تسجيل دخول موقع الإلكترونية tvtc بوابة الموظفين

روان مرسي 27 سبتمبر، 2020

نقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال فائدة الإلكترونية tvtc بوابة الموظفين التي أطلقتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، كما أن المؤسسة قد فعلت هذه البوابة نظراً لما يمر به العالم من أزمة فيروس كورونا المستجد covid-19، إذ أن مع انتشار تلك الجائحة في أنحاء العالم بشكل عام والمملكة العربية السعودية بشكل خاص، فقامت مؤسسات التدريب التقني والمهني بتطوير بوابة الموظفين لعدم التخالط ما بين الموظفين.

كما أننا نقوم عبر موسوعة بشرح بعضًا من خطط الرؤية القادمة والتطوير التي تسعى له المملكة العربية السعودية  نحو المستقبل فقد تم إنشاء البوابات الإلكترونية لتقديم كل ما يحتاج إليه الموظف من خدمات بشكل رسمي.

الإلكترونية tvtc بوابة الموظفين

أسست هذه البوابة الذكية المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لمساعدة  الموظفين الشاغلين بالمناصب في القطاعات التعليمية للحصول على الخدمات اللازمة للعمل عن بعد في ظل انتشار وتفاقم وباء كورونا المستجد covid-19 في أنحاء السعودية.

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الصفحة الرسمية

يُمكنك الدخول علي الصفحة الرسمية للتدريب التقني والمهني من هنا .

  • حيث إن مؤسسات التدريب التقني والمهني كانت مقسمة ما بين الجهات الحكومية الثلاثة وهم: وزارة المعارف ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية ووزارة الشؤون البلدية والقروية، فكلٍ منها كان يوجد به قسم من أقسام مؤسسات التدريب التقني والمهني الحالية.
  • في ظل بذل حكومة المملكة العربية السعودية قصارى جهدها في تقدم البلاد ودفع عجلة التنمية للأمام، تم إنشاء المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للجمع بين هذه التدريبات المتفرقة في سلة واحدة حتى يتسنى للدولة أن تعد جيل مؤهل في المجال التقني والمهني.
  • فيما تم إنشاء المؤسسة بعد صدور الأمر الملكي رقم 30/م بتاريخ 10/8/140 هجرياً التي احتوت المعاهد التقنية، إلى جانب مراكز التدريب المهني في مكان واحد.
  • تساعد المؤسسة في النهوض بالجيل القادم في المجال التقني والمجال من حيث الكفاءة وقدرتهم على التعامل مع سوق العمل.
  • إلى جانب الخدمات التي تقدمها المؤسسة فقد أنشئت بوابة الموظفين الإلكترونية التي تساعد الموظفين في القطاعات التعليمية بشكل كبير في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد covid-19.

بوابة الموظفين tvtc تسجيل دخول

تعمل بوابة الموظفين الإلكترونية tvtc على تسهيل الحصول على احتياجات الموظفين دون الحاجة للاختلاط  فيما بينهم في ظل الأزمة التي يشهدها العالم بشكل عام والمملكة العربية السعودية بشكل خاص وهي أزمة فيروس كورونا المستجد covid-19.

  • يستطيع جميع الموظفين العاملين في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدخول على البوابة الإلكترونية الخاصة بالموظفين عن طريق اتباع الخطوات التالية؛
  • عليك الدخول إلى الصفحة الرسمية لمؤسسة التدريب التقني والمهني ويُمكنك الدخول المباشر عليها  من هنا .
  • قم بالبحث وانقر على زر بوابة الموظفين.
  • قم بإدراج اسم المستخدم وكلمة المرور بشكل صحيح.
  • من ثم قم بالضغط علي زر تسجيل الدخول.

رابط بوابة الموظفين tctv الإلكترونية

يُمكنك الدخول إلى بوابة الموظفين الإلكترونية بعد متابعة عملية تسجيل الدخول مباشرة من هنا  .

  • وبهذا سوف تصبح في صفحة بوابة الموظفين، كما يُمكنك الاستمتاع بالخدمات المتنوعة التي تقدمها البوابة، بالإضافة إلى إتاحتها فرصة الحصول على كل ما يحتاج إليه الموظف بما يتقرر مع أنظمة التعليم عن بعد.

إلى هنا عزيزي القارئ نصل لنهاية هذا المقال المتحدث عن بوابة الموظفين الإلكترونية tvtc، كما أننا تناولنا آلية التسجيل في البوابة حتى يتسنى لك عزيزي القارئ معرفة كامل التفاصيل حول المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بشكل عام وبوابة الموظفين الإلكترونية بشكل خاص، لمعرفة المزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الموسوعة العربية الشاملة.

تسجيل دخول موقع الإلكترونية tvtc بوابة الموظفين

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د