الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

إعلانات مجانية في دبي سريعة وسهلة

بواسطة: نشر في: 23 يوليو، 2019
mosoah
إعلانات مجانية في دبي

إذا كنت تريد عمل إعلانات مجانية في دبي ، ولا تعرف ما هي الجهات التي يمكنك أن تعلن من خلالها أي شئ ترغب فيه، فسنقدم إليك أفضل المواقع، والأماكن التي تمنحك هذه الميزة ، دون أن تتكلف أي مبالغ مالية، فالكثير منا يحتاج لعمل ترويج وتسويق لمنتج ما، أو حملة معنية، أو قد يريد أن يعلن عن شئ أستغنى عنه، ويحتاج إلى بيعه، وقد يرغب في عمل إعلان حول افتتاح مقر شركة أو مؤسسة، أو طلب موظفين، وغيرها.

فهناك العديد من الأشياء التي تجعلنا في حاجة لعمل إعلانات لها، لجذب أكبر عدد من الناس إليها، فتابع معنا السطور التالية ومن خلالها سنرشدك إلى أهم المواقع والمؤسسات التي تعطيك فرصة لنشر إعلانك بدون أي رسوم.

إعلانات مجانية في دبي

هناك عدد من المواقع الإلكتروني يمكنك من خلالها عمل إعلان مجاني، ومنها:-

  • يتيح لك موقع الوسيط نشر إعلانك، فعند الدخول عليه عبر هذا الرابط، ستجد في يسار الصفحة كلمة أضف إعلانك مجاناً، اضغط عليها، سيعطيك أربع اختيارات تضع من خلالهم الإعلان، وهم سيارات، عقارات، وظائف، إعلانات مبوبة، اختار منهم ما يناسب المجال الخاص بإعلانك، ثم بعد ذلك أضغط عليه ثم تابع الإجراءات، وعليك أن تعرف أن هذا الموقع تستطيع من خلاله إضافة 12 صورة كحد أقصى
  • يمنحك موقع zerzar عمل إعلان مجاني من خلال موقعه الإلكتروني، ويمكنك الوصول إليه عبر هذا الرابط، ومن ثم أنقر على أضف إعلان الموجودة في مربع أخضر، وأدخل على النافذة الجديدة، ستجد به جميع الأقسام المتاح فيها نشر الإعلان على الصفحة، اختار منها ما يناسبك، وليكن عقارات وأراضي للبيع، قم بالضغط عليها، وأكمل الإجراءات المطلوبة.
  • وكالة ads4ae للإعلانات تتيح لك نشر إعلانك للجميع بدون أي تكلفة مالية، ويمكنك الوصول إليه بواسطة موقعهم الإلكتروني عبر الرابط الآتي، كما يمكنك التواصل معهم عبر الأيميل التالي [email protected]
  • أدخل على موقع الإعلانات الأشهر أوليكس olx، والذي يتيح لك نشر الكثير من الإعلانات دون حد أقصى عبر موقعه الإلكتروني الذي يمكنك زيارته من خلال هذا الرابط، فعند الذهاب إليه ستجد على شمال الصفحة مربع مكتوب به أضف إعلان، أنقر عليه، ستتنقل إلى نافذة أخرى اكتب بها كل التفاصيل الخاصة بإعلانك، وضع الصور في الأماكن المخصصة لها.
  • أدخل على موقع السوق المفتوح عبر هذا الرابط، وستجد مربع بشمال الصفحة مكتوب به أضف إعلان الآن أضغط عليه، ثم سجل حسابك الإلكتروني، وغذا كان ليس لديك حساب أضغط على أنشئ حساب جديد، و أربطه بالأيميل أو حسابك على الفيس بوك، وأكمل الخطوات المطلوبة منك.

مواقع أخرى تقدم خدمة إعلانات مجانية في دبي

  • يتاح لك نشر إعلان مجاني على موقع مرجان، فقط أدخل على موقعهم الإلكتروني بواسطة هذا الرابط، ستجد كلمة نشر إعلان مجاني على يمين الصفحة بالأعلى أضغط عليها، ستنتقل إلى صفحة أخرى قم بإنشاء حساب جديد محاني على الموقع، ومن بعده اكتب تفاصيل الإعلان الذي تريده.
  • بإمكانك نشر إعلان مجاني من خلال موقع dubizzle، ويمكنك الوصول إليه عبر الرابط التالي، ثم أضغط على مربع أضف إعلانك، وأكمل الإجراءات المتبقية.
  • يتوفر لك ميزة إضافة الإعلان بشكل مجاني من خلال الموقع الإلكتروني wseetk، ويمكنك زيارته بواسطة الرابط الآتي،وستجد عدة قوائم أعلى الصفحة اختار من بينها أضف إعلانك.
  • أدخل على موقع anjeerads ، من خلال الرابط التالي، ستجد مربع مكتوب به أنشر إعلانك على يمين الصفحة بالأعلى أضغط عليه، قم بإنشاء حساب مجاني عبر الموقع، ومن خلاله ستستطيع تسجيل إعلانك، ونشره بكل سهولة.
  • يمكنك الذهاب إلى موقع إعلانات روبية، من خلال الدخول على هذا الرابط، ثم أضغط على أضف إعلان مجاناً، والتي ستجدها على يسار الصفحة، ستذهب بعد ذلك إلى نافذة أخرى قم بعمل حساب مجاني على الموقعن ومن ثم ابدأ في إجراءات نشر إعلانك، بكل سهولة.