افضل شموع باث اند بودي مع الأسعار

كنزي محمد 14 فبراير، 2022

عادة ما يُضفي مظهر الشموع دفئاً وسكينة بأجواء المنزل ، وهناك العديد من العلامات التجارية التي تخصصت في شموع الزينة ذات الروائح الذكية، وخاصة علامة “باث اند بودي ووركس”، وسنتعرف اليوم بمقالنا على موسوعة على أفضل شموع باث اند بودي والتي لاقت استحسان مواطني المملكة العربية السعودية وكذلك دول الخليج لما تمثل الشموع لديهم من أهمية كبرى وطقس خاص بالمنزل العربي، حيث تساعد الشموع على خلق توازن في طاقة البيئة المحيطة، كما تعمل على خلق طاقة إيجابية أينما وجدت، فضلاً عن استخداماتها بتصميم المنازل وفي التزيين أيضاً وجلب الحظ السعيد لأصحاب المنازل.

افضل شموع باث اند بودي

تنوعت الشموع بشركة باث اند بودي ووركس، وتميزت عن مثيلتها لما لها من خبرة فاقت الـ 30 عاماً ، فالشموع العطرية هي أحد منتجاتها المميزة بجانب صناعة العطور والمنظفات، واعتمدت على توزيع منتجاتها بأغلب دول العالم، فهي في الأصل شركة أمريكية وصارت واحدة من أفضل شركات تصنيع الشموع المعطرة والعطور ومنتجات العناية بالبشرة وكذلك المنتجات التجميلية، ليصل عدد فروعها إلى 1600 متجر متواجدون بحوالي 6 قارات حول العالم، ولكن هناك شموع معطرة لاقت شهرة كبيرة فيما بين منتجات الشركة، وخلال السطور التالية سنتعرف على تلك الأنواع بشكل تفصيلي .

أفضل شموع باث اند بودي 2022

تتنوع شموع باث أند بودي وتصل إلى 42 شمعة عطرية مميزة، ولكن هناك عشرون نوعاً لاقى رواجاً بأوساط الاختيارات النسائية، إليك عزيزي القارئ أفضل الأنواع :

  •  فاير سايد روز : شمعة معطرة بثلاث فتلات ، سعرها 110 ريـال سعودي ، وهي عبارة عن مزيج الزيوت الأساسية مع خشب الأرز، وماء الورد، والباتشولي الغني.
  • روز واتر ميرنجي : شمعة معطرة بـ3 فتلات، سعرها 110 ريـال سعودي، وهي عبارة عن مزيج الزيوت الأساسية مع ماء الورد ، السكر الوردي، وحبوب الفانيليا الكريمية.
  • ماهوجني تيكوود انتنس : شمعة معطرة بـ3 فتلات، سعرها 110 ريـال سعودي، وهي عبارة مزيج الزيوت الأساسية مع الماهوجني الغني ، خشب الساج الأسود ، البلوط الداكن ، واللافندر المثلج.
  •  كاكتوس بلوسوم : شمعة معطرة بـ3 فتلات، سعرها 110 ريـال سعودي، وهي عبارة عن مزيج الزيوت الأساسية مع بتلات زهور صبار الصحراء ، حمضيات متلألئة طازجة ، فانيلا،  وجوز الهند الدافئ.
  •  بيور ووندر : شمعة معطرة بـ3 فتلات، سعرها 110 ريـال سعودي، وهي عبارة عن مزيج الزيوت الأساسية مع الورد المثلج ، الياسمين ، والعنبر الأبيض الدافئ.
  •  شامبين توست : شمعة معطرة بـ3 فتلات، سعرها 110 ريـال سعودي، وهي عبارة عن مزيج الزيوت الأساسية مع شمبانيا فوار ، توت فوار ، واليوسفي.
  •  ماهوغني تيكوود : شمعة معطرة بـ3 فتلات، سعرها 110 ريـال سعودي، وهي عبارة عن مزيج الزيوت الأساسية مع الماهوجني الغني ، خشب الساج الأسود ، البلوط الداكن ، واللافندر المثلج.
  • روز وتر آند ايفي : شمعة معطرة بـ3 فتلات، سعرها 110 ريـال سعودي، وهي عبارة عن مزيج الزيوت الأساسية مع بتلات الورد الناعمة ، اللبلاب الإنجليزي بقبلة المطر ، زهر الليمون ، ومسك الربيع الناعم.
  • لافندر روز : شمعة معطرة بـ3 فتلات، سعرها 110 ريـال سعودي، وهي عبارة عن مزيج الزيوت الأساسية مع اللافندر الفرنسي ، بتلات زهرة ظلال القمر ، ومسك الكشمير.
  •  مدنايت بلو سيترس : شمعة معطرة بـ3 فتلات، سعرها 110 ريـال سعودي، وهي عبارة عن مزيج الزيوت الأساسية مع عصير اليوسفي ، عشب الشاطئ المتجدد ، زهر البرتقال الحلو ، والعنبر.

