مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

تطبيق تفسير الأحلام المباشر – افضل تطبيقات تفسير الاحلام

بواسطة:
تطبيق تفسير الأحلام المباشر

يوجد هناك الكثير من التطبيقات التي تقدم خدمة تفسير الاحلام ولكن معظم هذه التطبيقات تقدم فقط معلومات عامه عن تفسير الاحلام حيث يقوم المستخدم فقط بالبحث عن تفسير حلم مشابه لحلمه. ومن خلال بحثنا في هذه التطبيقات وجدنا لكم التطبيق الأفضل للتفسير الاحلام، وهو تطبيق الاحلام المباشر وما يميز هذا التطبيق هو وجود خبراء مختصين في تفسير الاحلام فإن تطبيق تفسير الأحلام المباشر يوفر خدمة تفسير الأحلام بحسب الطلب، فأنت ستقوم بطرح طلبك لتفسير منامك الذي يراودك، وستجد الجواب المباشر من طرف مختصين خبراء في تفسير الأحلام.

تطبيق تفسير الأحلام المباشر يعمل على توفير الجواب المناسب لتفسير ما رأيته في منامك أو حلمك، بحيث يقتفي المتخصصون في تفسير الأحلام طريقة تفسير ابن سيرين، أو النابلسي وغيرهم من العلماء في هذا المجال.

التطبيق سهل ومبسط للغاية ويحتوي على الكثير من المزايا الفريدة، حيث يقدم لك التطبيق التفسير الصحيح لكل أحلامك فوراً حيث يتيح التطبيق إدراج معلوماتك الشخصية من الحالة الاجتماعية والجنس والنوع والسن مع الحلم ليعطيك تفسيراً دقيقاً مستنداً على الكثير من التفاسير الموثوقة.

تطبيق تفسير الاحلام المباشر

 

ما يميز تطبيق تفسير الأحلام المباشر   عن غيره :

  1. تفسير حلمك على سيرة أعظم العلماء من ابن سيرين والنابلسي وغيرهم من النوابغ القدماء الذين برعوا في الوصول إلى أسرار هذا العالم الغامض فقد يدل حلمك على بشارة سعيدة أو خبر جميل أو تغييرات كاملة في حياتك أو إنذار مما يجب عليك تجنبه.
  2. احصل على تفسير حلمك في وقت قصير، فخبراء التفسير متفرغون تماماً لخدمتك ومساعدتك في معرفة دلالات الحلم وتأثيره على حياتك وانعكاساته على شخصيتك لمساعدتك على معرفة ما يود عقلك الباطن إطلاعك عليه.
  3. يمكنك الإطلاع على أحلامك السابقة مع تمتع بالخصوصية الكاملة، يمكنك أيضاً حذف الرؤيا بعد الإطلاع على تفسيرها
  4. تحصل على رد خاص بحلمك بكل سهولة وسرية وسرعة مع إمكانية مشاركته مع الآخرين إذا أردت ومساعدتهم في تفسير حلمهم.
  5. التطبيق ذا مرجعية دينية، تعرف على المعنى والمغزى من حلمك وأفهمه أكثر من خلال تفسير الأحلام من القرآن الكريم وأحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم، لقد قال رسول الله الكريم: (إذا اقترب الزمان لم تكد رؤيا المسلم تكذب)
  6. إمكانية الاطلاع على عدد لا حصر له من الأحلام الشائعة والغريبة على حد سواء والمحدثة بشكل يومي ويمكنك أيضاً حفظ الأحلام التي تروق لك في المفضلة لتسهيل إمكانية الرجوع إليها مباشرة وقراءتها مرة أخرى.
  7. إذا كنت تريد أن تعرف حلمك فوراً وبأقصى سرعة لا تترد في استخدام خدمة تفسير الحلم بشكل مستعجل والتي قيمتها 12 ريال سعودي / درهم إماراتي فقط وسيقوم خبرائنا بدراسة حلمك وبناء على المعلومات التي ترفقها بالإضافة إلى مراجعهم من كتب التفسير، ستحصل على تفسيرك خلال 6 ساعات على أقصى تقدير.

تحميل تطبيق تفسير الأحلام المباشر من خلال :

قوقل بلاي – الرابط

ابل ستور – الرابط