الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

طريقة واكواد كول مي سوا الطريقة الجديدة

بواسطة: نشر في: 10 فبراير، 2020
mosoah
كول مي سوا

من خلال هذا المقال يمكنكم الإطلاع على خطوات إرسال كول مي سوا وهي إحدى الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية stc إحدى أفضل شركات الاتصالات في المملكة والتي تأسست في عام 1998 في المقر الرئيسي لها بمدينة الرياض، وهي تلبي احتياجات العملاء من خلال توفير لهم كافة خدمات الهاتف المحمول أو المنزلي أو الإنترنت أوالتليفزيون.

ومن أبرز الخدمات المميزة التي تقدمها هذه الشركة خدمة مفوتر لباقات الإنترنت، إلى جانب عروض سوا للمكالمات وخدمات الإنترنت، وقد حصلت هذه الشركة على العديد من الجوائز نتيجة لتميزها أبرزها جائزة سيسكو العالمية للإبداع في عام 2011، إلى جانب جائزة أفضل شركة اتصالات في السعودية من ناحية الخدمات في عام 2012، في موسوعة سنوضح لكم كيفية الحصول على خدمة كول مي سوا.

كول مي سوا

تتميز هذه الخدمة بأنها مجانية ولا يحتاج العميل إلى تسديد رسوم، وذلك في حالة إرسال 5 رسائل يوميًا فقط كحد أقصى، ويستخدمها العميل في حالة نفاد الرصيد ورغبته في إجراء مكالمة ضرورية لشخص آخر، ففي تلك الحالة يرسل له رسالة تفيد بالاتصال إليه على الفور.

يتم الحصول على هذه الخدمة من خلال إدخال هذا الكود بدءًا من اليسار:

*177*، ثم يتم إدخال رقم من ترغب في إرسال الرسالة إليه، وبعد ذلك سيتم على الفور إرسال الرسالة للمرسل.

وفي حالة الاستفسار عن أمر آخر يمكنك الاتصال بخدمة العملاء عبر رقم: 900/ 0114555555 من داخل المملكة، أما من خارج المملكة من خلال رقم: 00966114555555

ولمزيد من المعلومات عن خدمات الشركة يمكنك زيارة الموقع الرسمي لها من خلال الضغط على هذا الرابط.