مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

تفسير العلكة في المنام

بواسطة:
تفسير العلكة في المنام

تعرف على تفسير العلكة في المنام حيث  قام علماء تفسير الاحلام بوضع تفسير لحلم غريب قد تردد السؤال عنه فقد قام مفسري الاحلام بتفسير رؤية العلكة في المنام. وقد اجتهد علماء التفسير في ايجاد التفسير المناسب لرؤية العلكة في المنام. اما عن هؤلاء العلماء ابن شاهين وابن سيرين والنابلسي.

تفسير العلكة في المنام لإبن سيرين

• عند رؤية صاحب الحلم أنه يقوم بمضغ العلكة في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف يقوم بدخول منازعة شديدة مع احد الاشخاص ولكنه سوف يخرج من تلك المنازعة منتصرا كما انه يخرج منها وقد فاز بالاموال الطائلة. أما عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بمضغ العلكة في المنام وكان هذا الشخص رجل سئ الخلق فان هذا يدل على ان صاحب الحلم يقوم بارتكاب المعاصي والفواحش وهذا لأنه عمل من اعمال قوم لوط.

• عند رؤية صاحب الحلم انه يطهو العلكة وقد نضج في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم لديه من الامنيات ما يريد تحقيقه وانها سوف تتحقق في الواقع. اما عند الطهي وتفقد ما تم طبخه وتم ايجاده انه قد نضج فان هذا يدل على ان صاحب الحلم لديه من الامنيات ما يمكنه تحقيقها وأنه سوف يبذل ما يمكنه لتحقيق هذه الامنيات. وقد تدل رؤية صاحب الحلم علكة في المنام فقد يدل ذلك على الادوية التي يقوم صاحب الحلم بتناولها

• كما ان عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بمضغ العلكة في المنام فان هذا يدل على انخراط صاحب الحلم في احد الامور التي زاد الكلام فيها كما تدل على قيام صاحب الحلم بترديد هذا الكلام وقد يكون هذا الكلام منازعة او شكوي شديدة. أما عند رؤية صاحب الحلم انه يستمر في الحديث عن هذا الامر في المنام فان هذا يدل على ان الكلام سوق ينتشر او ان هذا النزاع لن يتوقف ولكنه سوف يزداد.

• عند رؤية صاحب الحلم قصب السكر وهو يقوم بمضغه في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف يزداد الكلام عنه في شكوي او نزاع او اي امر من امور حياته ولكنه يختلف عن مضغ العلكة في المنام في ان مضغ قصب السكر يكون في حالة الكلام الذي يجب صاحب الحلم سماعه وتردده عنه بعكس مضغ العلكة في الحلم.

تفسير النابلسي في رؤية العلكة في المنام

• عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم  بوضع العلكة في احد الاماكن في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف يحدث له نقص في امواله حيث ان مقدار نقصان المال يمكن تحديده عن طريق مقدار ما قد تم وضعه غلى هذا المكان. أما عند رؤية صاحب الحلم في المنام العلكة فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف يأتيه مال.

• عند رؤية صاحب الحلم العلكة في الحلم وكان يمضغه دون ان يقوم احد الاشخاص بمقاطعته او التأثير عليه لأخذه منه او منازعته فأن هذا بيدل على كسب صاحب الحلم الاموال الطائلة. أما عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم ببلع العلكة بعد ان قام بمضغها غي المنام فان هذا يدل على ان صلحب الحلم سوف يحصل على المال وياكله من الغير بسرعة دون ان ينازعه احد الاشخاص.

• اما عند رؤية صاحب الحلم العلكة في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم يواجه عدد كبير من المواقف الصعبة التي لا يستطيع ان يجتازها بسهولة. كما ان رؤية العلكة في المنام فأن هذا يدل على ان صاحب الحلم يواجه عدد من الاخطار في حياته العملية. أما عند رؤية صاحب الحلم العلكة في المنام فقد يدل ذلك على مهمة صعبة سوف يقوم بها صاحب الحلم وان هذا الشخص صاحب الحلم سوف ينحت في الصخر لينفذ ما يريده.

• وعند رؤية صاحب الحلم ان العلكة قد التصقت به في المنام فان هذا يدل على الهم والحزن الذي سوف يصيب صاحب الحلم في حياته. كما ان عند رؤية صاحب الحلم ان علكة قد التصقت بجزء من اجزاء جسده فان هذا يدل على انهيار اعمال هذا الشخص كما تدل على ان صاحب الحلم سوف يكون متعكر المزاج لفترة طويلة من الوقت. اما عند رؤية صاحب الحلم انه قد قام بابتلاع العلكة في المنام فان هذا يدل على حزن يصيب صاحب الحلم وذلك بسبب وقوع شخص مقرب منه في مشكلة بسبب ارتكاب خطأ في حقه.

• كما ان ابتلاع العلكة في المنام تدل على شعور صاحب الحلم بالندم نتيجة اشياء سوف تقال كما تدل رؤية ابتلاع العلكة على الرغبة في الاعتذار وتأنيب الضمير. اما عند رؤية صاحب الحلم انه يشترى العلكة بالمال او يأخذها من شخص اخر في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف يعيش فترة من الخزن والهموم والمتاعب او يدخل في ازمة تستمر لوقت طويل من الزمن.