مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

فوائد فيتامين سنتروم للرجال والجنس

بواسطة:
فوائد فيتامين سنتروم للرجال

أقراص سنتروم فيتامينات للجنس وتقويه الانتصاب، هي إحدى المكملات الغذائية، التي تُصنف من ضمن الملتي فيتامين، ويتكون هذا الفيتامين من مجموعة أملاح وفيتامينات ومعادن أساسية، للحصول على جسم معافى سليم من أي أمراض، ولهذا النوع من الفيتامين الكثير من الفوائد، وذلك يتوقف على نوعية المنتج ومكوناته، وتكمن أهمية هذا الفيتامين في قدرته الهائلة على التعويض سريعاً، إذ أنه يمنح نتائج جيدة بوقت قصير.

وقد تم وضع فيتامين سنتروم خصيصاً كي يلبي للجسم إحتياجاته، من ضمن هذه الإحتياجات تحسين الوظائف لأعضاء الجسم، إذ أن سنتروم يقوم بمساعدة كل من العين والقلب والدماغ للقيام بوظائفهم، هذا بالإضافة إلى فوائده الجمة لصحة الرجال، إذ أنه يزيد من قوته وطاقته الجسمانية، ويقيه من الإحساس بالضعف.

مكونات فيتامين سنتروم :

  • يحتوي على عدد كبير من الفيتامينات التي يحتاجها أي جسم مثل كل من فيتامين A, B, B6, B12, D, C, E))
  • كما يحتوي أيضا على فيتامينات الريبوفلافين والثيامين والنياسين)
  • ويحتوي على العديد من المعادن الضرورية والأحماض مثل (حمض الفوليك والبانتوثينيك أسيد وحمض البيوتين، ويحتوي على معدن الزنك والكالسيوم والكروم والفوسفور والمنجنيز والنحاس واليود والسيلينيوم) وما غير ذلك من العناصر النادرة.

الجرعة اللازمة

يتم تناول قرص واحد فقط من فيتامين سنتروم في اليوم، يمكن تناوله مع الطعام أو بدونه ولكن لابد من تناوله مع كمية مياه كافية، حيث يُفضل بلع قرص الفيتامين دون كسره أو مضغه.

فوائد فيتامين سنتروم للرجال

  • يعتبر سنتروم فيتامين من أقوى فيتامينات الجنس للرجال، التي لا طالما يبحث عنها كثيراً الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الضعف الجنسي، ومن لديهم الرغبة في تقوية أدائهم أثناء العلاقة الحميمية، وذلك لمكوناته الغنية بالفيتامينات، ومن فوائده:
  • يساعد هذا الفيتامين على تحسين توزيع الدم بالجسم، وذلك لإحتوائه على فيتامين E.
  • يساعد على تعزيز وتحسين رغبة الرجل الجسنية، وذلك لإحتوائه على العديد من الحمضيات وعلى فيتامين C.
  • يعزز من المزاج ويحسن من مستويات الطاقة لدى الرجال، بخاصة من يعانون من بعض أعراض الإكتئاب، الأمر الذي ينعكس بصورة إيجابية على الحياة الجنسية.
  • يعزز ويزيد من إنتاج هرمون التيستوستيرون الذي يعتبر من العناصر الرئيسية المهمة للرغبة الجنسية، والتي ترتبط إرتباط وثيق بهذا الهرومون، إذ أنه في حال إرتفاع هذا الهرمون فإن الرغبة تزداد، وفي حال إنخفاضه تنخفض الرغبة.
  • نظراً لإحتواء فيتامين سنتروم على فيتامين B12 فإن هذا يجعله يعمل على إنتاج الخلايا الحمراء بالدم، مما يزيد من قوة الأعصاب، الأمر الذي ينعكس على زيادة قدرة الرج على الإنتصاب.

آثاره الجانبية

ليس هناك أية آثار جانبية حينما يستخدم الشخص أقراص سنتروم طالما أنه ملتزم بالجرعة السليمة، وملتزم بتعليمات طبيبه المختص، ولكن من الممكن حدوث بعض المشكلات حين تجاوز الجرعة الصحيحة، لذا في حال تناول الشخص جرعة زائدة من هذا الفيتامين أن يخبر طبيبه على الفور.

فيديو معلومات عن دواء سنتروم Centrum واهم التحذيرات :