حذف الفيس بوك فورا بالصور

Sameh 23 مايو، 2017

حذف الفيس بوك أمر أصبح ميسور من خلال تقنيات الانترنت، فإذا كنت تريد حذف حسابك على الفيس بوك، فهناك طرق تساعدك على هذا من خلال إعدادات الحسابات الفيسبوكية المتعددة.

كل ما عليك فعله لتتخلص وتعمل على حذف الفيس بوك نهائيا هو اتباع الإجراءات التالية:

  1. الدخول على حسابك كالمعتاد بالبريد الالكتروني أو الجيميل أو رقم الهاتف أيا كان الذي سجلت به في خانة اسم المستخدم.
  2. ثم كتابة كتابة كلمة سرك عند التسجيل.
  3. فتح الصفحة الرئيسية للحساب أو الصفحة الشخصية لا فرق، واتجه إلى شريط الاختيارات الذي يحوي الاسم والصفحة الرئيسية وطلبات الأصدفاء والشعارات والرسائل والإعدادات وخيارات أخرى.
  4. من الرمز الذي يشبه السهم المثلث لأسفل  من هذا الشريط نختار  خيار الإعدادات العامةللحساب.
  5. تظهر لنا صفحة بها عدة خيارات نختار منها إدارة الحساب.
  6. نختارطلب حذف الحساب أما إذا أردنا التعطيل فقط فنختار إلغاء تنشيط الحساب

حذف حساب الفيس بوك

في حالة تعطيل أو إلغاء التنشيط:

7. بعد نقر زر قم بإلغاء تنشيط الحساب سوف يظهر لنا  صفحة أخرى بها مربع حواري جديد يطلب منك إعادة كتابة كلمة المرور الخاصة بك للتأكد من أنك صاحب الحساب ، ولذلك ينبغي أن تتأكد من حفظ له أو كتابته في ورقة أخرى عند اللزوم.

حذف حساب الفيس بوك

حذف حساب الفيس بوك

8. انقر كلمة متابعة التي تراها في الصورة بعد كتابتك كلمة السر صحيحة.

9. بعد كتابتها سيتم وضع الصفحة في وضع الحذف مع تعطيل بعض الميزات  مع استفسار عن رغبتك في محو التنشيط ولكن قبل هذا ستواجه خيارات إضافية هي :

موسوعة- حذف حساب الفيس

اختر السبب ثم انقر مربع اختيار إلغاء الاشتراك بالبريد الالكتروني التي تظهر في الصورة وإن كنت تريد توضيح أكثر لسبب مغادرتك إذ لم يكن لديك خيار ضمن الخيارات المطروحة مثلا: كنوع تمرد ضد سياسات فيس بوك أو اعتراضا لحدث سياسي أو غيره يمكنك كتابتها في مربع تقديم الشرح.

10. إلغاء التنشيط سيؤدي بك إلى نافذة حوارية منبثقة من نفس الصفحة فيها مايلي:

حذف حساب الفيس

11. سيظل الحساب في وضع الحذف حتى فترة قليلة حتى أسبوعين تقريبا  بعدها سيتم الحذف التام مع عدم دخولك للحساب نهائيا خلال تلك الفترة

في حالة طلب الحذف لرغبتك في عدم المتابعة على هذا الموقع:

ستختار طلب حذف حساب فيس بوك من نفس إعدادات الحساب العامة، فسيتم إظهار صفحة حوارية صغيرة بها المعلومات التالية كما في الصورة:

موسوعة- حذف حساب الفيس بوك

وسيعتبر الحساب كأن لا وجود له خلال ثلاث أشهر تقريبا من عدم الدخول،ولعل هذه الخطوات وضعت هكذا لتنظيم الحسابات وترك مساحة للأشخاص حرة للبقاء أو العودة والتراجع أو المغادرة التامة لموقع التواصل الأشهر الفيس بوك.

وقد أتاحت إدارة الفيس  إمكانية محو البيانات تماما عند الوفاة، ولهذا ينصح أن تخبر أي شخص بهذا الإجراء، عند النقر على حذف الوفاة تظهر لك  هذه الجزئية ضمن خيارات الحساب، أما إن أردت أن يبقى أثرك وتحاسب عليه في قبرك فبإمكانك الاحتفاظ بحسابك كما هو موضح في إرشادات الحساب.

***

أما إذا أردت حذف الحساب كموقع  مثبت من مواقع جوجل فبإمكانك استخدام برامج حجب المواقع، تماما كتلك التي تمنع ظهور أي موقع غير مرغوب فيه كتلك غير الشرعية

أما في حالة الحذف المؤقت للحساب أو التعطيل فيمكنك استخدام إلغاء التنشيط، ويمكنك التراجع عنه  خلال أي وقت ترغب في العودة للحساب إليه من جديد.

ويتم هذا من خلال إعادة الكتابة للمستخدم والمرور ولهذا ينبه عليك أن تحتفظ بكلمة السر في كافة الأحوال تحسبا لتغيير رأيك.

حذف الفيس بوك فورا بالصور

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د