الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دواعي استعمال أكانزا اسبراي Akanza واهم التحذيرات

بواسطة: نشر في: 31 أغسطس، 2018
mosoah
Akanza

ما هو akanza اسبراي؟ وما هي استعمالاته؟ يعد من أفضل الأدوية اليوم في معالجة ضعف الانتصاب وسرعة القذف وقد حقق هذا الدواء نجاح غير مسبق وهو يأتي بعد الحبة الزرقاء التي غزت العالم في الفترة الأخيرة في معالجة مشاكل الانتصاب لدى الرجال وهو دواء الفياجرا حيث يوجد ما يزيد عن 90 بالمائة من الرجال يستخدمون هذه الحبوب واليكم مزيد من المعلومات على الموسوعة .

قام مايك ايلي بعمل دراسات مكثفة لتطوير دواء الفياجرا وهو ما ساهم في اكتشاف عقار akanza اسبراي، الذي يحل باقي المشكلات الزوجية لدى الرجال ويحسن من العلاقة، وأهم مميزات هذا الدواء قدرته على تقليل القذف المبكر في الحالات المصابة به بعشر مرات.

دواعي استعمال akanza اكانزا اسبراي :

  • تشير الأبحاث إلى أن 9 إلى 10 من المصابين بالقذف المبكر قد حلت المشكلة لديهم بعد استعمال akanza اسبراي
  • بالنسبة لحبوب الفياجرا، فقد تمكنت من معالجة عدم القدرة على الانتصاب، وهي المشكلة الخاصة بالرجال كبار السن، والذين لديهم مشاكل في الجهاز التناسلي الذكري، أو التهابات في البروستاتا، لكن مشكلة القذف المبكر، قد يعاني منها الرجل في أي سن ولأي سبب مرضي مما يجعلها أكثر شيوعاً.
  • تشير الدراسات، والنتائج أن مستعملي akanza اسبراي والذين قاموا بوضع البخاخ بشكل صحيح قبل العلاقة الزوجية تمكنوا من الاستمرار لمدة أطول بنسبة 5 أضعاف، وذلك بعد انقضاء مدة 3 شهور من الاستعمال.
  • بالنسبة لتأثير akanza اسبراي على المدى البعيد فإن فوائده تزيد وأضراره تقل، على عكس باقي الأدوية المستعملة في معالجة المشاكل الزوجية حيث أثبتت النتائج أن استخدام الدواء لفترة 9 شهور، يزيد من الفترة التي يحتاج إليها الرجل للقذف، وذلك من دقيقة واحدة، لمتوسط ثمان دقائق وحتى عشر دقائق، وهو ما يحسن من علاقة الزوجين والألفة بينهما ويحل الكثير من المشاكل التي تتعلق بالثقة بالنفس والقدرات لدى الرجال مما يغير حياتهم تماما.
  • حل الكثير من المشكلات بين الزوجين يبدأ من حل هذه المشكلة، لأن سرعة القذف تدمر علاقات كاملة، وبدون سبب واضح، ربما يكون هو الإحراج والحساسية من مشكلات كهذه.

لتطبيق بخاخ akanza اسبراي

قم برش ثلاث أو أربع بخات على مقدمة العضو الذكري وذلك قبل ممارسة العلاقة بمدة ربع أو ثلث ساعة. قم بشطف الجزء قبل ممارسة العلاقة فوراً ومن ثم ستشعر بانتصاب أفضل وبقدره أكبر وثقة أكبر على ممارسة العلاقة كما أن للدواء تأثير تراكمي مما يحسن من مشكلة القذف على المدى البعيد مع تطبيقه كل مرة

akanza spray اضرار :

يعد عقار akanza اسبراي من الأدوية التي تتركب من مواد طبيعية، ومستخلصة من نباتات بشكل علمي صحيح، وهو ما يجعل هذا الدواء ليس له أي أعراض جانبية، ولا يسبب أي أضرار للعضو الذكري مع الوقت، فهو على العكس يحتوي على فيتامين ه وفيتامين سي، وهو لا يحدث فعاليته عبر الإحساس بتخدير كامل في العضو، وإعاقة التواصل والنشوة بين الشريكين، على العكس فهو يزيد من المتعة بين الشريكين، والعيب الوحيد أو الضرر الموجودة لakanza اسبراي هو الحاجة لاستخدامه كل مرة، من قبل المصابين بضعف جنسي، أو قذف مبكر، لكن لا ضرر من ذلك فهو يحسن الألفة والشاعرية بين الشريكين، ويحسن من التجربة بشكل عام.

بديل akanza

بديل akanza اسبراي هو Fortacin وهي تحتوي على جرعة منخفضة من المادة المخدرة مما يفيد في تقليل التحسس وجعل العلاقة الزوجية طبيعية وهذا البخاخ من صنع المملكة المتحدة البريطانية، وسعره سيكون أعلى من سعر المنتج المحلي بالتأكيد.

فيديو معلومات عن استخدام اكانزا سبراي في علاج سرعة القذف والتحذيرات :

سعر اكانزا سبراي في السعودية

  1. يمكن شراء أكانزا سبراي من أي صيدلية في المملكة العربية السعودية.
  2. بالنسبة لسعر الدواء فهو ما بين خمس وثلاثين ريال وحتى خمسين ريال سعودي وهو سعر ملائم لأغلب سكان السعودية وليس مرتفع بالنسبة لمتوسط الدخل العام.

ملحوظة :

لا يستعمل أي دواء بدون وصفة من الطبيب .

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.