الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ارخص محل ادوات كهرباء في جده

بواسطة: نشر في: 25 نوفمبر، 2017
mosoah
ارخص محل ادوات كهرباء في جده

دليل أفضل وارخص محلات  بيع ادوات كهربائيه في جدة  مع ارقام الهواتف الخاصه بهم

ارخص محل ادوات كهرباء في جده :

تتوفر في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية عدد من المحلات التي تباع فيها ادوات الكهرباء و الكابلات باسعار رخيصة مقارنة باسعارها في السوق و من ضمنها:

  • مؤسسة السرور للكهرباء:

هي مؤسسة متخصصة في توريد ادوات الكهرباء و الكهرباء بأسعار قليلة تأسست عام 1980 و لديها العديد من الوكلاء في المملكة، تتواجد المؤسسة في جدة بشارع 23333 البلدية العزيزية و يمكن التواصل مع المؤسسة علي رقم الهاتف 0126603468.

  • سوق غراب:

يعتبر اكبر سوق في مدينة جدة لبيع الادوات الكهربائية حيث يحتوي علي جميع المنتجات الكهربائية باسعار مناسبة، و يقع السوق في مبني رقم 8393 بطريق المدينة المنورة جدة، و يمكنك التواصل مع السوق من خلال رقم الهاتف 215723334.

  • سوق الجنوبية:

يتوفر في سوق الجنوبية جميع منتجات الكهرباء و الكلابات سواء كانت صينية أو وطنية باسعار رخيصة، و يقع السوق في منطقة وسط البلد السوق الشعبي بطريق الملك فهد، و يمكن الاستفسار عن اي منتج كهربي من خلال الاتصال علي رقم هاتف السوق 0558059592.

  • مستودع الخزامي:

يتوفر في المحل ادوات الكهرباء و الكابلات بمختلف انواعها و باسعار رخيصة، و يقع المستودع شرق الخط السريع شرق محلات السيراميك و القيشاني بالقرب من مستودع المراعي.

  • محل أنور الجهني لادوات الكهرباء و السباكة:

يتوفر في المحل جميع ادوات الكهرباء و الكابلات بمختلف انواعها و ادوات السباكة باسعار جيدة للغاية و يتواجد المحل في شارع البلدية المشرفة جدة، و يمكن التواصل مع المحل من خلال رقم الهاتف 699126720776.

  • كهرباء الجنوب للإنارة:

من اشهر محلات بيع الادوات الكهربائية و الكابلات باسعار جيدة و يعرض فيه اشكال و موديلات جديدة و جميلة من الادوات الكهربائية، يقع المحل في شارع 2233 بطريق الملك فهد بمدينة جدة، و تستطيع التواصل مع المحل من خلال الاتصال علي رقم الهاتف 92009288.