أفضل شموع باث اند بودي لغرف النوم

  • بلاك تشيري ميرلو: شمعة معطرة بـ3 فتلات، سعرها 110 ريـال سعودي، وهي عبارة عن مزيج الزيوت الأساسية مع الكرز الأسود البري ، النبيذ الأحمر المخملي ، عصير التوت الأحمر  ، والبرقوق الساطع.
  •  فانيلا بين : شمعة معطرة بـ3 فتلات، سعرها 110 ريـال سعودي، هي عبارة عن مزيج الزيوت الأساسية مع حبوب الفانيليا ، مارشميلو محلي الصنع ، قرفة دافئة ، وجوزة الطيب.
  •  صن درينشد لينين : شمعة معطرة بـ3 فتلات، سعرها 110 ريـال سعودي، وهي عبارة عن مزيج الزيوت الأساسية مع كلين كول لينين ، تفاح لاذع هش ، والمسك الناعم.
  • آ ثاوزند ويشيز : شمعة معطرة بـ3 فتلات، سعرها 110 ريـال سعودي، وهي عبارة عن مزيج من الزيوت الأساسية مع الشمبانيا المتلألئة ، وكريستال الفاونيا ، وكريم اللوز.
  • روز فانيلا : شمعة معطرة بـ3 فتلات، سعرها 110 ريـال سعودي، وهي عبارة عن مزيج من الزيوت الأساسية مع زيت الورد العطري ، وخلاصة الفانيليا.
  • بيتش بليني : شمعة معطرة بـ3 فتلات، سعرها 110 ريـال سعودي، وهي عبارة مزيج من الزيوت الأساسية مع الخوخ الأبيض النضر ، فوار بروسكو ، والبرتقال الحلو.
  •  شوغريد ليمون زيست : شمعة معطرة بـ3 فتلات، سعرها 110 ريـال سعودي، وهي عبارة عن مزيج من الزيوت الأساسية مع منعش سورينتو ليمون ، قشر الليمون اللامع ، وقصب السكر الطازج.
  •  ستروبري باوند كيك : شمعة معطرة بـ3 فتلات، سعرها 110 ريـال سعودي، وهي عبارة عن مزيج من الزيوت الأساسية مع الفراولة الطازجة ، شورت كيك ذهبي ، والكريمة المخفوقة.
  •  اوكالبتوس مينت : شمعة معطرة بـ3 فتلات، سعرها 110 ريـال سعودي، وهي عبارة عن مزيج من الزيوت الأساسية مع الأوكالبتوس الطازج ، نعناع حلو ، قشر الليمون ، وحكيم كلاري.
  • وايت جاردينيا : شمعة معطرة بـ3 فتلات، سعرها 110 ريـال سعودي، وهي عبارة عن مزيج الزيوت الأساسية مع الجردينيا البيضاء الكلاسيكية ، المساحات الخضراء الطازجة ، التفاح الحلو ، ومسك الروم الأبيض.

معلومات هامة عن شموع باث اند بودي

  • وبحسب الموقع الرسمي لباث اند بودي، تمتع الشموع برائحة عطرية منعشة في جميع المساحات في منزلك بشمعة معطرة تفوح برائحة الزهور المفضلة والمقطوفة حديثاً.
  • و تأتي هذه الشمعة بغطاء يطفئ اللهب.
  • والشمعة ذات الـ 3 فتلات مصنوعة عادة من الزيوت الأساسية الطبيعية مع رائحة عطرية خلابة تملأ الغرفة جودة لا تُضاهى من البداية حتى النهاية.
  • في حين أن مزيج شمع الصويا يحترق بالتساوي لتعطي رائحة مميزة للزيوت الأساسية.

الموقع الرسمي لمنتجات باث أند بودي

  • تستعرض موسوعة الموقع الإلكتروني لمنتجات باث أند بودي والذي يمكن الوصول إليه بالضغط على هذا الرابط.
  • وللشراء الإلكتروني اضغط على هذا الرابط.

شموع باث اند بودي تويتر

  • يمكنك تصفح منتجات شموع باث آند بدي وركس من خلال الحساب الرسمي للشركة على موقع تويتر والذي يمكن الوصول إليه بالضغط على هذا الرابط.

شموع باث اند بودي انستقرام

  • كما يمكنك متابعة أحدث عروض ومنتجات شموع باث آند بودي وركس في المملكة العربية السعودية من خلال الحساب الرسمي على موقع انستجرام والذي يمكن الوصول إليه من هنا.

شموع باث أند بودي فيسبوك

  • لمتابعة منتجات شموع باث آند بودي وركس في السعودية على موقع فيس بوك اضغط هنا.

شموع باث أند بودي يوتيوب

لمتابعة القناة الرسمية لباث آند بودي وركس السعودية على اليوتيوب اضغط هنا.

 

وفي نهاية مقالنا في موسوعة نود أن نكون قد استعرضنا افضل شموع باث اند بودي ، والتي يصل عددها إلى 42 نوعاً ، واستعرضنا من خلال مقالنا اليوم بما يقرب من 20 نوعاً تميز بالاختيارات النسائية من حيث نسبة الإقبال، وكذلك يعتبر الـ 20 نوعاً هم المجموعة الأحدث لدي منتجات باث اند بودي للشموع، والتي لاقت رواجاً غير مسبوق لدى عملائه.

 

 

افضل شموع باث اند بودي مع الأسعار

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د