الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معلومات عن تطبيق مستهلك دبي

بواسطة: نشر في: 14 ديسمبر، 2019
mosoah
تطبيق مستهلك دبي

تطبيق مستهلك دبي هو أحد التطبيقات الهادفة لحماية حقوق المستهلك في دبي والداعمة لقدرة الحكومة الإماراتية على تطبيق قانون حماية حقوق المستهلك من مختلف الجنسيات في دبي. ويكمن دور التطبيق في أنه مُحفز للمستهلكين عن الإبلاغ عند انتهاك أي من حقوقهم خلال بضعة دقائق فحسب؛ ونظرًا لاهتمام موسوعة بك وحرصه دائمًا على إرشادك إلى كل ما يدعم قدرتك على الحفاظ على حقوقك فقد أعد المقال الحالي لاستعراض أهم المعلومات عن هذا التطبيق المميز.

تطبيق مستهلك دبي

يُتيح التطبيق للمستخدمين الإبلاغ عن الشكاوى الخاصة بحقوق المستهلك وذلك كانوا من المستهلكين العاديين الذين يرغبون في تقديم شكاويهم ضد التجار أو المؤسسات التجارية أو إذا كانوا من التجار الذين تعرضوا لانتهاك حقوقهم كمستهلكين من قبل أي المؤسسات التجارية التي انتهكت حق أو أكثر من حقوقهم كمستهلكين. ويتسم التطبيق بسهولة الاستخدام وسرعة الأداء؛ ومن الهام هنا الإشارة إلى أن هذا التطبيق يتوفر باللغتين العربية والإنجليزية ويُتيح تقديم الشكاوى خلال بضعة ثواني، ولا تقتصر مزايا التطبيق على هذا؛ إذ يُتيح أيضًا توضيح أي ملاحظات سلبية على تجاوز المؤسسات لحقوق المستهلكين.

لمعرفة حقوق المستهلك في دبي بالتفصيل طالع مقالة (معلومات عن قانون حقوق المستهلك في دبي) ولتحميل التطبيق طالع مصادر المقالة.

المصادر: 1، 2.