الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تفسير حلم الماء

بواسطة:
تفسير حلم الماء

قام علماء تفسير الاحلام مثل ابن سيرين والنابلسي بوضع تفسيرات حلم الماء في المنزل في المنام و الماء العكر وقد قام كذلك بوضع تفسير لرؤية رش الماء ، كما قد قام ابن سيرين بوضع تفسير رؤية الماء في الغرفة في المنام على الموسوعة .

تفسير حلم الماء في المنام :

• عند رؤية صاحب الحلم الماء الصافي في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يشهد انتشار العدل والمساواة في البلاد ، كما انه عند رؤية صاحب الحلم الماء الراكد في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يأتيه حبس أو غم في الفترة القادمة.

تفسير رؤية تسرب الماء في المنزل في المنام :

• عند رؤية صاحب الحلم أن الماء قد انفجر ثم تسرب من الحائط في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يحزن لفقد صهر أو صديق أو أخ ، كما قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يصيبه هم طويل أن لم يخرج من الدار.

• عند رؤية صاحب الحلم أن الماء قد انفجر ثم تسرب من الحائط في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يتخلص من همومه أن خرج الماء من المنزل بعد ذلك ، كما انه عند رؤية صاحب الحلم أن هناك عين ماء جارية في منزله في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يقوم بتوظيف امرأة.

• عند رؤية صاحب الحلم أن هناك عين جارية في منزله في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يتحقق له خير دائم ، كما انه عند رؤية صاحب الحلم أن الماء قد انفجر ثم تسرب من الحائط وكان ماء صافي ولم يخرج من المنزل في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يصيبه حزن أو مرض.

تفسير رؤية الماء العكر في المنام :

• عند رؤية صاحب الحلم الماء العكر في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يقوم بالحصول على مال يكون اصله من الحرام ، كما قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يكون له عاقبة سيئة.

• عند رؤية صاحب الحلم الماء العكر في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يكون شخص كثير الارتكاب للذنوب والمعاصي ، كما قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يكون شخص فاجر.

تفسير رؤية رش الماء في المنام :

• عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم برش الماء من اجل السقي او التنظيف في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يكون  شخص صالح ، كما قد يدل على أن صاحب الحلم سوف ينفق المال في الخير.

• عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم برش الماء على الأشخاص بشكل عبثي في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يقوم بإنفاق المال في غير موضعه ، كما قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يخسر محبة الناس من فرط التبذير.

تفسير رؤية الماء في الغرفة في المنام :

• عند رؤية صاحب الحلم أن الماء قد غمر غرفته في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يتحقق له الخير في حياته ، كما قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يحصل على المال الوفير.

• عند رؤية صاحب الحلم أن الماء قد غمر غرفته في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يصاحبه شعور بالأمان في حياته ، كما قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يتحقق له السعادة في حياته.

• عند رؤية صاحب الحلم أن الماء قد غمر غرفته في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يقوم بلقاء شخص عزيز. كما قد يدل على أن صاحب الحلم سوف ينتظر سماع خبر سعيد في الفترة المقبلة.

فيديو تفسير رؤية الماء في المنام في حالة الخير و الشر :

ولتفسير حلم مختلف يمكنك استخدام تطبيق تفسير الأحلام المباشر .