مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل انواع اوميجا 3

بواسطة:
افضل انواع اوميجا 3

يعتبر الاوميجا 3 من أفضل واعلى انواع المكملات الغذائية وتمثل الأوميجا 3 عاملا هاما لجسم الانسان، فهي من اعلى المكملات الغذائية في الفائدة التي تعود بها على الجسم. ويتكون الاوميجا 3 من زيوت الأسماك والتي يعرف عنها بأنها من افضل الزيوت في الفائدة. فتعمل زيوت الأسماك على تقلل من خطر الاصابة بالأزمات القلبية كما انها نقلل من مستوي الكوليسترول في الدم وتعمل على تقليل نسبة الدهون الثلاثية المسببة للالتهابات في الدم وتعمل زيوت الاسماك المتمثلة في الاوميجا 3 على تقليل خطر الاصابة بالجلطات وتحديدا الجلطات الدماغية.

افضل انواع أوميجا 3

يوجد الكثير من المنتجات الدوائية التى تحتوي على مادة الاوميجا 3 نظرا لفوائدها وقيمتها في تحسين الصحة العامة ومن هذه المنتجات الدوائية >

• أقراص الترا أوميجا :

وتتكون هذه الاقراص من مادة الاوميجا 3 وقد تم تعبئة الاقراص في علبة حتي يتم الحفاظ عليها من العوامل الخارجية التي قد تعمل على افساد المادة الفعالة. وتتميز اقراص الترا اوميجا بانها سهلة الهضم وسهلة الامتصاص وبذلك فهى تحقق فائدة اسرع للجسم. ويمكن اعتبار اقراص الترا اوميجا انها من أفضل منتجات الاوميجا 3 في العالم والتى تتميز يأفضل جودة وافضل مقابل مادي وافضل قيمة علاجية وغذائية.

• أقراص ماسل فارم :

وهي اقراص تحتوي مادة الاوميجا 3 وتتميز هذه الاقراص بانها نوع مرتفع الجودة وهي من أعلى المنتجات التي تحتوي على الاوميجا 3 في المرتبة. كما ان اقراص ماسل فارم هي من اول الأقراص التي تم فيها وضع نكهات حمضية مختلفة للقرص الواحد. كما ان اقراص ماسل فارم تحتوي على عدد كبير من الفيتامينات وعدد كبير من الاحماض الهامة والمطلوبة للجسم.

• أقراص ارتيكتك بيور الترا :

وتحتوي هذه الاقراص على افضل المصادر الطبيعية لزيوت السمك. وقد تم تصنيع هذه الأقراص عن طريق استخلاص زيوت الاسماك الطبيعية بدون اي تغيير في مكونات الأحماض الدهنية الصحية المتضمنة في الأسماك. وقد تم تصنيع تقراص ارتيكتك بيور الترا في شكل كبسولات وتم تعبئتها في علب مخصصة.

• اقراص اويل فيش سوفت جيل :

وتعتبر هذه الاقراص هي المنتج المثالى لمن يبحث عن أفضل انواع ومكونات الاوميجا 3 العالمية. وتحتوي هذه الاقراص على مجموعة متميزة من الاحماض الدهنية الصحية الخاصة بالاسماك. وتعتبر اقراص اويل فيش سوفت جيل من افضل الحلول لمشكلة التجشؤ التي تزعج الكثيرين ولا يعرفون لها علاج مناسب لانه تم صناعته خصيصا لعلاج هذه المشكلة المزعجة التى نصاحب معظم منتجات الاوميجا 3.

• اقراص اوميجا الحيواني العالمي :

وتعتبر هذه الأقراص من أفضل منتجات الأوميجا 3 نظرا لانها سريعة الامتصاص وتعتبر ذات اهمية مرتفعة جدا خاصة للاشخاص الرياضيين. وتعتبر ذات فائدة للرياضيين لاحتوائها على عدد من الفيتامينات الى جانب الأحماض الدهنية الصحية المتضمنة في زيوت الاسماك. ومن هذه الفيتامينات فيتامين a وفيتامين d وفيتامين e

• أقراص ماسل تيك :

وهي من افضل انواع المنتجات التي تحتوي على مادة الاوميجا 3 وهي تعتبر اقراص ذات جودة مرتفعة كما انها تعتبر من اشهر منتجات الزيوت الدهنية الصحية الخاصة بالأسماك. كما ان تقراص ماسل تيك قد تم تعبئتها في علبة زجاجية وهذا ليتم حفظ الأقراص من اي عوامل خارجية قد تؤثر عليها وتقلل من فاعليتها.

• اقراص اوكسي اوميجا :

وهي أقراص تم تصنيعها بطريقة تمنع ظاهرة التجشؤ المزعجة التى تصاحب جميع منتجات الاوميجا 3. وتعمل هذه الأقراص على منع الاحماض الدهنية الصحية من التاكسد وحمايتها ضد النأكسد وذلك بسبب احتواء اقراص الاوكسي اوميجا على فيتامين a الذي يعمل كمضاد للاكسدة وبذلك يحقق هذا المنتج أفضل فائدة من الاوميجا 3.

• اقراص فيش اويل دي ان ايه :

وتعتبر هذه الاقراص من اكثر اقراص الاوميجا 3 شهرة من بين جميع الأقراص. وتحتوي اقراص فيش اويل دي ان ايه على عدد كبير من الفيتامينات والمعادن بخلاف احتوائها على الزيوت الدهنية الصحية. وتتميز هذه الاقراص بقدرتها العالية على منع حدوث امراض القلب كما تمنع حدوث امراض الاوعية الدموية. وتتميز اقراص فيش اويل دي ان ايه بقدرتها على اصلاح الخلايا.

• اقراص ايفا اوميجا  :

وهو من اعلى الاوميجا 3 في الجودة كما انه يحتوي على اجود انواع الاحماض الدهنية الصحية. ويحتوي منتج ايفا اوميجا على مضدادات للاكسدة تتمثل في وجود فيتامين a مما يمنع حدوث اكسدة للاحماض الدهنية الصحية المتضمنة في اقراص ايفا اوميجا. قد تم تصنيع المنتج علي شكل كبسولات محفوظة في علبة مصنوعة من الزجاج للحفاظ على الاقراص.

• اقراص ام ار ام سمارت بليند :

وهي من افضل المنتجات العالمية نظرا لاحتواء هذه الأقراص على اجود الاحماض الدهنية الصحية بالاضافة الى عدد كبير من المكونات التي لها فائدة كبيرة للصحة. وتحتوي اقراص ام ار ام سمارت بليند على حمض اللينولينيك في تركيز مرتفع. ويعمل حمض اللينولينيك بالاضافة الى الاحماض الدهنية الصحية على انقاص الوزن كما تعمل على زيادة كتلة العضلات الموجودة في الجسم. وتوفر الأقراص ما يحتاجه الجسم دون تغيير في طبيعة هذه المواد مما يعطي فائدة اكبر.

المراجع :