50 من أهم أسباب سرعة القذف أسرار تعرفها للمرة الأولى

آية زقزوق 16 أبريل، 2020

نقدم اليوم عبر موقع موسوعة مقال حول أسباب سرعة القذف ، فسرعة القذف مشكلة شائعة يعاني منها الكثير من الرجال، وهي مشكلة شديدة الحساسية، وقد تؤثر على الحياة الزوجية، وعلى الحالة النفسية الخاصة بكل من الزوجين، فالمرأة في العادة تحتاج وقت طويل لكي تصل إلى الإثارة المطلوبة لإتمام العملية الجنسية بنجاح .

أما الرجال الذين يعانوا من أداء دورهم بنجاح فهم يعانوا غالباً من سرعة القذف، تلك العملية التي يقصد بها علمياً بأنها الوصول لقمة النشوة في بضع ثوان معدودة، مما يتسبب في عدم شعور المرأة بالنشوة المرجوة، مسبباً لها الإزعاج وللزوج الكثير من الحرج، ولا سيما أن هناك حوالي 25% من الرجال يعانوا من هذه المشكلة.

كما أن قلة الخبرة الفتيات في تلك الأمور، يجعلهم يعيشوا سنوات لا يدركوا شيئاً عن المشكلة التي يعاني منها الرجل، ولكنهم يدركوا أن هناك مشكلة في العلاقة الجنسية، التي لا تسفر عن أي شعور مريح، وفيما يلي سنتعرف سوياً على أسباب سرعة القذف لدى الرجال.

أسباب سرعة القذف

قد يشعر الكثير بالحرج من نقاش هذه المشكلة مع أحد أطراف العلاقة، أو معه طبيب مختص، رغم غنها تؤثر كثيراً على الحالة النفسية والمزاجية للرجل، ليس فحسب وعلى الزوجة أيضا.

أما من ناحية سرعة القذف كموضوع مطروح للنقاش، فلا حياء في العلم، خاصة إذا كان العلم يؤثر على الأسرة التي هي أساس المجتمع، فقد يرى البعض الموضوع لا يستحق النقاش، أو يمس الحياء ويميل إلى الإباحية، رغم إنه موضوع يشكل أزمة لدى الكثير، فمجتمعنا الشرقي أحياناً يكبت مشاعر الناس ويجعلهم لا يستطيعوا الحديث عن مشكلاتهم، فيسفر عنها أضرار وخيمة، ما علينا من هذا النقاش، فالتعود إلى موضوعنا الأساسي وهو سرعة القذف وأسبابه.

هناك العديد من السيدات اللواتي يطرحن مشكلاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي والمجلات الطبية دون اسم، لكي يجدوا حلاً لمشكلة سرعة القذف لدى أزواجهم>

كما أن هناك الكثير من الرجال يظنوا أنهم ذوي علة ويقتلوا أنفسهم بحثاً على الشبكة العنكبوتية لكي يجدوا حل، ولكن لكي يعرف الحل يجب أن يجد السبب، وفيما يلي سنتعرف على أسباب سرعة القذف التي تواجه ربع سكان الكرة الأرضية من الرجال.

  • اضطرابات في العلاقة بين الزوجين: يظن البعض أن مشكلة سرعة القذف مشكلة عضوية فقط، بينما في الواقع هناك أمور نفسية تؤثر على العلاقة، كالمشاكل الزوجية.
  • الشعور بالقلق: الأشخاص المتوترون دوماً أقل كثيراً في قدرتهم على الأداء الجنسي من الأشخاص الواثقون.
  • ممارسة العادة السرية، مما تعجل بسرعة القذف، وهي أمر شاذ وغير مستحب، دينياً أو أنسانياً، كما يقلل من قيمة المرء، ويهين أدميته.
  • الاكتئاب والمعاناة من حالة نفسية سيئة.
  • تحدث سرعة القذف أحياناً نتيجة لاضطرابات في الغدة الدرقية.

اسباب سرعة القذف وضعف الانتصاب

  • تسفر سرعة القذف جراء الإصابة باضطراب في الجهاز العصبي.
  • الضعف الجنسي: هناك الكثير من الرجال الذين يعانوا من مشكلة في قوة الانتصاب والقدرة الجنسية، ففي حالات الانتصاب القليلة يحدث سرعة القذف.
  • تتسبب مستويات هرمونات غير سليمة في الجسم في سرعة القذف.
  • الشعور بتأنيب الضمير: يحدث هذا الأمر في العلاقات المحرمة، فيشعر الإنسان دوماً بالشعور بتأنيب الضمير، ويكون سرعة القذف في هذه الحالة أمر عارض، وغير طبيعي في الشخص، بل يكون نتيجة لرد فعل انعكاسي من العقل.
  • يعقب أضطراب البروستاتا مشكلة سرعة قذف.
  • أما عن متعاطين المخدرات، ففي فترة التعافي، يحدث سرعة قذف نتيجة التوقف عن أخذ المخدر، ولكن بعد عودة الجسم لطبيعته، تزول تلك المشكلة.
  • تناول المنشطات الجنسية بشكل مستمر، فبعد تناول المنشطات الجنسية كثيراً، يفقد الرجل قدرته على إتمام العلاقة دون مساعد خارجي.
  • المعاناة من أضطرابات صحية تتمثل في أمراض مزمنة.
  • المعاناة من مرض السكري.
  • تناول عقارات معينة، قد يؤدي لسرعة القذف.

بذلك نكون قدمنا لكم أعزائي قراء موقع موسوعة الكرام مقال تفصيلي حول أسباب سرعة القذف، تلك المشكلة الكبيرة التي تواجه الكثير من الرجال، كما يمثل أزمة لدى العديد من السيدات .

وفي الختام نتمنى أن نكون قدمنا المقال بشكل مفيد ولائق، ولكم منا خالص الحب والاحترام، نتمنى لكم دوام الصحة والعافية، ويجب علينا أن نؤكد أن تلك المشكلة تحتاج اللجوء لطبيب، ولا خجل من ذلك.

فتلك مشكلة شائعة لا تمثل أمر خطير، ولها العديد من العلاجات التي سنطرحها في مقالات قادمة بأذن الله، دمتم بخير وإلى اللقاء.

المراجع

1-

50 من أهم أسباب سرعة القذف أسرار تعرفها للمرة الأولى

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د