة 96 ساعة أي 4 أيام كاملة وذلك بخطوات سهلة.
  • ككل ما عليك هو الدخول على الموقع الرسمي ومن مركز معلومات السفر قم بالنقر على تأشيرة العبور.
  • سيطلب منك الموقع أن تقوم بإدخال وجهة رحلتك من حيث مكان المغادرة والوجهة المنشودة.
  • بعد أن تقوم باختيار الرحلة المناسبة لك والتي سيكون فيها محطة استراحة بالسعودية قم باستخراج التذكرة ومن ثم قم بطلب التأشيرة الخاصة بالدخول.
  • سيقوم الموقع بالانتقال مباشرة إلى الموقع الرسمي لوزارة الخارجية لتقوم بإدخال البيانات المطلوبة لإصدار التأشيرة.

الخطوط السعودية للعمرة

  • تقدم الخطوط السعودية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي خدمة السعودية للعمرة وهي عبارة عن دليل شامل لجميع الرحلات المتوجهة من جميع أنحاء العالم وجميع أنحاء المملكة إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة.
  • بل ويمكنك في الدليل الاطلاع على باقات الطيران التي تقدم لك أسعار مخفضة على رحلات الذهاب والعودة في جميع درجات الطيران.
  • كما يقدم الموقع نظرة على الفنادق التي يمكنك أن تحجز غرفة لك ولأسرتك فيها طوال فترة مكوثك في المدينة أو في مكة.

الخطوط السعودية للشحن

  • أصبح البعد المكاني ليس عائق أبدًا للحصول على الأغراض الموجودة في بلدان بعيدة لأن الخطوط السعودية وفرت خدمة الشحن التي تعتبر واحدة من أكثر الخدمات المطلوبة عالميًا.
  • تستطيع الخطوط السعودية للشحن أن تقوم بالتحليق بالبضائع الخاصة بك وتقوم بتوصيلها لأكثر إلى 900 وجهة حول العالم.
  • في هذه الخدمة نحن لا نتحدث عن الطرود الشخصية بل نتحدث عن كبرى الشركات التي يمكن أن تعتمد على تلك الخدمة لتوصيل واستلام البضائع حول العالم.
  • تستقبل الخطوط السعودية كل ما يمكن تصديره من ملابس وأثاث منزلي وكل المنتجات الصناعية، كما تساعد على تصدير الفواكه والخضروات على أن تصل إلى وجهتها طازج، كما أنها توفر المناخ المناسب لتقوم بنقل الأدوية وكل ما يخص الصيدلة وتوفر له درجات الحرارة المناسبة.

رقم الخطوط السعودية

في حالة إن كنت تواجه أي مشكلة أو تريد الاستفسار عن أي من خدمات الخطوط السعودية فكل ما عليك هو التواصل معهم على:

  • رقم هاتف: 920022222 من جميع أنحاء السعودية.
  • إذا كنت مشترك في خدمة فرسان التي توفر لك العديد من المزايا عن باقي الركاب فيمكنك التواصل مع الخطوط السعودية على الرقم 966148479797 لو كنت من خارج المملكة أو على الرقم 920022222 إن كنت داخل المملكة.
  • وفي حالة إن كنت تريد تتبع الأمتعة الخاصة بك لو كنت مسافر على متن الخطوط السعودية أو تريد الاستفسار عن خدمات الضيوف فكل ما عليك ألا الاتصال على الرقم 00966920003777.
  • ويمكنكم تقديم الشكاوى إلكترونيًا من خلال تحميل التطبيق الرسمي للخطوط السعودية المتوفر في نظام تشغيل أيفون، أندرويد وهواوي.

عروض الخطوط السعودية للرحلات الداخلية

في الوقت الحالي تقوم الخطوط السعودية بإعداد رحلات داخلية بأسعار متميزة حيث يمكنكم:

  • حجز تذكرة من جدة إلى المدينة المنورة بسعر 817 ريال سعودي وهي تذاكر ذهاب وعودة.
  • يشمل السعر الضرائب وجميع الشروط والأحكام الخاصة بالسفر.
  • ويمكنك أيضًا أن تقوم بحجز تذكرة ذهاب وعودة من جدة إلى أبها بسعر 642 ريال سعودي وتتميز تلك التذاكر بأنها ذات تواريخ مرنة أي يمكنك أن تقوم بتعديل الحجز في أي وقت.

قدم لكم موقع الموسوعة العربية الشاملة كل ما تريدون معرفته حول الخطوط السعودية الموقع الرسمي كما يقدم لكم دائمًا أخر أخبار السياحة والترفيه حول العالم.

الخطوط السعودية الموقع الرسمي

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د