تفسير القطة البيضاء في المنام للعزباء

شيماء طه 14 أكتوبر، 2019

تفسير القطة البيضاء في المنام للعزباء ، لأن القطط من أكثر الحيوانات الأليفة التي توجد داخل المنازل ويرتبط بها الإنسان ليس في الدول العربية فحسب بل في كافة دول العالم، ونجد أن القطة البيضاء بالتحديد من أكثر أنواع القطط التي تلقي قبولاً بين عشاق تربية الحيوانات ومحبين القطط ولكن هلي رؤية القطة البيضاء في المنام تجلب السعادة والفرح كما تفعل في قلوب محبيها في أرض الواقع.

فنجد أن الكثيرين عندما يرون قطة بيضاء في المنام يعتقدون أنه منام خير ولكن بالبحث والإطلاح وجدنا العكس، لذا خلال مقالنا اليوم سنقوم بتوضيح تفسير القطة البيضاء في المنام للعزباء عند ابن سيرين وابن شاهين والإمام الصادق والعديد من المفسرين للوقوف على المعني الحقيقي لتلك الرؤيا خاصة في منام العزباء بالتفصيل في موسوعة فتابعونا.

تفسير القطة البيضاء في المنام للعزباء

تفسير القطة في المنام

  • أجتمع علماء التفسير حول دلالة وجود القط المذكر في الحلم على أنها من الرؤى غير المستحبة لأن وجوده في المنام دلالة على وجود أحد الخائنين بين المقربين من الرائي.
  • وللقط المذكر دلالة متفق عليها من الحظ السيئ والفضل وعدم القدرة على تحقيق الطموحات والأهداف.
  • أما القطة إذا كانت بيضاء اللون كانت دلالة النجاح والحظ السعيد والتفوق وأن الرائي محاط بأصدقاء أوفياء ومحبين له.
  • وإذا كان القط أسود اللون كان ذلك إشارة للأخبار السيئة التي تأتي في الطريق للرائي أو دلالة لخلاف مع أحد المقربين وسينتج عنه كلام يجرح الرائي ويسبب له الضيق.
  • أما صوت القطط أو المواء في المنام دليل على النجاح والتفوق في الحياة العلمية والعملية على حد سواء.
  • أما بيع القطط في المنام أياً كان لونها دلالة على الفقر وخسارة المال.
  • وإذا رأي الرائي نفسه يأكل من لحوم القطط كانت الرؤية دلالة على رغبة الرائي لتعلم السحر.
  • أما إذا قتل الرائي قطة في منامه كانت البشري للتخلص من الحزن والنكد والظلم والحسد الموجودين في حياة الرائي.

  رؤية القطة البيضاء في المنام للعزباء لابن سيرين

  • يري ابن سيرين وهو أحد أشهر المفسرين أن الفتاة التي لم يسبق لها الزواج أو العزباء رأت في منامها قطة بيضاء اللون كان ذلك دليلاً على وجود لص أو شخص غير أمين أو خائن من المقربين منها ولكن إذا حاول هذا القط أن يهاجم الرائية في منامها كان ذلك دليلاً على أذي يدور حولها وعليها الحذر والحرص الشديد.
  • أما إذا رأت العزباء قطاً أسوداً في المنام كانت الرؤية إشارة واضحة عن الحسد والضيق والحقد من احد الأشخاص تجاه الرائية.
  • وفي حالة رؤية الفتاة العزباء لتجمع عدد من القطط البيضاء الصغيرة كان ذلك دلالة على الفرحة والسرور والسعادة التي سيشعر بها قلب الرائية وهي من الرؤى الجميلة المحمودة والتي تدل على قدرة الرائية على حل المشكلات والصعاب.
  • أما إذا رأت الفتاة نفسها في المنام أنها تهرب من القطط وتختبئ منها كان ذلك دلالة على خوف الفتاة مما ستلاقيه في مستقبلها.

رؤية القطة البيضاء في منام العزباء للإمام الصادق

  • يري الإمام الصادق أن رؤية القطط بشكل عام في المنام سواء كان الرائي ذكر أم أنثي كان دلالة على الخيانة الزوجية وأن هناك الكثير من المخادعين بين الأصدقاء.
  • والقطط في المنام قد تكون دليلاً على الفراق بين المتحابين أو الطلاق أو الخصام.
  • أما القطط سوداء اللون أو البنية كانت دلالة على السحر والحسد والحقد الكبير تجاه الرائي لذا عليه متابعة الصلاة والأذكار والحرص عليها كل صباح ومساء لوقاية نفسه ومن حوله بجانب الرقية الشرعية.
  • أما إذا كانت القطط هي من تأكل اللحم في المنام فإن الرائي سيقع عليه ضرر شديد والله أعلم.

تفسير القطة البيضاء في المنام للعزباء لابن شاهين

  • يري ابن شاهين أن القطة البيضاء في منام البنت العزباء التي لم يسبق لها الزواج من قبل هو دلالة على وجود صديقة من المقربين منها تخدعها وتحمل صفات سيئة وتغير من الرائية وتسعي لإلحاق الضرر بها أو على الأقل تبين لها عكس ما تشعر.
  • أما إذا كان منام الرائية وجدت نفسها تحولت إلى قطة دل ذلك على إحساسها بالخوف والضيق والقلق أو من خوفها من تصرفات شخص دخل إلى حياتها بشكل قوي ومؤثر.
  • ولكن في بعض الأحيان تكون رؤية القطط في المنام دليلاً على الأخبار الجيدة والسعيدة.

وختاماً كل تلك التفسيرات لا تتعدي كونها ظنون واحتمالات من المفسرين وتحتمل الصواب والخطأ لذا علينا الاستعانة بالله والتوكل عليه والعمل بجد واجتهاد لتحقيق ما نتمنى من أهداف وطموحات فالله قادر على كل شيء، ولتفسير حلم أخر يرجي مراسلتنا على تطبيق تفسير الأحلام المباشر .

تفسير القطة البيضاء في المنام للعزباء

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د