مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

تفسير الاحلام معنى الثدي الثالث عند المرأة

بواسطة:
تفسير الاحلام معنى الثدي الثالث عند المرأة

تعرف على تفسير الاحلام معنى الثدي الثالث عند المرأة حيث قام علماء تفسير الاحلام بوضع تفسيرات لعدد من الرؤي الخاصة برؤية الثدي في المنام. وقد قام عدد من علماء تفسير الاحلام ومنهم ابن شاهين والنابلسي وابن سيرين بتفسير رؤية الثدي في المنام في مختلف الحالات. فقد فاموا بتفسير رؤية الثدي المكشوف في المنام للفتاة العزباء كما قاموا بتفسير رؤية الثدي المكشوف للمرأة الحامل كما فسروا رؤية الثدي المكشوف للمرأة المتزوجة. وقد قام العلماء ايضا بتفسير رؤية المرأة معلقة من ثديها او رؤية المرأة لها ثلاثة اثداء.

تفسير الاحلام معنى الثدي الثالث عند المرأة

1- تفسير رؤية الثدي المكشوف في حالة الفتاة العزباء :

• عند رؤية صاحبة الحلم وكانت فتاة بكر او عزباء ان ثديها مكشوف في المنام فان هذا يدل على ان هذه الفتاة صاحبة الحلم قد اوشكت على الزواج في وقت قريب. كما ان رؤية صاحبة الحلم انها كشفت ثديها وكانت فتاة عزباء ولكن صغيرة السن لم تبلغ سن الزواج بعد فان هذا يدل على ان صاحبة الحلم سوف تموت.

• كما ان عند رؤية صاحبة الحلم انها تقوم بكشف ثديها او حلمة ثديها سواء ثدي واحد او الاثنين لشخص غريب لا تعرفه او كان الشخص الذي كشفت له ثديها شاب او رجل أو حتي كان شخص غريب في المنام وقامت بفعل ذلك في غرفة النوم او امام الاهل فان هذا يدل على ان هذه الفتاة العزباء سوف تتزوج عما قريب.

• عند رؤية صاحبة الحلم وكانت فتاة بكر انها يخرج من ثديها لبن في المنام فان هذا يدل على زواجها القريب من شخص مناسب لها في جميع الظروف. وعند رؤية صاحبة الحلم انها يخرج من ثديها ما هو مكروه مثل الصديد او القيح او انها تري دم او قئ او ما هو مقزز يخرج من ثديها في المنام فان هذا يدل على ان صاحبة الحلم سوف تتزوج من شخص لا يناسبها او قد يدل ذلك على موت احد والديها حيث ان الثديين في المنام يمثلا الوالدين

• اما عند رؤية صاحبة الحلم انها ثديها مكشوف امام عدد كبير من الناس وكانت لا تعرفهم فان هذا قد يدل على ان صاحبة الحلم سوف ينكشف سر لها يؤدي الى فضحها. كما تدل رؤية عدد من الناس يقومون بالنظر الى ثديين فتاة عزباء في المنام فان هذا يدل على ان صاحبة الحلم تسلك طريق غير صحيح او انها سوف تصادق من يقوم بالنيل من شرفها بعد ذلك.

2- تفسير رؤية الثدي المكشوف في حالة المرأة الحامل أو المراة المتزوجة :

• عند رؤية صاحبة الحلم وكانت امرأة حامل انها تقوم بكشف ثديها في المنام فان هذا يدل على ان ميعاد ولادتها قد اقترب وهذه اشارة في الحلم الى قيامها بارضاع صغيرها ان كان ذلك في اشهر الحمل الاخيرة. اما ان كانت الرؤية في اشهر الحمل الاولي بأن صاحبة الحلم تقوم بكشف صدرها لارضاع صغيرها فان ظهر في المنام الطفل ذكر فهو ذكر وان ظهر الطفل انثي فهي انثي.

• عند رؤية صاحبة الحلم وكانت امرأة متزوجة انها تكشف ثديها في المنام لشخص غريب فان هذا يدل على ان احد الاشخاص يحاول ان يمكر بصاحبة الحلم. أما عند رؤية صاحبة الحلم وكانت امراة متزوجة ان ثديها سقوم باخراج الماء او اللبن في المنام فان هذا يدل على ان صاحبة الحلم سوف ترزق بحمل قريب او قد تدل الرؤية على زيادة في الرزق او زيادة في المال.

3- تفسير رؤية المرأة معلقة من ثديها او ان لها ثلاثة اثداء

• عند رؤية صاحبة الحلم وكانت فتاة عزباء او امرأة متزوجة او امرأة حامل انها معلقة من ثديها في المنام فان هذا يدل على ان صاحبة الحلم تقوم بارتكاب الفواحش والزنا او انها تقوم باعمال تقريها من تلك الاعمال المحرمة. كما ان عند رؤية صاحبة الحلم انها معلقة من ثديها في المنام فان هذا يدل على ان صاحبة الحلم سوف تنجب ولد او بنت بالحرام.

• عند رؤية صاحبة الحلم وكانت كبيرة في السن انها له ثديان يطولان في المنام فان هذا يدل على خبر غير سار لها. اما عند رؤية صاحبة الحلم وكانت صغيرة في السن لم تبلغ سن اليأس ان ثديها يطولان في المنام فان هذا يدل على ان صاحبة الحلم سوف تنال السعادة الزوجية او قد تظل الرؤية على الحب او العشق.

• اما عند رؤية صاحبة الحلم ان لها ثدي قد سقط في المنام فقد يدل ذلك على ان احد بنات صاحبة الحلم سوف تموت. اما عند رؤية صاحبة الحلم ان لها ثلاثة اثداء او عدد كبير منها فان هذا يدل على انجاب بناتها لكل ثدي زائد ان كانوا متزوجات. اما ان لم يكن بناتها متزوجات ورات عدد كبير من الاثداء في المنام او ان ثدي صاحبة الحلم كان من المعدن او الحديد او النحاس فأن هذا دليل على الحزن والضيق والهموم.