دعاء اذاعة مدرسية

منة الله أيمن 14 أكتوبر، 2019

سنقدم لكم دعاء إذاعة مدرسية ، حيث يعد الدعاء من أعظم العبادات التي تعمل علي تقوية علاقة العبد بربه، فالدعاء يساعد الإنسان علي أن يشعر بالطمأنينة والآمان حينما يتم تيسير أموره، فالدعاء يجعل العبد يلجأ إلي الله تعالي في السراء والضراء، من أجل أن يحقق الله تعالي له الكثير من الأمور، ولكي ينال العبد أيضاً رضا الله تعالي ، فقد قال تعالى: “وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ”، لذلك سنقدم لكم اليوم دعاء إذاعة مدرسية في هذا المقال علي موسوعة، من خلال السطور التالية.

دعاء إذاعة مدرسية

“اللهم إنا نسألك أن تمن على جمعنا هذا بالخير، وأن ترزقه التوفيق والسداد في كل أموره. اللهم إنا نحن قصدنا العلم فأكتب لنا منه ما ينفعنا. اللهم إنا نسألك أن لا تبقي لنا حاجة عند أحد من خلقك، وأن تجعلنا يا كريم من عبادك الصالحين العالمين المتقين. اللهم سدد خطانا، ووفقنا إلى ما تراه خير لنا. اللهم إنا قصدنا بابك فأفتح لنا أبواب سماؤك وأجرنا من عظيم بلائك. اللهم إنا نحن على بابك نرجوك فلا تردنا يا رحمن. اللهم اجعل يومنا هذا يوم نافع لنا في كل نواحي وميادين الحياة. وأنفعنا اللهم بما علمتنا وزتنا علمًا وتنويرًا”.

دعاء إذاعة مدرسية قصير

“اللهم يا واسه المن والجود نسألك مع بداية صباح جديد أن تجعل يومنا سعيد، مفيد ونافع بكل ما هو جديد، اللهم لا تحرمنا من فضلك، ولا تجعلنا من الجاهلين. اللهم أزل عنا ظلام الجهل، وارزقنا نور المعرفة والعلم، نسألك للهم باسمك العليم أن لا تُحرمنا خير ما عندك بسوء ما عندنا، وأن توفقنا في دروبنا، وتجعل لنا نصيب من توفيقك ونصرك يا رب”.

دعاء إذاعة مدرسية مستجاب

“يا رب نسألك في صباح يوم جديد أن ترزقنا من فهم النبيين، وحفظ الأنبياء والمرسلين، اللهم إجعل لساني عامرًا بذكرك، وقلبي بخشيتك، وأسراري بطاعتك إنك مطلع عليم، اللهم لا تُنسينا ذكرك، ولا تحرمنا فضلك، ولا تُخرجنا من نور العلم إلى ظلمات الجهل. اللهم اجعل يومي شهيد لي لا علي، وارزقني فيه من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، وابعد عني الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم. وصلى اللهم وسلم وبارك على نبينا خير الخلق أجمعين”.

دعاء إذاعة مدرسية كامل

“مع إشراقه شمس يوم جديد، نسألك يا مولانا أن تمنحنا فضله، ونستعيذ بك من شره، اللهم إنك جامع الناس ليوم لا ريب فيه، فاجمع على عقولنا وأفهامنا، وازل عنا ضلال وظلام الجهل. اللهم اجعل يومنا شاهدًا لنا لا علينا. وامنحنا فيه من نور العلم. اللهم إنا نسألك أن توفقنا إلى ما تحب وترضى، وأن تملأ قلوبنا بالإيمان، وأن ترزقنا حبك وحب من أحبك، وحب الأعمال التي تقربنا إلى حبك. اللهم اجعل لنا في هذا اليوم نصيب من رحمتك وغفرانك”.

دعاء إذاعة مدرسية صباحية

“اللهم يا خير من سُئل، ويا أجود من أعطى، نسألك اللهم أن تمنحنا من نور العلم، وأن تجعل سعينا دومًا في كل خير. اللهم إن النجاح والفلاح منك لا منا، فعلينا الاجتهاد وعليك التوفيق. اللهم إنا نعوذ بك من الحيرة والتشتت، ومن فقدان الهدف وضياع الطريق. اللهم يسر علينا أمرنا، وارزقنا من نور العلم ما ينفعنا ولا يضرنا، وزدنا علمًا يا عليم. وصل اللهم وسلم وبارك على خير الخلق أجمعين، محمد الذي بُعث رحمة ونور خاتم الأنبياء والمرسلين”.

دعاء اذاعة مدرسية

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د