الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق الجراد يُشعل تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: 8 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الخميس، عشرين من شهر فبراير، الموافق السادس والعشرين من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #الجراد ليتصدر الترند على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر. يرجع تداول هذا الهاشتاق وصعوده إلى تويتر ترند وجوجل ترند إلى مهاجة أسراب من الجراد مدينة الدمام، والخبر في المنطقة الشرقية. فيما بدأت التغريدات […]

هاشتاق الجراد يُشعل تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الخميس، عشرين من شهر فبراير، الموافق السادس والعشرين من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #الجراد ليتصدر الترند على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر.

يرجع تداول هذا الهاشتاق وصعوده إلى تويتر ترند وجوجل ترند إلى مهاجة أسراب من الجراد مدينة الدمام، والخبر في المنطقة الشرقية.

فيما بدأت التغريدات تتدفق كوابل للتعليق على هذه الظاهرة الغريبة التي يكسو الجراد فيها السماء، وجاءت أبرز التغريدات من بينها؛ حساب قائلاً “اللهم من اعتز بك فلن يذل ومن اهتدى بك فلن يضل ومن استكثر بك فلن يقل ومن أستقوى بك فلن يضعف ومن استعان بك فلن يغلب ومن توكل عليك فلن يخيب  ومن جعلك ملاذه فلن يضيع  ومن اعتصم بك فقد هدي إلى صراط مستقيم اللهم فكن لنا وليا ونصيرا  وكن لنا معينا ومجيرا “.

فيما غرد حساب باسم ماجد العتيبي قائلاً “#الجراد شبه الله خروج الناس يوم البعث بـ خروج الجراد من باطن الأرض تمعن في الحركة والعدد والاتجاه لـ تعلم بلاغة التشبيه خُشَّعًا أَبْصَارُهُمْ يَخْرُجُونَ مِنَ الْأَجْدَاثِ كَأَنَّهُمْ جَرَادٌ مُّنتَشِرٌ يا رب ترحمنا وتحسن خاتمتنا ووالدينا وذرياتنا والمسلمين أجمعين“.

وفيما يلي نستعرض أبرز تلك التغريدات من خلال ما جاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:

 

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار