دعاء يجعل الزوج لا يفارق زوجته مكتوب مجرب

رودينا ناصر 2 سبتمبر، 2023

الدعاء يغير القدر، ويمكن للإنسان أن يدعوا الله سبحانه وتعالى بكل ما يتمنى ويطلب ويتوسل لله سبحانه وتعالى لكي ييسر له أموره ورزقه، ورحمة الله وسعت كل شيء، ولا بد من الثقة في الله سبحانه وتعالى أنه يستجيب لهذا الدعاء، ويمكن التعرف على دعاء يجعل الزوج لا يفارق زوجته من خلال موقع موسوعة.

دعاء يجعل الزوج لا يفارق زوجته

توجد العديد من الأدعية التي تساعد على تسخير الزوج لزوجته وعدم قدرته على فراقها، ويمكن التعرف على أجمل الأدعية من خلال ما يلي:

  • اللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملاْ الأركان، اللهم أني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، واسألك بقدرتك التي قدرت بها علي جميع خلقك، واسألك برحمتك التي وسعت كل شئ، أن تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي، ووفقني لما تحبه وترضاه.
  • اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم يا ربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير.
  • اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير.
  • اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذرية الصالحة كما نحب وكما تحب.
  • اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من أهل بيت صالحين، اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه، اللهم اقر عيني بالذرية الصالحة التي تدخل السعادة إلى قلوبنا وارزقنا برها.
  • اللهم أني اسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري، اللهم ألف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك.
  • اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى، والحمد الله والصلاة على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم زدني قرباً إليك، اللهم اجعلني من الصابرين، اللهم اجعلني من الشاكرين، اللهم اجعلني في عيني صغيرا، وفي أعين الناس كبيرا.
  • اللهم اشفي زوجي وعافيه، اللهم واشرح صدره للإيمان، اللهم ارزقه الهداية، اللهم أره الحق حقاً وارزقه إتباعه، اللهم أبعد عنه رفقاء السوء، اللهم جنبه الفواحش والمعاصي.
  • اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه، اللهم سخره لي وسخرني له، اللهم جمله في نظري وجملني في نظره، اللهم لا تفرق بيني وبينه.
  • اللهم احفظه لي يا أرحم الراحمين، يا ذا الجلال والإكرام، اللهم أجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها، وأرزقنا الصبر والحلم أكمله، واجعلنا على منابر من نور، وأسعدني معه وبقربه، في الدنيا وفي جنه السرور، وأهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح، وارحمنا برحمتك يا رحيم يا كريم، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين.
  • اللهم اجعله أبا لي في الحنان وأخا لي في ألطاعة وحبيبا في الفراش واجعلني له أما في الحنان وأختا في الطاعة وحبيبة في الفراش اللهم أمين لي ولجميع المسلمين يا كريم يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث.

شاهد أيضاً: أجمل دعاء يجعل زوجك يحبك اكثر من روحه مكتوب مجرب

أدعية لتسخير الزوج لزوجته

توجد العديد من الأدعية التي يكون لها نتائج مبهرة وتساعد على زيادة المحبة والمودة بين الزوج والزوجة ومن أهمها:

  • اللهم ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك، اللهم اجعلني نورا بين عينيه، اللهم اعصم قلبه عن المعاصي، اللهم اجمع بيني وبين زوجي في جنانك، واجعلني زوجته ورفيقته في هذه الدنيا الفانية والجنة الخالدة، اللهم أصلح بيني وبين زوجي واجمعنا في خير وعلى خير.
  • اللهم اهديني لزوجي وأهدى زوجي لي واهدنا إليك يا أرحم الراحمين اللهم بارك لنا في ذريتنا، كما باركت لإبراهيم عليه السلام في ذريته وصبر زوجي علي، وصبرني عليه، واجعله بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا، وسلاما على إبراهيم عليه السلام وانزع الشيطان مما بيننا.
  • يا رب يا حي يا قيوم، أسألك بكل اسم سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تعطي زوجي من خيرك أكثر مما يرجو، وتسخر له ملائكةً من عندك وجنوداً في الأرض.
  • اللهم اجب دعوتي وحقق لي أمنيتي اللهم اهدي زوجي للأيمان وثبته عليه اللهم اجعله من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك واتباع سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم اللهم أبعده عن المعاصي والفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اقنع قلبه من الدنيا وحب المال وارزقه بالرزق الحلال.
  • اللهم جملني في عين زوجي وحبني إلى قلبه واجعلني الزوجة الوحيدة له وارزقني ذرية صالحة منه اللهم دعوناك فاستجب لنا كما وعدتنا اللهم اجعلني نورا بين عيني زوجي.

أقرأ أيضاً: أجمل دعاء تسخير الناس مكتوب

أدعية لتقوية الحب والود بين الزوجين

لا بد على كل زوجين الدعاء إلى الله سبحانه وتعالى لكي يعزز المحبة فيما بينهم وزيادتها دائماً ويمكن التعرف على أفضل الأدعية وأجملها من خلال السطور الآتية:

  • اللهم واجعله رجلا مؤمنا صادقا صدوقا كريما جوادا اللهم وزده حبا لي وصراحة معي وتعلقا بي وتفاهما معي.
  • اللهم اجعلني درة بين عينيه لذه بين شفتيه اللهـــــــــــم وأطل في عمره على طاعتك اللهم ألف ما بين قلبي وقلب زوجي على الإيمان والتقوى اللهم اغفر لي ولكافة المسلمات هنا واعف عنا وارحمنا واكتبنا مع الصالحين الأخيار.
  • اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا إبراهيم اللهم سخر لي زوجي بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك انت القادر علي ذلك وحدك لا شريك لك اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام يا بديع السماوات والأرض يا حي يا قيوم اللهم حنن قلبه علي اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه انت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم ألف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا اللهم أني اشكوا إليك ضعف قوتي وقلت حيلتي.
  • اللهم أني لا حول ولا قوة لي إلا بك يا رب العالمين اللهم ارحم ضعفي يا خير الراحمين اللهم اعطني على الضعف قوه وسخر لي من اقوي مني يا رب العالمين.
  • اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك برحمتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم عظمني في قلب زوجي، واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته، واسعدني ولا تشقيني معه، يا أرحم الراحمين اللهم أرزق زوجي مع كل خفقة قلب وطرفة عين فرجاً، ومخرجاً، وعفواً، وأمناً، وإيماناً يا رب العالمين.
  • اللهم اجعله لي كما احب واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب ربنا وترضى اللهم اجعلنا قرة عين لبعض يا رب العالمين، واللهم اقسم له من خشيتك ما تحول به بينه وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغه به جنتك.
  • اللهم أصلحه وثبته على الأيمان، اللهم اصلح زوجي، اللهم ثبته على الأيمان اللهم اجعله رجلاً مؤمن صادقاً صدوقاً جواد كريما، اللهم وزده حباً لي وصراحة معي تعلقاً بي ،اللهم مد بعمره على زود عمل صالح اللهم اصلح زوجي، وثبته على الإيمان.

شاهد أيضاً: دعاء تسخير الزوج العصبي مكتوب مجرب

دعاء يجعل الزوج لا يفارق زوجته مكتوب مجرب

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د