الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تفسير الحرق في الحلم لابن سيرين

بواسطة:
تفسير الحرق في الحلم لابن سيرين

قام علماء تفسير الاحلام بوضع تفسير لرؤية الحرق في المنام. وقد قام عدد من العلماء مثل ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين بتفسير رؤية الحرق في المنام. وقام ابن سيرين بوضع تفسير رؤية الحرق في المنام كما قام ابن سيرين بوضع تفسير رؤية حرق اليد في المنام. وقد قام ابن سيرين بتفسير رؤية حرق القدم في المنام وتفسير رؤية الحرق في المنام للفتاة العزباء كما انه قام بتفسير رؤية الحرق للمرأة المتزوجة في المنام.

تفسير الحرق في الحلم لابن سيرين :

تفسير رؤية الحرق في المنام :

• عند رؤية صاحب الحلم نار ولها شرر ولهب يحرق الأشجار ولها صوت وجلبة في المنام فان هذا قد يدل على ان هناك حدوث فتنة يهلك منها عالم من الناس على قدر ما أحرقت. عند رؤية صاحب الحلم انه وجد نار في قلبه في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم  يعاني من حب غالب وقهر من هجر محبوبه أو غيره.

• عند رؤية صاحب الحلم نارين وكل منهما تهب إلى الأخرى وتداخلها في المنام فان هذا قد يدل على عسكران قد برز كل منهما إلى صاحبه وأيهما كان حطبها أكثر كانت أكثر في العدد وأقوى وكانت الريح معها كانت الغلبة لها. كما انه عند رؤية صاحب الحلم انه قد احترق من النار في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم يقع في ألسنة الناس ويغتابونه.

• عند رؤية صاحب الحلم النار النافعة المضيئة في المنام فان هذا قد يدل على الامن للخائف او قد تعني قرب صاحب الحلم من السلطان. كما انه عند رؤية صاحب الحلم  أنه في وسط النار ولم يلقي لها حر في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم  فإنه ينال صدقاً ويقيناً وملكاً وظفراً على أعدائه.

تفسير رؤية حرق اليد في المنام :

• عند رؤية صاحب الحلم ان اليد اليمنى قد احترقت في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف ينجح في العمل أو قد يدل ذلك على التفوق في المدرسة أو في الجامعة. كما انه عند رؤية صاحب الحلم ان اليد اليسرى قد احترقت في المنام فان هذا قد يدل على الفشل أكان من ناحية العلم أم العمل أم العلاقة العاطفية.

تفسير رؤية حرق القدم في المنام :

• عند رؤية صاحب الحلم ان قدمه قد احترقت اذا مشي علي الفحم او علي اي شيء يحرق القدم في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يستطيع ان يتخطى الصعاب وان لديه القدرة علي انجاز عمل هام مهما كان مستحيل في نظر الاخرين.

• عند رؤية صاحب الحلم ان النار قد حرقت قدمه ولكن كان علي صحة جيدة ومعتادة في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يحدث له خيانة من اصدقائه المقربين وحدوث فشل في مصالحه.

• عند رؤية صاحب الحلم انه قد احترق من النار في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يحدث له احداث محزنة وسوف تبطل له كل الافراح والمناسبات التي تحدث.

تفسير رؤية الحرق للفتاة العزباء في المنام :

• عند رؤية صاحبة الحلم وهي فتاة عزباء انها قد حرقت في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحبة الحلم سوف تنال قرب موعد الزفاف والزواج مبني علي الحب والعاطفة. كما انه عند رؤية صاحبة الحلم وهي فتاة عزباء ان النار قد حرقت شيء وكانت النار شديدة وملئت المكان في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحبة الحلم سوف يحدث لها تغيرات كثيرة في تفكرها وتغيرات في امور حياتها.

• عند رؤية صاحبة الحلم وهي فتاة عزباء ان النار قد حرقت المنزل في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحبة الحلم سوف يحدث لها تغيرات داخلية وخارجية وتغيرات في امور حياتها. كما انه عند رؤية صاحبة الحلم وهي فتاة عزباء ان النار قد احرقتها في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحبة الحلم تعاني من اضطرابات داخلية ومشاعر سلبية ومشاكل كثيرة تواجها.

تفسير رؤية الحرق للمرأة المتزوجة في المنام :

• عند رؤية صاحبة الحلم وهي امرأة متزوجة حرق في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحبة الحلم سوف تأتي لها الانباء السارة والفرحة في الفترة المقبلة والتي تحمل الفرح والسرور الى حياتها. كما انه عند رؤية صاحبة الحلم وهي امرأة متزوجة الحرق في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحبة الحلم سوف ترزق بأخبار سارة وهي حدوث حمل عن قريب.

• عند رؤية صاحبة الحلم وهي امرأة متزوجة انها قد مسكت النار في يديها في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحبة الحلم تحصل علي المساعدة والمساندة التي تلقاها من الاصدقاء المقربين منها. كما انه عند رؤية صاحبة الحلم وهي امرأة متزوجة ان شيئا ما يحترق امامها وتبدو النيران صافية وواضحة في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحبة الحلم سوف يكون لها حسن نية الاشخاص المقربين منها الذين سيسعون الى تخليصها من مشاكلها.

ولتفسير حلم مختلف يمكنك استخدام تطبيق تفسير الأحلام المباشر .