تطورات الحالة الصحية لدونالد ترامب بعد اصابته بكورونا

روان مرسي 12 أكتوبر، 2020

“ما هي تطورات الحالة الصحية لدونالد ترامب بعد اصابته بكورونا وأسرته وعدد من المسؤولين؟” هذا ما نُطلعكُم عليه عبر تقرينا في موسوعة ، حيث إنه نمن الأخبار التي شغلت منصات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً في تلك المرحلة الحاسمة من تاريخ أمريكا من انتخابات منعقدة توشك على الانتهاء والحسم ما بين المرشحين؛ أولهما الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب عن الحزب الجمهوري والمرشح الديمقراطي جو بايدن.

حيث طالت دونالد ترامب عدد من الانتقادات فيما يتعلق أزمة السود التي قُتل على إثرها جورج فلويد، بالإضافة تداعيات فيروس كورونا التي طالت رئيس الولايات المتحدة نفسه.

فماذا عن تداعيات الحالة الصحية وموقف دونالد ترامب من استكمال الانتخابات، و هل يوجد علاج لكورونا يحصل عليه ترامب مُتاحًا للعامة أم أنه علاج يقتصر على الملوك والرؤساء هذا م يطرحه الإعلام حاليًا من تساؤلات، وينتظر رواد مواقع التواصل الاجتماعي والعامة إجابات واضحة، لذا نُسلط الضوء على أبرز ما ورد في تلك الأسئلة من إجابات، فتابعونا.

تطورات الحالة الصحية لدونالد ترامب بعد اصابته بكورونا

  • صرح الطبيب الخاص للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، شون كونلي، بانخفاض نسبة الأكسجين في دمه، مما جعله يحصل على جرعات من دواء Dexamethasone.
  • حيث وصلت نسبة الأكسجين في دم الرئيس دونالد ترامب إلى ما دون 94 %، كما أُصيب بالحمى الخفيفة _على حد وصف البيت الأبيض_.
  • عاني ترامب من ارتفاع في درجات الحرارة، واضطراب في مستوى الأكسحين في الدم، مما جعل الأطباء يأمرون بنقله إلى والتر ريد.
  • فقد انتقل إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب، وسرعان ما غادر الرئيس المستشفى، بهدف تحية أنصاره، بالإضافة إلى مواصلة العلاج في البيت الأبيض بعد استقرار حالته وعدم معاناته من ارتفاع الحرارة.
  • فيما بدأ الآن التواصل مع مؤيديه ومن المتوقع استكمال سباقه الانتخابي خلال الأسبوع الجاري وذلك بزيارة عدد من الولايات.

متى حدثت إصابة ترامب

سؤال يطرحه العديد من الأشخاص لما له من أهمية وتأثير على الأشخاص المحيطين به، سواء على الصعيد السياسي أو الاجتماعي، فالمعروف عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كثرة اللقاءات التي يُجريها مع مؤيده خاصة مع وصول الانتخابات إلى أوجها، وجاء هذا فيما يتعلق بالمرحلة الحاسمة مع جو بايدن.

  • أُصيب دونالد ترامب بكورونا بعدما حضر دونالد ترامب فعالية خاصة بجمع التبرعات في ولاية نيوجيرسي، بنادي الغولف الذي يمتلكه.
  • في ذات السياق أجابت المتحدثة الرسمية باسم البيت الأبيض عن التساؤلات المطروحة حول الموعد المُحدد لإصابة الرئيس”لن أقدم لكم قراءة مفصلة بأختام زمنية في كل مرة يخضع فيها الرئيس لاختبار، إنه يخضع لاختبارات بشكل دوري، وجاءت أول نتيجة إيجابية بعد عودته من بيدمنستر”.
  • أُصيبت ميلانا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسعال وصداع بالإضافة إلى ألم خفيف؛ وهو ما وصفه الأطباء بالأعراض الخفيفة للفيروس.
  • يُذكر أنها تخضع للإجراءات الخاصة بالعزل والأدوية، فيما تم اختبار باقي أفراد الأسرة وخرجت النتيجة بسلبية الإصابة بكورونا.
  • فيما تتلقى سيدة أمريكا الأولى العلاج المناسب ولكن لا توجد أية أخبار مُعلنه أو جديدة فيما يتعلق باستقرار حالاتها الصحية ونوع الأدوية التي تتلقاها.

لقاء ترامب بمؤيديه بعد شفاءه من شرفة البيت الأبيض

  • “حافظوا على حماسكم”؛ بتلك العبارة أطل دونالد ترامب على مؤيديه من شُرفة البيت الأبيض، مُعلنًا عن تعافيه من فيروس كورونا.
  • ولاسيما وقد خرج من الشرفة على آلاف من أنصاره من السود واللاتين، وقد أزال الكمامة في مواجهة مع مؤيديه المرتدين للكمامات، قائلاً أن الفيروس الصيني سيختفي سيختفي، ومُعبرًا عن حالته الصحية الجيدة.
  • جاءت تلك الخطوة بعدما أعلن كونلي الطبيب المُعالج للرئيس ترامب عن خلوه من فيروس كورونا، مع صمت من البيت الأبيض، حيث علق على حالة ترامب الصحية بقوله”هذا المساء يسعدني أن أعلن أن الرئيس… لم يعد مصدر خطر لنقل العدوى للآخرين”.

إلغاء المناظرة الثانية بين بايدن وترامب والأخير يعترض

  • فيما أٌثير جدلاً واسعًا حول مشروعية القيام بالدعاية الانتخابية من البيت الأبيض وتعرضه إلى المواجهة مع القضاء نتيجة لاستخدامه هذا المكان للدعاية والانتخابات الأمريكية 2020، فيما تم إلغاء المناظرة الثانية بين الرئيس ترامب ومرشح الحزب الديمقراطي بايدن، الذي كان من المُقرر انعقاده في الـ15 من شهر أكتوبر الجاري من عام 2020.
  • جاء هذا القرار بعدما تفوق ترامب على نظيره بايدن في المناظرة الأولى، فيما أعلن ترامب عن عدم ترحيبه بإلغاء المناظرة الثانية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يُذكر أن ترامب تولى مقاليد الحكم في أمريكا في عام 2016 واستمر حتى 2020، فيما بدأت الانتخابات الأمريكية على ولاية جديدة في ظل تحديات ومخاوف اقتصادية وصحية واجتماعي تشهدها البلاد نتيجة لعدد من الأزمات المتتالية في البلاد؛ جاء من بينها أزمة السود، والبطالة، وأزمة المسلمين في أمريكا، إلى جانب الملف الاقتصادي والأزمة العالمية الصحية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، ومازالت الانتخابات الأمريكية تحمل في طياتها عدد من المفاجآت التي تُفاجئنا.

عرضنا تطورات الحالة الصحية لدونالد ترامب بعد اصابته بكورونا ونواليكم بكل جديد عبر الموسوعة العربية الشاملة.

تطورات الحالة الصحية لدونالد ترامب بعد اصابته بكورونا

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د